التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في مدينة سيدني 2021 عبر موقع الاحلام ، أذا كنت تبحث عن رحلة سياحية ممتعة فلا يوجد ما هو أفضل من مدينة سيدني التي تعتبر من المدن السياحية العالمية، كما أنها تضم العديد من الأماكن والمعالم والشواطئ والحدائق والملاهي التى تخطف الانظار، وعند زيارتها لا يمل السائح بل قد يحتاج إلى وقت أكبر للتمكن من مشاهدة جميع معالمها السياحية .

السياحة في مدينة سيدني

السياحة في مدينة سيدني

السياحة في مدينة سيدني

شاهد أيضا:

معالم مدينة سيدني

  • حديقة حيوان تارونجا.
  • دارلينغ هاربور.
  • اكواريوم سيدني.
  • دار الأوبرا.
  • وايلد لايف.
  • الحديقة الصينية.
  • شاطئ بولندي.
  • الحديقة الدولية.
  • لونا بارك.
  • مبنى الملكة فيكتوريا.
  • متحف مدام توسو.
  • برج سيدني.

حديقة حيوان تارونجا

تقع حديقة تارونجا في منطقة مسنات على ميناء سيدني، ونظراً لموقعها المتميز الذي تمكن السائح من تجربة رحلة متميزة وفريدة للوصول إليها، وتضم الحديقة ما يقارب من 4000 نوع مختلف من الحيوانات والطيور، وأشهرها حيوان الكوالا والكنغر، كما أن الحديقة تقدم العديد من العروض الحيوانات وتتيح للزوار الاستمتاع باللعب مع الحيوانات وإطعامها والتقاط العديد من الصور تخليداً لهذه اللحظات المتميزة.

 حديقة حيوان تارونجا

دارلينغ هاربور

تعتبر من أفضل مناطق التسوق والترفيه حيث تقع في وسط المدينة وتشتهر بأماكن التسوق والمطاعم المحالات التجارية، وأهم ما يميز هذا المرفأ هو إطلالة المتميزة على البحر والتقاط العديد من الصور وسط هذه الطبيعة الخلابة، ويعتبر هو المكان الأمثل للأشخاص الراغبين في الرحلات المائية، حيث يستطيعون استئجار أحد القوارب الموجودة على رصيف المرفأ، أو زيارة المتحف البحري الملحق بالمرفأ الذي يضم العديد من السفن النادرة والعملاق.

دارلينغ هاربور

اكواريوم سيدني

يعتبر هذا الاكواريوم من افضل الاماكن البحرية في العالم، حيث أنه يضم مختلف أنواع الكائنات البحرية النادرة والمتميزة التى يصل عددها إلى 700 نوع، وتقوم اكواريوم بعرض الكائنات البحرية وكان السائح في غواصة في قلب المحيط تحيط بك أحواض السمك من جميع الجهات.

اكواريوم سيدني

دار الأوبرا

تعتد دار الأوبرا في سيدني في هيئتها التي على شكل مراكب شراعية تحفة معمارية بحد ذاتها، حيث أنها تعتبر الواجهة المعمارية لمدينة سيدني، وتضم دار الأوبرا من الداخل قاعتين في غاية الفخامة من حيث الاثاث والزخرفة، ويتم بها العديد من عروض الأوبرا الراقية وعروض البالية والمسرحيات.

دار الأوبرا

حديقة وايلد لايف

أكثر ما يميز هذه الحديقة للحيوانات بأنها على الرغم من أن الحيوانات تعرض داخل أقفاص حرصا على سلامة وأمن الزوار، إلا أنها تتميز بتوفير البيئية البرية والطبيعية التى يعيشون فيها الحيوانات، مما يعطي الزائر الإحساس كأنه في الصحراء والطبيعة، وأيضا لحماية والحفاظ على صحة الحيوانات.

حديقة وايلد لايف

الحديقة الصينية

تعد هذه الحديقة المصممة على الطراز الفن المعماري الصيني والتى تضم أبنية مثل الأبنية الصينية التقليدية، من أشهر الحدائق في سيدني، وتعتبر هي من أفضل الأماكن للاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء وسط المساحات الخضراء الواسعة شلالات المياه والبحيرات، والتي تعطي السائح الإحساس بأنه في دولة الصين.

الحديقة الصينية

شاطئ بوندي

نظراً لموقع مدينة سيدني الساحلى المطل على البحر ويعتبر هذا الشاطئ ضمن قائمة التراث الوطني الأسترالي، يعتبر من انسب الاماكن التى تتيح للسياح الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء والراحة على الرمال الناعمة وانام المياة الصافية، أو ممارسة بعض الأنشطة المائية المختلفة مثل السباحة أو المشى أو ركوب الأمواج والصيد.

شاطئ بوندي

الحديقة الأولمبية

تم انشاء هذا الحديقة نظراً لقيام دورة الألعاب الأولمبية في سيدني وتضم هذه الحديقة العديد من وسائل الترفيه والتسلية لكل الأعمار والفئات مثل الحدائق والمساحات الواسعة الخضراء التى تتيح للعائلة قضاء امتع الاوقات أو المسابح الكبيرة، كما أنه تقام بها العديد من حفلات الموسيقى على مدار العام، ومن أشهر المعالم في الحديقة الأولمبية نافورة كولد رون.

الحديقة الأولمبية

لونا بارك سيدني

يعود تاريخ هذا الحديقة الترفيهية إلى القرن التاسع عشر وعلى الرغم من قدمها إلا أنها تضم أحدث الألعاب ووسائل الترفيه والتسلية، كما أنه تضم الالعاب الأشخاص المحبين للمغامرة والإثارة، وأيضاً العديد من الألعاب التى تناسب الأطفال.

لونا بارك سيدني

مبنى الملكة فيكتوريا

يعتبر هذا المبنى من أقدم المباني وأهمها في العالم وقد تم بناؤه تخليداً لذكري الملكة الإنجليزية فيكتوريا، ويتميز هذا المبنى بتصميمه المعماري المتميز الذي يضم في الخارج تمثال كبير للملكة فيكتوريا أما في الداخل تزين القباب والجدران به بأفضل الرسومات والزخارف كما أن جميع النوافذ به والاسقف من الزجاج حتى تتضح الرؤية والتصوير داخل المبنى، كما أنه يضم العديد من مقتنيات الملكة فيكتوريا.

مبنى الملكة فيكتوريا

متحف مدام توسو

توجد العديد من فروع متحف توسو حول العالم ومن أهمها ذلك الذي يوجد في مدينة سيدني، وهو عبارة عن متحف يضم العديد من تماثيل الشمع لأشهر الشخصيات العامة والفنانين والملوك، وتتميز هذا التماثيل بالبراءة لدرجة أنها تجعلها تبدو وكأنها شخص حقيقي، ويعتبر هذا المتحف من أفضل الأماكن التقاط الصور بجوار أشهر الشخصيات في العالم.

متحف مدام توسو

برج سيدني

يعد هذا البرج من اطول الابراج التي توجد في سيدني، بل إنه أيضا يعتبر من أحد أبراج اتحاد الابراج العالمي، والذي يصل طوله إلى حوالي 327 متراً ويتيح هذا البرج من أعلاه إطلالة متميزة ورؤية رائعة وخلابة لمدينة سيدني وجميع معالمها وأماكنها، أو الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في المشي على ارتفاع 268 متراً والتوجه إلى المطعم الدائري وتناول أفضل الأطعمة الأسترالية الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *