التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في البندقية الايطالية 2021 عبر موقع الاحلام ، تعد مدينة البندقية ثانى أكثر دول إيطاليا من حيث المساحة، وتعد أيضاً من أشهر وأهم المدن السياحية فيها وذلك لأنها تعتبر المركز التجاري في إيطاليا، ولكن هذة المدينة تختلف عن باقي مدن إيطاليا، حيث أنها تضم ١١٧ جزيرة تربط بينهم الجسور، مما يجعلها من أفضل المدن الرومانسية المناسبة لقضاء شهر العسل.

صور السياحة في مدينة البندقية

صور السياحة في مدينة البندقية

صور السياحة في مدينة البندقية

شاهد أيضا:

الاماكن السياحية في البندقية

  • كنيسة سان ماركو.
  • سان ماركو كامبانيل.
  • القنال الكبير.
  • جسر ريالتو.
  • قصر دوجي.
  • متحف كورير.

كنيسة سان ماركو

يرجع تاريخ هذا الكنيسة إلى القرن التاسع وكانت تعتبر هي معبد الدوق وحكام البندقية ثم تحولت بعد ذلك إلى نقر لرئيس الأساقفة الأبرشية الكاثوليكية، وتميز هذة الكنيسة بأنها ذات تصميم فخم من الداخل والخارج من قبة وأراضي مزخرفة بالفسيفساء والعديد من التماثيل والمنحوتات بجانب وجود بعض اللوحات الفنية والأعمال لأشهر الفنانين.

كنيسة سان ماركو

سان ماركو كامبانيل

ويطلق علية أيضاً برج الاجراس ويضم هذا البر العديد من الأجراس التى تصدر اصوات مختلفة عن بعضهما، كما أنه مزين بالداخل من اللوحات والأعمال الرسامين الإيطاليين وعند الصعود أعلى البرج يستمتع السياح بإطلالة مميزة لمدينة البندقية.

سان ماركو كامبانيل

القنال الكبير

القنال الكبير هو عبارة عن قناة مائية تمتد لطول 3800 متر ويشبه في شكله شارع مائي وكان يستخدم القنال في نقل البضائع الكبيرة وتمر به العديد من البواخر التجارية، وعلى جوانب القنال توجد العديد من الأبنية والمعالم التاريخية والأثرية الهامة في مدينة البندقية.

القنال الكبير

جسر ريالتو

يقع هذا الجسر فوق القنال الكبير وهو حلقة الوصل بين منطقة سان ماركو ومنطقة سان بولو ويضم هذا الجسر العديد من المحلات التجارية التى تبيع المجوهرات والتحف واللوحات الفنية وبعض الهدايا التذكارية، ويستطيع السياح التقاط العديد من الصور التذكارية من أعلى الجسر وسط المعالم السياحية الكثيرة والاطلالة الرائعة للمدينة.

جسر ريالتو

قصر دوجي

كان يستخدم هذا القصر في الماضي كمقر لدوق البندقية ويضم القصر العديد من اللوحات وبعض الرسوم شخصيات خرافية ويتميز بأن جدرانه مزينة بالزخارف والفسيفساء، فإنه يعد أفضل مثال على فن العمارة القوطية ومن أهم الأماكن في القصر هو القاعة التي كانت المقر السري للمجلس والتى تتميز بديكورها الخشبي المزين برسومات وزخارف رومانية.

قصر دوجي

متحف كورير

يختص هذا المتحف يعرض وتجسيد تاريخ مدينة البندقية والأحداث التى مرت بها على مر العصور حيث أنه يضم العديد من الأعمال التى تجسد الحياة الثقافية في البندقية من مخطوطات نادرة، ومجموعة من القطع الأثرية والأدوات الملاحية وتماثيل ومنحوتات لأشهر الفنانين والنحاتين في إيطاليا.

متحف كورير

افضل مطاعم البندقية 2021

مطعم اورينت اكبيرينس

  • يختص هذا المطعم في تقديم الأطعمة الشرقية الخاصة بالمطبخ الأفغاني والباكستاني.
  • من أشهر اطباقة على الاطلاق طبق الأرز بالكاري مع اللحم.

مطعم توليا

  • يتميز هذا المطعم بجانب تقديم الأطعمة الإيطالية الشهيرة أنه يقدم بعض المأكولات من المطبخ التركي.
  • من أشهر الأطباق بالمطعم طبق الشاورما التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *