التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الرياضية المغربية 3 arryadia نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء الحريصين على متابعة كل ما يخص الشأن الرياضي في المغرب من دوريات وبطولات محلية وتقارير عن اللاعبين والتعاقدات الجديدة والقرارات الإدارية فضلاً عن التغطيات الشاملة لجميع المحافل الرياضية التي تشارك بها الأندية والمنتخبات المغربية.

تردد قناة الرياضية المغربية 3

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات

نايل سات

11513  (v)

11476 (v)

27500

27500

عمودي

عمودي

2/3

3/4

تتخصص قناة الرياضية المغربية 3 التي انطلقت عام 2006 م من مدينة الدار البيضاء في بث كافة الأنشطة الخاصة بالرياضة الوطنية ورصد الأحداث الكروية والمنافسات الأولمبية وغيرها من المباريات الودية والرسمية والفعاليات الموسمية القومية والعربية والإفريقية وكذا الدولية يتصدرها كأس الأمم الإفريقية وكأس العرش ودوري أبطال أفريقيا الدوري المغربي للمحترفين.

كما تمتاز قناة المغربية الرياضية أيضاً بطرح مجموعة متنوعة من البرامج المتخصصة في النقد والتحليل الرياضي واللقاءات الحصرية مع مشاهير كرة القدم والرياضات المختلفة وعرض العديد من الفقرات عن الألعاب الفردية والجماعية مما زاد أعداد المهتمين بالتعرف على تردد قناة المغربية الرياضية 3.

شاهد أيضا:

برامج قناة الرياضية المغربية 3

قدمت قناة الرياضية الثالثة باقة من أفضل البرامج الحوارية والرياضية الممتعة التي تسلط الضوء على الأحداث والمستجدات بعالم الساحرة المستديرة والرياضة بجميع أنواعها منها:

  • برنامج الموجز.
  • برنامج أسود.
  • برنامج هواة 11.
  • برنامج حصيلة.
  • برنامج مشاهير.
  • برنامج الشوط الثالث.
  • برنامج حصاد البطولة.
  • برنامج الرياضات البحرية.
  • برنامج استوديو البطولة الإحترافية.

مميزات قناة الرياضية المغربية 3

يهتم قطاع كبير من هواة مشاهدة القنوات الرياضية المفتوحة بمتابعة قناة الرياضية المغربية الثالثة والاستمتاع بما توفره لهم من مزايا عديدة من بينها:

الرسالة الإعلامية الهادفة المتغلغلة بين ثنايا ما تقدمه من حصص رياضية متعددة والتي يكمن مغزاها الأساسي في تعزيز دور الإعلام الرياضي وتسخيره لتوعية وإرشاد المواطن المغربي والعربي لأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على سلوكياتهم وصحتهم العامة.

اعتمادها على تقنية الإتش دي الفائقة الجودة والأس دي القياسية في عرض مضمونها الممتع حرصاً منها على توفير مشاهدة ممتعة لجمهورها وإتاحة الفرصة لهم لإستقبال إرسالها برؤية جيدة كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.

مداومة الرياضية المغربية 3 على بث وجبتها الدسمة بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات لتغطية أكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وزيادة موقفها التنافسي.

يسرنا مشاركتكم ومساعدتكم على تخطي ما قد يواجهكم أثناء إستقبال تردد قناة الرياضية المغربية الثالثة على أجهزتكم المختلفة من صعاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *