التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الاردن وسط البلد الاخبارية 2020 Jordan Wast Albalad على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمها لكل المتابعين والمهتمين بالتعرف على اخر واحدث الاخبار التي تحدث على الساحة الاردنية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص على تقديمها قناة Jordan Wast Albalad على مدار 24 ساعة من خلال النشرات الاخبارية .

تردد قناة الاردن وسط البلد

القمرالترددمعدل الترميزالجودةFEC
نايل سات11526 (h)27500SD5/6

نبذة عن قناة الاردن وسط البلد

تعد قناة الاردن وسط البلد واحدة من أهم القنوات الاخبارية العراقية ، وهي قناة فضائية تلفزيونية عربية اخبارية ، تبث محتواها مباشراً من الاردن وتتخصص في تقديم كافة الاخبار التي تحدث على الاراضي الاردنية بشكل خاص ، بالإضافة إلى حرصها على بث الأخبار التي تحدث عربياً وعالمياً ، حيث انها قناة مجانية تبث أخبارها مجاناً على القمر الصناعي النايل سات بدون الحاجة الى اشتراكات أو غير ذلك .

وتعد من القنوات التي تحرص على تحري الدقة في بث الاخبار سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية او غير ذلك مما يهم المشاهد العربي والمواطن العراقي ، وتسلط الضوء على الاخبار العراقية بشكل محدد وابرز القضايا والمشاكل والمعاناة للشعب العراقي .

برامج قناة الاردن وسط البلد

تحرص قناة Jordan Wast Albalad على التواصل المباشر مع أفراد الشعب العراقي ، وهذا من خلال تقديم العديد من البرامج المباشرة والمتنوعة ، سواء برامج حوارية وبرامج التوك شو أو التحليلات الاخبارية او غير ذلك ، وهذا من خلال استضافة المسؤولين والخبراء والمحللين لكي يتم مناقشة أبرز القضايا التي تواجه المواطنين ومحاولة الحصول  على حلول لها بشكل مباشر .

مميزات قناة الاردن وسط البلد

  • تتميز قناة الاردن وسط البلد الاخبارية بتقديم وبث الاخبار المحلية والدولية على مدار 24 ساعة باستمرار وبدون انقطاع في الإرسال .
  • تقدم القناة الاخبار بعد التحري الحقيقي لصحتها لتجنب الوقوع في أخبار كاذبة .
  • تحرص القناة على تسليط الضوء على أبرز المشاكل والقضايا واحتياجات المواطنين بشكل عام .
  • تتسم القناة بالشفافية الكبيرة والمصداقية في نقل الأخبار مما أدى الى ريادتها وسط القنوات الاخبارية الاخرى .

اذا كان لديكم اي استفسار بخصوص كيفية استقبال قناة Jordan Wast Albalad نرجو منكم تركها في نهاية الموضوع بالتعليقات وسوف نرد عليها في أسرع وقت ممكن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *