التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في فلورنسا الايطالية 2020 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة فلورنسا من أكبر المدن الموجودة في إيطاليا كما أنها تعد رمز ومنبر الفن والعمارة لما تشتهر بها المباني من فن معماري وتاريخي عريق ويطلق عليها بمدينة أثينا العصور الوسطى حيث أنها تضم العديد من المتاحف والمعالم الأثرية في إيطاليا، وتجتذب مدينة فلورنسا الكثير من الزوار والسياح على مدار العام الذي يصل عددهم إلى 5 مليون سائح .

اشهر المعالم في فلورنسا

  • كاتدرائية فلورنسا.
  • ساحة مايكل أنجلو.
  • ساحة ديلا احكم.
  • قصر بيتي.
  • جسر بونتي فيكيو.
  • متحف أوفيزي غاليري.

كاتدرائية فلورنسا

تعد هذه الكاتدرائية من أكبر الكاتدرائيات الموجودة في إيطاليا وايضا تعتبر الكنيسة الأم الكاثوليكية في إيطاليا، ونظراً لحجمها الكبير فإنه يمكن رؤيتها من جميع أنحاء فلورنسا وقد وقعت ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، وأكثر ما يميزها هو الوجهة المصنوعة من الرخام وقبتها المزينة بالقرميد والزجاج الملون والنقوش والرسوم، مما يجعلها تحفة فنية بجانب وجود العديد من التماثيل واللوحات والمنحوتات لأساقفة قدماء.

كاتدرائية فلورنسا

ساحة مايكل أنجلو

تعد هذة الساحة من أهم الساحات في فلورنسا وقد سميت تخليدا لذكرى الفنان مايكل أنجلو وتضم على صرح كبير يحتوي على أعمال وإنجازات هذا الفنان، ويرجع تاريخ بناء الساحة إلى القرن التاسع عشر ويوجد بالساحة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات الإيطالية الشهيرة.

شاهد أيضا:

ساحة مايكل أنجلو

ساحة ديلا احكم

تعتبر هذه الساحة نقطة مركزية للسياحة في فلورنسا وتضم العديد من التماثيل المصنوعة من الرخام وتماثيل حجرية التى وجدت تحت هذه الساحة، وتعتبر من افضل الاماكن لالتقاط الصور التذكارية بجانب هذه التماثيل المتعددة.

ساحة ديلا احكم

قصر بيتي

يرجع تاريخ بناء هذا القصر إلى القرن الخامس عشر وكان يستخدم في الماضي كمقر لاحد الشخصيات الشهيرة في إيطاليا ويضم هذا القصر مجموعة من الازياء والموضة في عصر النهضة بإيطاليا، وغيرها من المقتنيات من أدوات وفصيات تعود إلى العصر الروماني وجناح خاص يضم المجوهرات والحلي وافخم الاثاث والمعروضات.

قصر بيتي

جسر بونتي فيكيو

يعد هذا الجسر هو أول جسر معلق في أوروبا على هيئة قوس ويعود تاريخ بنائه إلى عصر الحضارة الرومانية، ويتميز بوجود العديد المحلات التجارية لبيع الملابس ومحلات المجوهرات، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية بالزي الفلكلوري الايطالي.

جسر بونتي فيكيو

متحف أوفيزي غاليري

يتميز هذا المتحف بأنه يضم حوالى 45 غرفة لمعرفة مليئة بأعمال أشهر الفنانين الإيطاليين وممرات واسقف مزينة بالتمثيل والمنحوتات الرائعة، وعند الصعود على سطح المتحف تحصل على اطلالة متميزة لمدينة فلورنسا.

متحف أوفيزي غاليري

أهم فنادق فلورنسا 2020

فندق فيل سول أرنو

  • هو من الفنادق الخمس نجوم ويوجد بالقرب من ساحة مايكل أنجلو الشهيرة.
  •  يتميز بأنه يضم منتجع صحي وسبا، وغرفة تتسم بالاتساع والأثاث المريخ.

فندق هيلفيتيا اند بريستول

  • يتميز هذا الفندق العصري والحاصل على تقييم خمس نجوم لقرب موقعة من بيازا ديلا سنوريا.
  •  ويتميز بأن غرفة تضم اثاث عصري وأنيق ممزوج بالتاريخ العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *