التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في انسي الفرنسية 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة انسي الفرنسية هى من افضل المدن السياحية في فرنسا المناسبة لقضاء عطلة سريعة، ونظرا ولأنها توجد بالقرب من الحدود السويسرية، فإنها تتميز بطبيعة خلابة وساحرة من سلاسل جبال الألب ، ويعتبر أفضل وقت لزيارتها هو في فصل الربيع الذي تكون فيه المدينة مليئة بالزهور والنباتات الملونة .

مدينة انسي

مدينة انسي

مدينة انسي

أهم المعالم في انسي

  • بحيرة أنسي.
  • خوانق انسي المائية.
  • جبل سيمنوز.
  • نهر لو تيو.
  • حدائق أوروبا.
  • قلعة أنسي.
  • جسر العشاق.

بحيرة أنسي

تعتبر هذة البحيرة من اجمل البحيرات في قارة أوروبا بل وفي العالم أجمع حيث أنها تشكل على جبال الألب وتتميز مياهها بالصفاء والشفافية والنقاء بدرجة عالية وتبلغ مساحة البحيرة حوالي 27 ألف كيلو متر مربع ويستطيع السياح عند زيارتها التجول في البحيرة عن طريق استئجار القوارب الصغيرة والاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء.

بحيرة أنسي

خوانق انسي المائية

تعتبر هذه الخوانق من أقدم المعالم أتى توجد بجبال الألب حيث يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وقد تكونت هذه الخوانق بفعل نحت المياه في الصخور لفترات امتدت لآلاف السنين وتعتبر من أنسب الأماكن لالتقاط الصور التذكارية عبر التجول على الجسور الخشبية.

خوانق انسي المائية

جبل سيمنوز

يبلغ ارتفاع هذا الجبل الى 1699 مترا وهو من أحد قمم جبال الألب وقد سمي بهذا الاسم لأنه يشبه من الأعلى شكل سمكة السلمون، ويعد جبل سيمنوز من الأماكن المناسبة للأشخاص المحبين لروح المغامرة والمتعة والإثارة حيث يستطيعون تسلق الجبال أو المشي وصولا للقمة.

جبل سيمنوز

نهر لو تيو

على الرغم من أن نهر لو تيو من أقصر الأنهار في فرنسا إلا أن له أهمية كبيرة، حيث أنه على جانب النهر توجد العديد من المعالم التاريخية والأثرية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التى يرغب بها محبين الهدوء والاسترخاء وقراءة الكتب.

نهر لو تيو

حدائق أوروبا

تعتبر هذه الحديقة من أقدم الحدائق التي توجد في أوروبا حيث يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وتتميز الحديقة بأنها تضم أكثر من 600 شجرة بخلاف نوافير المياة، والنصب التذكاري والتماثيل الأثرية القديمة، وتعد الحديقة من افضل الأماكن لالتقاط الصور التذكارية.

حدائق أوروبا

قلعة أنسي

تعتبر القلعة من افضل الاماكن السياحية للأشخاص المحبين لفن التاريخ والآثار القديمة حيث أن يرجع تاريخها إلى القرن الرابع عشر وأصبحت تضم القلعة الآن على الفرقة الموسيقية للمعهد انسي لذا فإن عند زيارتها يستطيع السياح الاستمتاع بمشاهدة الآثار واللوحات الفنية والمنحوتات بالإضافة إلى الاستماع إلى عروض الفرقة الموسيقية.

قلعة أنسي

جسر العشاق

يعتبر هذا الجسر هو حلقة الوصل بين الحدائق التي توجد في أوروبا وبين منتزة باكير ومن أشهر الأنشطة التى يقوم بها السياح عند زيارة الجسر هو كتابة اسمهم على قفل وتعليقه في سور الجسر بجانب الحصول على رؤية وإطلالة رائعة لمدينة أنسي.

جسر العشاق

أشهر الفنادق في انسي

فندق يوان كونتى بورد دو لاك

  • قد حصل هذا الفندق على تقييم خمس نجوم.
  • نظراً لموقعة المتميز على بحيرة أنسي وقربه من الأسواق والشواطئ.

فندق ليه لوجان فيي فيل أنسي

  • يتميز هذا الفندق الخمس نجوم بأنه يوجد في الحي التاريخي
  • كما أنه قريب جداً من العديد من المعالم السياحية في انسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *