التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة فى نيس الفرنسية 2020 عبر موقع الاحلام ، تتمتع مدينة نيس الفرنسية طبيعية خلابة نت من شمس مشرقة وجو دافئ ومناظر طبيعية خلابة وجذابة للأنظار، كما أنه يعتبر من أكثر المدن حيوية وتتميز شوارعها بأنها مرصوفة بالحصة مما يعطيها مظهر جميل ومناسب لممارسة العديد من الأنشطة مثل الجري وركوب الدراجات بخلاف وجود العديد من البيوت القديمة المتميزة بالطراز المعماري الفرنسي القديم.

أهم معالم مدينة نيس

  • حديقة فونيكس.
  • حديقة ألبرت.
  • منتزة انغليس.
  • سوق زهرة كور ساليا.
  • نيس ايتوال.

حديقة فونيكس

تقع هذه الحديقة في منطقة اريناس وتعتبر من أكبر الحدائق في فرنسا بل وأوروبا عامة حيث تصل مساحتها إلى 7 هكتار، وأكثر ما يميز الحديقة أنه تضم بحيرة كبيرة مليئة بالبط بجانب بعض النوافير، فتصبح الحديقة من أكثر الأماكن المناسبة لقضاء الأوقات مع العائلة وسط الأشجار والنباتات وبعيد عن صخب وضوضاء المدينة والتقاط بعض الصور التذكارية الرائعه مع الحيوانات وطيور نادرة.

حديقة فونيكس

حديقة ألبرت

تتميز هذه الحديقة التي توجد في وسط المدينة بأنها تضم على مختلف أنواع الأشجار والنخيل والورود التي تم إحضارها من من الصين واليابان وأستراليا وتوجد العديد من الأنشطة التى يستطيع السياح القيام بها عند زيارة الحديقة، مثل المشى أو الجري أو ركوب الدراجات وأيضا حضور المهرجانات والحفلات التي تقام بساحة الحديقة لأشهر الفنانيين الفرنسيين.

حديقة ألبرت

منتزة انغليس

يعتبر هذا المنتزه من أفضل الأماكن لقضاء العطلات العائلية حيث أنه توجد بها أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة من مشى وجري وركوب الدراجات أو استئجار القوارب للاستمتاع برحلة بحرية متميزة وممارسة رياضة الصيد أو السباحة، واذا كنت من محبى الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعية وقراءة الكتب فإن المقاعد التى توجد بالمنتزة تناسبك وتوفر لك هذه المتعة.

منتزة انغليس

سوق زهرة كور ساليا

يعتبر هذا السوق من أكثر الأماكن حيوية ونشاط في مدينة نيس حيث يأتي لزيارتها العديد من الزوار على مدار العام وأكثر ما يميز هذا السوق بأنه يضم الكثير من محلات الورود والأزهار التي تشتهر المدينة بزراعتها، بجانب وجود العديد من المحلات التجارية لأشهر الماركات والبرندات للملابس ومتاجر بيع الهدايا التذكارية والحرف اليدوية.

سوق زهرة كور ساليا

نيس ايتوال

يوجد هذا المركز للتسوق بالقرب من وسط المدينة ويتميز بأنه يضم العديد من محلات الملابس والاكسسوارات ومستحضرات التجميل لأشهر الماركات العالمية بجانب وجود بعض المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطعمة والمأكولات الفرنسية الشهيرة.

نيس ايتوال

أفضل الفنادق في نيس

فندق باليه دو لا ميديتيراني

هو من أحد الفنادق الخمس نجوم ويتميز بموقعة الرائع القريب من العديد من الأسواق والمطاعم الشهيرة ومحطة القطار.

فندق نغرسكو

يعتبر هذا الفندق المطل على البحر مباشرة من افضل الفنادق الخمس نجوم في مدينة نيس

جانب قربه من المدينة القديمة وتتميز غرفة المطلة على البحر بالجودة والنظافة واحتوائها على أثاث مريح وأنيق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *