التخطي إلى المحتوى

معنى اسم أميلا وصفات حاملة الاسم عبر موقع alahlam.net ؛ من الأسماء العلم المستحدثة في السنوات الأخيرة في بعض البلدان الأجنبية هو اسم Amila الذي انتشر بِصورة كبيرة في الدول المختلفة من العالم، وحتى يتم استخدامه داخل الوطن العربي يجب أن تتوافر المعلومات اللازمة عن الاسم والتي قد تجعل الآباء والأمهات يفكرون في تسمية ابنتهم بهذا الاسم لذلك سوف تتعرفون في هذا الموضوع عن كل ما يجب علمه من بيانات تخص معنى اسم أميلا وصفات حاملة الاسم.

معنى اسم أميلا هو الكفاح.

معنى اسم أميلا بالتفصيل

أحد المميزات التي تتواجد في اسم Amilla هو المعنى الخاص به والتي تجعله واحداً من أجمل أسماء البنات الأجنبية على الإطلاق حيث نجد أن معنى اسم أميلا بالتفصيل هو الكفاح أو العمل والاجتهاد كما أنه يعني الأمل والتفاؤل.

اصل اسم أميلا

ذكرنا في السطور الأولى أن اسم أميلا من الأسماء التي ظهرت في السنوات الأخيرة إلا أنها انتشرت بِصورة كبيرة في الدول المختلفة من العالم، ولم نذكر في هذه السطور أن أصل اسم أميلا هو الهندي.

صفات حاملة اسم أميلا

  • حاملة اسم أميلا فتاة مفعمة بالحيوية والنشاط كما أنها تتمتع بِوجه بشوش ناتج من تفاؤلها.
  • لديها تفكير وشخصية مستقلة عن باقي أسرتا لذلك هي تسعى دائماً إلى تكوين حياتها الخاصة.
  • تميل إلى الحياة العملية أكثر من الاستقرار والزواج وتكوين الأسرة.

دلع اسم أميلا

  1. ميلا.
  2. ميلي.
  3. ميلو.
  4. اما.
  5. امي.
  6. امو.
  7. لوما.
  8. لومي.
  9. لومتي.
  10. لولي.

اسم أميلا بالانجليزي

على الرغم من وجود طريقتين لِكتابة اسم أميلا بالانجليزي إلا أنهما قريبان من بعضهما البعض والفرق بينهما حرف واحد لذلك يمكن للجميع كتابة اسم Amila في اللغة الإنجليزية بأي من الطريقتين ويكون الاسم مكتوباً بِطريقة صحيحة.

  • Amilla.
  • Amila.

هل اسم أميلا حرام

قد يكون اسم أميلا من الأسماء الأجنبية التي لم تظهر حتى وقتنا الحالي في أي من البلدان العربية إلا أن رجال الدين لم يجدوا مانع من التسمية بهذا الاسم في الشريعة الإسلامية خاصة أن معنى الاسم جميل ومميز وغير مسيء إلى الديانة الإسلامية، ولكنهم في الوقت نفسه فضلوا عدم استخدام لِكونه يعود إلى الهند التي يتواجد فيها العديد من الأديان السماوية والغير سماوية، وقد يكون اسم أميلا مرتبطاً بأحد هذه الأديان دون أن نعلم.

شاركونا آرائكم في التعليقات عن اسم أميلا، وهل من الممكن أن تطلقون هذا الاسم على طفلة لكم في المستقبل أم لا، ولماذا ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *