التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في انسبروك النمسا 2020 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة انسبروك من أكثر المدن تميزا في النمسا وذلك لأنها السياحة بها تناسب مختلف الأذواق من محبى المعمارية والإثارة الى محبى هدوء وجمال الطبيعة إلى الراغبين في التعرف على التاريخ والفن المعماري المتميز، وبالتالى فإنها تجتذب الكثير من الزوار على مدار العام، وتاتى مدينة انسبروك في المرتبة الخامسة بين مدن النمسا من حيث المساحة.

افضل الاماكن السياحية في انسبروك

  • قلعة أمبراس.
  • بوابة النصر.
  • مبني السقف الذهبي.
  • كنيسة ومتحف هوفكيرش.
  • عالم سواروفسكي الكريستال.
  • حديقة حيوانات الالب.

قلعة أمبراس

تعتبر هذه القلعة من الوجهات التى تعكس تاريخ المدينة وكانت أيضا مقر لإقامة العديد من الشخصيات الهامة في النمسا ومقر السلطة لفترات طويلة، إلا أن تحولت إلى متحف يجتذب الكثير من الزوار لرؤية الآثار التاريخية والقطع الفنية والمنحوتات من أسلحة وجنود على مر العصور.

قلعة أمبراس

بوابة النصر

تقع هذه البوابة في شارع ليوبولدو وتتكون من بوابة على شكل قوس وقد تم بناؤها في القرن السابع عشر تخليدا وفاة الإمبراطور فرانسيس ستيفن، ويتميز القوس بأنه يحتوي على نقوش ورسومات التى تعبر عن الامبراطور ووفاتة وزفاف إبنه وعن الحضارة الرومانية.

شاهد أيضا:

بوابة النصر

مبني السقف الذهبي

يوجد هذا المبنى في منطقة هيرزوغ فريديريدج والذي يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر بناءاً على رغبة الإمبراطور ماكسيميليان الأول في مكان يجلس به لمشاهدة ساحة المعارك والبطولات وأن يكون هذا المكان يتميز بالفخامة والملكية، لذا تم بناء شرفة من ثلاث طوابق وسقفها مكسو ببلاط مصنوع من النحاس الخالص لونة ذهبي لامع ومزين بالنقوش والرسومات الرومانية.

مبني السقف الذهبي

كنيسة ومتحف هو فكيرش

يرجع بناء هذه الكنيسة الى عام 1553 وتتميز بأنها مبنية على الطراز المعماري الألماني وتتكون المليئة من ثلاث طوابق وعلى العديد من التماثيل لأشهر الشخصيات الرومانية ومحاربين رومانيين بجانب بعض النصب التذكارية والقبور، وتعتبر هذه الكنيسة هي الوجهة التاريخية والدينية لمدينة انسبروك.

كنيسة ومتحف هو فكيرش

عالم سواروفسكي للكريستال

يتكون هذا العالم من محل لبيع ومتحف شركة سواروفسكي النمساوية ويحتوي المتحف والنحل على العديد من قطع الكريستال المميزة واللامعة والنادرة من خلى أو مجوهرات التى تأخذ أنظار الزائرين، ويستطيع السياح عند زيارة المتحف للتعرف على تاريخ شركة سواروفسكي وشراء بعض الهدايا التذكارية من الكريستال.

عالم سواروفسكي للكريستال

حديقة حيوانات الالب

تقع هذه الحديقة في منطقة ويهير بورغاسه وتعتبر هذه الحديقة محمية طبيعية حيث أنها تضم على اكثر من 2000 حيوان من مختلف الأنواع مثل الذئاب والزواحف والافاعى والقطط البرية وغيرها من حيوانات برية وطيور، منا أنه تعتبر من أعلى الحدائق وفي انسبروك حيث أنها توجد على ارتفاع حوالي 750 متراً عن سطح البحر.

حديقة حيوانات الالب

افضل المطاعم في مدينة انسبروك

مطعم لودينغ

يشتهر هذا المطعم بتقديم الأطعمة الأمريكية والسريعة وأشهرها هو طبق التشيز برغر.

مطعم ماروستش

يختص هذا المطعم في تقديم الأطعمة والمأكولات السورية واللبنانية ومن أشهر أطباقه الفتة.

مطعم شيري بونجاب

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم الهندية في انسبروك حيث يختص في تقديم الطعام الهندي ومن أشهر الأطباق لديه طبق الأرز مع الكاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *