التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فلسطين الرياضية 2021 palestine sports tv نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء الحريصين على رصد ومتابعة المنافسات الموسمية والتظاهرات الرياضية والكروية المحلية والعالمية التي تشارك بها المنتخبات والأندية الفلسطينية بصفة خاصة والعربية والدولية عامة عبر التغطيات الشاملة والحصرية التي يتم عرضها على palestine sports ضمن منظومة متكاملة تضم باقة من أقوى الإستديوهات والبرامج التحليلية.

القمر : نايل سات , التردد : 12645 , معدل الترميز 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة فلسطين الرياضية

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12645 (h) 27500 أفقي 5/6

تهتم قناة فلسطين الرياضية في المقام الأول بتوفير إحتياجات مشاهديها من المباريات والتقارير والفقرات التي تتناول استعراض المستجدات بالشأن الكروي والرياضي الفلسطيني وتغطية كل ما يخص الرياضة وكرة القدم الفلسطينية إلى جانب نقلها العديد من البطولات والدوريات العربية والإفريقية والأوروبية واستضافتها نخبة من أبرز اللاعبين وإلقاء الضوء على أهم القرارات الفنية والتعاقدات الجديدة.

كما تشتهر قناة فلسطين سبورت بتقديم سلسلة من البرامج الرياضية المتنوعة وحلقات مصارعة المحترفين وعروض المسابقات والأولمبياد وغيرها من ألعاب القوى الفردية والجماعية مما جعل منها أحد أبرز قنوات الرياضة المفتوحة المفضلة للجمهور الفلسطيني والعربي وزاد من أعداد الراغبين في الحصول على تردد قناة فلسطين الرياضية الجديد.

شاهد أيضا:

برامج قناة فلسطين الرياضية

تمتلك فلسطين سبورت مجموعة كبيرة من أفضل البرامج المتخصصة في الرياضة بمختلف أنواعها منها:

  • برنامج شبابيك.
  • برنامج شو الحل.
  • برنامج رياضة شو.
  • برنامج شباب البلد.
  • برنامج نبض الملاعب.
  • برنامج البيت الرياضي.
  • برنامج قضايا الشباب.
  • برنامج ابتكارات شابة.
  • برنامج منشآت رياضية.

مميزات قناة فلسطين الرياضية

تأتي فلسطين الرياضية في صدارة قنوات الرياضة الأكثر مشاهدة داخل الأراضي الفلسطينية وفي المنطقة العربية وذلك بفضل ما تحظى به من مزايا عديدة منها:

نهجها القومي وحرصها على تقديم مضمون رياضي هادف ومتنوع يجمع بين التسلية الأمنة والتوعية وفتح آفاق لتحفيز الشباب وحثهم على الانخراط في أنشطة مفيدة ويدعم السلام ولغة الحوار بين الأمم.

تركيزها على خدمة قضايا المجتمع الفلسطيني وخاصة ما يواجه الشباب والعمل على إيجاد حلول فعالة للتخفيف من حدة التوتر السائد في فلسطين والوطن العربي.

اهتمامها بتحقيق أهدافها الوطنية وبث خدماتها بمهنية وتقنية عالية وإستخدام أفضل أنظمة العرض المنوعة مابين hd فائقة الجودة وsd قياسية لتتيح لمتابعيها رؤية جيدة كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.

تكريس جهودها وطاقاتها لتعزيز قدراتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه اعتمادها على القمر الصناعي النايل سات في بث عروضها وبرامجها المجانية الغير مشفرة.

يسرنا مشاركتكم ومعاونتكم على إستقبال تردد قناة فلسطين سبورت 2021 على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *