التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في ستراسبورغ الفرنسية 2020 عبر موقع الاحلام ، تعد مدينة ستراسبورغ التي تقع على حدود ألمانيا من أهم الوجهات السياحية في فرنسا حيث أنها تجمع بين الثقافتين الألمانية والفرنسية، كما انها تعد مركز البرلمان الأوروبي وتتميز هذا المدينة بأنها تضم العديد من المباني التاريخية الفريدة متعددة الثقافات، بجانب الطبيعية الريفية الساحرة .

الاماكن السياحية في ستراسبورغ

  • كاتدرائية ستراسبورغ.
  • قصر روهان.
  • حديقة اورانجري.
  • متحف الشوكولاته.
  • ساحة غوتنبرغ.
  • متحف ستراسبورغ.

كاتدرائية ستراسبورغ

تعتبر هذه الكاتدرائية من أهم الكنائس في أوروبا ويرجع هذا حيث أنها تعتبر من أطول المباني في أوروبا لقرون حيث يبلغ ارتفاعها حوالى 142 متراً ويرجع تاريخ بنائها الى القرن الحادي عشر، وتتميز هذه الكاتدرائية بجمال تصميمها الخارجي الذي يجسد فن المعمار القوطي المتعدد التفاصيل، كما أنها تحيط بها العديد من نوافير المياه والأنهار، بجانب وجود ساعة كبيرة واجراس تزين الكنيسة من الخارج.

كاتدرائية ستراسبورغ

قصر روهان

يعتبر هذا القصر من أهم المعالم التي توجد في مدينة ستراسبورغ وكان يستخدم في الماضي لإقامة الكثير من الأساقفة من عائلة روهان الفرنسية، ويتميز تصميم هذا القصر من الداخل والخارج على فن المعماري القوطي، كما أنه يضم من الداخل على العديد من اللوحات الفنية لأشهر فنانين الرسم في  فرنسا والتحف الأثرية التى يعود تاريخها إلى 800 عام.

قصر روهان

حديقة اورانجري

يلقب هذى الحديقة أيضاً بالحديقة البرتقالية حيث أنها تضم عدد كبير من الأشجار والأزهار والورود متعددة الألوان بجانب وجود العديد من الحيوانات والطيور، وتعتبر الحديقة المكان الأمثل لقضاء العطلات العائلية والاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء وسط جمال الطبيعة.

حديقة اورانجري

متحف الشوكولاتة

نظراً لأن فرنسا تعتبر من أحد أهم الدول لصناعة الشوكولاتة فإن هذا المتحف يعرض لك أشهر وأهم أسرار صناعة الشوكولاتة، وتاريخ زراعة نبات الكاكاو بجانب إمكانية تذوق مختلف أنواع الشوكولاتة واخذ بعض العينات المجانية كما أنه يقدم بعض العروض الترفيهية للأطفال.

متحف الشوكولاتة

ساحة غوتنبرغ

تعتبر هذه الساحة من أكثر الأماكن في ستراسبورغ حيوية ونشاط وتوافد الكثير من الزوار وذلك لأنه توجد في وسط المدينة وتتميز الساحة بوجود تمثال كبير المخترع الفرنسي جوهان غوتنبرغ التي سميت الساحة تيمنا باسمه، وتعرض في الساحة العديد من العروض الثقافية والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية، وهي المكان الأمثل لالتقاط الصور التذكارية وشراء بعض الهدايا.

ساحة غوتنبرغ 

متحف ستراسبورغ

يعد هذا المتحف هو الواجهة التاريخية لفرنسا حيث أنه يضم العديد من المقتنيات والتحف واللوحات الفنية وبعض العدد والأدوات العسكرية التي تجسد تاريخ فرنسا على مر العصور، ويتميز المتحف أيضا بأنه مصمم على الطراز الفرنسي القديم ويرجع تاريخها إلى 100 عام.

متحف ستراسبورغ

افضل فنادق مدينة ستراسبورغ 2020

فندق ريغينت بيتيت

هو من أحد الفنادق الخمس نجوم ويقع في منطقة بيتيت فرانس ويتميز بأنه يحتوي على منتجع صحي وسبا.

فندق سوفيتيل ستراسبورغ غراند ليلية

يتميز هذا الفندق الحاصل على تقييم خمس نجوم بأنه قريب من محطة القطار وتتميز غرفة بالاثاث المريح والأنيقة والجودة والنظافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *