التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في انترلاكن سويسرا 2020 عبر موقع الاحلام ، تتميز مدينة انترلاكن بطبيعتها الخلابة والمميزة وتعد هي من أنسب المدن للسياح الراغبين في الاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء والتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة من جبال ثلجية انهار وبحيرات، مما يجعلها تبدو وكأنها مدينة خيالية كما أنها تضم  العديد من المنتجعات الصحية والمصايف وتعد السياحة في انترلاكن هو المصدر المالي والاقتصادي لمدينة انترلاكن.

الأماكن السياحية في انترلاكن

  • بحيرة برينز.
  • كهوف سانت بيتوس.
  • جبل هاردر كولم.
  • قمة شيلتهورن.
  • شلالات تروميل باخ.

بحيرة برينز

تعتبر هذة البحيرة من أهم الاماكن سويسرا حيث تبلغ مساحتها حوالي 30 كم، ويستطيع السياح  بالجلوس على الشواطئ والاستمتاع بالراحة والهدوء بعيد عن ضوضاء المدينة أو ممارسة الأنشطة المائية المختلفة مثل الحصول على جولة بالقارب في البحيرة.

بحيرة برينز

كهوف سانت بيتوس

تقع هذه الكهوف في منطقة سيستراس وهى من المناطق التي تجتذب الكثير من الزوار وهناك قصة شهيرة مرتبطة بهذا الكهف حيث أنه كان هناك قديس يسكن داخل هذه الكهوف للتصدى وحماية البشر من التنين، ويتميز هذا الكهف بأنه يضم العديد من الأشكال والتكوينات الصخرية التي تجري من وسطها المياه العذبة، ويعتقد البعض أن لهذا المياة  قدرات علاجية و شفائية.

كهوف سانت بيتوس

جبل هاردر كولم

يعتبر هذا الجيل من أحد سلسلة جبال الألب ويبلغ ارتفاع حوالي 1321 متراً كما أنه يعتبر من أشهر المعالم في انترلاكن ونظراً لأنه يضم الكثير من الأشجار الكثيفة فإنه يعتبر من أجمل الغابات في سويسرا، عند زيارته العديد من الأنشطة مثل ركوب القطار المعلق للصعود إلى قمة الجبل التمتع بأروع الإطلالات على الاطلاق للمدينة من أعلى الجبل.

جبل هاردر كولم

 

قمة شيلتهورن

تقع هذه القمة في منطقة كانتون برن وهى من أكثر المناطق زيارة طوال العام وتعتبر هذه القمة من أحد قمم جبال الألب والتى يبلغ ارتفاعها إلى 2970 متراً، وما يميز هذه القمة تلونها باللون الاخضر في فصل الصيف وأنها تكسو بالثلج اثناء الشتاء مما يعطيها منظر طبيعي خلال يجتذب الكثير من الزوار، ويستطيع السياح الصعود إلى قمة شيلتهورن عن طريق ركوب التلفريك، والتمتع بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية من تزحلق على الجليد.

قمة شيلتهورن

شلالات تروميل باخ

تتكون مياه هذه الشلالات من الثلوج التي تذوب من أعلى الجبال المحيطة وتتميز الشلالات بأن مياهها عذبة وصافية وتجري بين الصخور، وتستطيع التنقل بين السلالات ومياهها الجارية عبر السلالم والجسور المبنية وسطها للتمتع بمشاهدة المياة والأشجار المحيطة بالشلالات.

شلالات تروميل باخ

افضل الفنادق في انترلاكن

فندق فيكتوريا

  • يقع هذا الفندق في غرب إنترلاكن ويتميز هذا الفندق بجانب خصوبة على خمس نجوم.
  • أنه يضم منتجع صحي متميز وكبير.

فندق ليندز جراند

  • يوجد هذا الفندق في شرق انترلاكن وما يميز هذا الفندق هو إطلالة غرفة على جبال الألب.
  • هو أيضاً من الفنادق الحاصلة على خمس نجوم.

فندق انترلاكن

  • يقع هذا الفندق بجوار الحدائق اليابانية ويتميز بأنه مصمم على الطراز المعماري الأوروبي القديم.
  • حيث يعود تاريخ بنائه إلى القرن الرابع عشر وقد حصل هذا الفندق على خمس نجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *