التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة المصرية الفضائية 2021 Al Masriya TV على القمر الصناعي المصري النايل سات وعلى الهوت بيرد وغير ذلك من أقمار صناعية ، نقدمه لكل المصريين والمشاهدين في دول العالم العربية المهتمين بالتعرف على آخر الأحداث والمستجدات التي تجري على الساحة المصرية بشكل خاص وما يحدث على الساحة العربية والاوروبية بشكل عام .

القمر : نايل سات , التردد : 11765 , معدل الترميز : 27500 , الجودة SD

تردد قناة المصرية

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات

هوت بيرد

11765 (h)

12654 (h)

27500

27500

SD

SD

5/6

5/6

نبذة عن قناة المصرية

القناة المصرية هي قناة رسمية لجمهورية مصر العربية ، تبث محتواها باللغة العربية عبر الاقمار الصناعية النايل سات والهوت بيرد مجاناً بدون تشفير مباشراً من العاصمة المصرية القاهرة ، وتخصص في تقديم البرامج الترفيهية والأخبار المحلية والعربية والعالمية ، وقد بدأ البث الفعلي للقناة في ديسمبر 1990 ، وهي قناة تابعة لشبكة قنوات التلفزيون المصري والتابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون .

والجدير بالذكر أن القناة بدأت بثها الفضائي المباشر كأول قناة مصرية تحمل الهوية المصرية والعربية لكي تخاطب العالم الخارجي ، والتي تتخصص في تقديم محتوى راقي يرقى بفكر المواطنين في مصر والعالم العربي ، والتي تتسم بالشفافية والمصداقية الكبيرة في نقل الاخبار بعد التأكد من صحتها .

برامج قناة المصرية الفضائية

حرصاً من Al Masriya TV على التواصل المباشر مع المواطنين تقدم مجموعة مميزة من البرامج الهامة ، ومنها برنامج بتوقيت القاهرة وهو البرنامج الرئيسي لها ، ويعد احد برامج التوك شو والذي يهدف إلى مناقشة الأحداث الجارية على الساحة المحلية في مصر وهو برنامج سياسي اجتماعي اقتصادي ، بالاضافة الى برنامج الدين للحياة وهو برنامج ديني يعمل على عرض القضايا المعاصرة من الفقه والسنة ومحاولة ايجاد الحلول لها .

مميزات قناة المصرية

  • من أبرز ما يميز قناة المصرية الإخبارية هو حرصها الكبير على عرض الأخبار وما يحدث في مصر على مدار 24 ساعة .
  • تقدم القناة البرامج الترفيهية والاجتماعية مسلسلات وبرامج توك شو وأفلام وغير ذلك .
  • تهتم القناة بتقديم محتوى هادف خالي من الكذب أو التضليل أو بث الاشاعات او وجهات نظر متطرفة .
  • القناة تسعى الى التواصل المباشر مع المواطنين لعرض مشاكلهم وما يحتاجون إليه وايجاد الحلول لها .
  • تستضيف Al Masriya TV المسؤولين والخبراء في مختلف المجالات لكي يتم مناقشة ابرز قضايا المجتمع الهامة .

نرجو من سيادتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او غير ذلك في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً ان شاء الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *