التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة الفراعين الفضائية 2021 Faraeen TV على القمر الصناعي النايل سات ، حيث ان قناة Faraeen يهتم بالبحث عنها الكثير من المصريين ، والتي تهتم ببث أحدث وأبرز القضايا التي تحدث على الأراضي المصرية سواء في المجال السياسي او الاقتصادي او الاجتماعي او غير ذلك .

القمر : نايل سات , التردد : 11219 , معدل الترميز :27500 , الجودة : SD

تردد قناة الفراعين

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 11219 (h) 27500 SD 3/4

نبذة عن قناة الفراعين الاخبارية

قناة الفراعين هي قناة فضائية تم إطلاقها من قبل شركة فيرجينيا للإنتاج الفني والإعلامي ، وهذا من خلال تأجيرها لأحد الاستوديوهات التي تخص الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ، ويترأس القناة عضو مجلس الشعب السابق توفيق عكاشة ، وتتخصص القناة في البث الاخباري لكل ما يحدث في مصر من قضايا وأحداث سواء سياسية أو غير ذلك .

حيث تحرص القناة على توصيل صوت الشعب المصري وأبرز ما يحتاجون إليه ، وهذا من خلال التقارير والنشرات الاخبارية والبرامج الحوارية الهادفة ، ولا يقتصر أمر البث الاخباري للقناة على المجال السياسي فقط وإنما تحرص على تغطية جميع الاخبار التي يهتم المواطن المصري بالتعرف عليها ، سواء في المجال السياسي او الاقتصادي والاجتماعي والثقافي ومختلف الأمور التي يحتاج إليها المشاهد .

برامج قناة الفراعين الفضائية

حرصاً على التواصل المباشر بين فئات الشعب المصري وبين قناة Faraeen TV تقدم العديد من البرامج الحوارية الهامة ، التي من خلالها تسعى الى عرض أهم المشاكل التي تواجه المواطنين والبحث المثالي عن حلول لها ، وهذا من خلال التواصل مع المسؤولين ورجال الدولة للردود على مشاكل المواطنين ومناقشتها وتقديم المعلومات الوافية التي يحتاج اليها المواطن .

مميزات قناة الفراعين الاخبارية

  • تتميز قناة الفراعين الإخبارية بسرعة العرض لاخر الاخبار والاحداث التي تضع المشاهد أمام ما يحدث من حوله .
  • تقدم القناة العديد من البرامج المختلفة التي تغطي كافة المجالات سواء السياسية او غيرها .
  • تحرص القناة على تقديم وجهات نظر المواطن المصري والمشاهد العربي بشكل عام .
  • تستضيف القناة المسؤولين والخبراء لكي يتواصلون مع المواطن مباشراً .
  • تسعى القناة لبث محتواها بكل شفافية ومصداقية عالية واتباع القواعد والشروط الاعلامية .
  • القناة تستخدم الوسائل التكنولوجية المتطورة والتقنيات العالية لكي تضمن وصول افضل صورة وصوت للمشاهد .

اذا واجهت حضراتكم أي مشكلة في استقبال قناة الفراعين الاخبارية نرجو منكم التواصل مع الموقع من خلال التعليقات في اسفل الموضوع وسوف نرد عليها فوراً ان شاء الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *