التخطي إلى المحتوى

دليل و صور السياحة في جزيرة لنكاوي 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر جزيرة لنكاوي من المناطق السياحية التي تجتذب الكثير من الزوار والسياح على مدار العام، نظرا لمناخها المعتدل طوال العام، بجانب وجود العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة المليئة بالأشجار والغابات الخضراء، وتعتبر جزيرة لنكاوي من الأماكن المناسبة للأشخاص الراغبين والمحبين لممارسة التمارين الرياضية المائية والاستمتاع بالقيام بالرحلات البحرية.

صور السياحة في جزيرة لنكاوي

صور السياحة في جزيرة لنكاوي

صور السياحة في جزيرة لنكاوي

أهم معالم جزيرة لنكاوي

  • جزيرة بايار.
  • جزيرة العذراء الحامل.
  • شلالات الآبار السبعة.
  • شاطئ سينانج.
  • تلفريك لنكاوي.
  • ميدان النسر.
  • جسر لانكاوي سكاي.
  • حديقة التماسيح.
  • حديقة الحياة البرية.
  • محمية ميلين مارست.
  • عالم تحت الماء.

جزيرة بايار

تعد هذه الجزيرة من أحد الجزر التي توجد في لنكاوي وتتميز بأنها تضم العديد من الكائنات البحرية النادرة والمهددة بالانقراض وتعتبر جزيرة بايار محمية طبيعية كما أنها تتميز بمياهها الصافية والنقية، كما أنها تعتبر المكان المناسب لممارسة رياضة الغوص والسباحة مع الأسماك النادرة لأنه تضم مركز متخصص في معدات الغوص وأنهى المدربين.

جزيرة بايار

جزيرة العذراء الحامل

تعتبر هذه الجزيرة هي ثاني أمير جزيرة في لنكاوي وتتميز بشكلها الذي على هيئة امرأة حامل نائمة على ظهرها، كما أنها تحيط بها الغابات والأشجار الكثيفة من كل جهة، وفي نهاية لجزيرة توجد بعض التلال الملقبة بالحدود المعجزة، حيث أنها تفصل بين المياة العذبة الجزيرة وبين مياه البحر.

جزيرة العذراء الحامل

شلالات الآبار السبعة

يبلغ طول تلك الشلالات حوالى 90 متراً وقد تكونت هذه الشلالات بفعل تدفق المياة العذبة عبر سبع طبقات من المياه العذبة مكونه شكل مميز ونادر الشلالات على هيئة سبع طبقات، ويذهب المثير إلى هذا الشلالات للتمكن من السباحة في أسفل هذه الشلالات، ويستطيع السياح استخدام على السلالم الموجودة بوسط لغاية والصعود إلى أعلى الشلالات للتمتع برؤية وإطلالة متميزة للشلالات وتدفق المياة.

شلالات الآبار السبعة

شاطيء سينانج

يعتبر من أهم الشواطئ التي توجد في ماليزيا ويتميز بأنه يضم العديد من الأشجار ونخيل جوز الهند كما أن مياه الشاطىء صافية والرمال ناعمة، وتتوافر على الشاطئ العديد من الأكشاك التي توفر المعدات والأدوات اللازمة للأنشطة المائية من سباحة أو غوص أو ركوب الأمواج، وعلى الرغم من أن هذا الشاطئ يعتبر الأكثر شهرة وشعبية في جزيرة لنكاوي إلا أنه يتسم بالهدوء والراحة.

شاطيء سينانج

تلفريك لنكاوي

يمتد طول هذا التلفريك على طول 2.2 كيلومتر ويعتبر هو حلقة الوصل بين القرية الشرقية وقمة غونغ ماشين شانغ، ويتيح ركوب التلفريك تجربة فريدة وإطلالة مميزة على مناظر طبيعية متعددة من شلالات وتلال خضراء.

تلفريك لنكاوي

ميدان النسر

ميدان النسر وهو عبارة عن ساحة على هيئة نجمة وسطها تمثال كبير لنسر ويستطيع السياح عند زيارة الميدان الاستمتاع بالجلوس على العشب والمساحات الخضراء المحيطة بالتمثيل والتمتع بالهدوء والراحة والاسترخاء، أو استئجار أحد القوارب الموجودة أمام الميدان والاستمتاع بنزهة بحرية ممتعة.

ميدان النسر

جسر لانكاوي سكاي

يعد هذا الجسر من أطول المعالم في جزيرة لنكاوي حيث يبلغ طوله حوالى 700 متراً عن سطح البحر، ويتميز بشكل على هيئة قوس ويضم الجسر على ممشي للسياح للاستمتاع بإطلالة رائعة تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس لبعض جزر إندونيسيا وأماكن في جزيرة لنكاوي لن يتمكن السائح من رؤيتها في أى مكان آخر.

جسر لانكاوي سكاي

حديقة التماسيح

تعتبر هذه الحديقة من أحد أكبر الحدائق وفي آسيا وتوجد وسط الغابات والجبال الخضراء والذي يعطى إحساس وكان الحلال تحتضن الحديقة، وتضم الحديقة العديد من أنواع وأحجام مختلفة التماسيح التى يصل عددها إلى 1000 نوع، وأكثر ما يميز الحديقة وجود جسر خشبي يستطيع الزوار المرور من علية ورؤية التماسيح تسبح اسفلهم.

حديقة التماسيح

حديقة الحياة البرية

كانت تعرف أيضاً باسم جنة الطيور وتعتبر هي الحديقة الأولي في آسيا وتضم هذه الحديقة العديد من أنواع الحيوانات والطيور من جميع أنحاء العالم والتى يصل عددها إلى 150 نوع منها النادر والمهددة بالانقراض وغريبة الشكل، وتعتبر الحديقة من أنسب الأماكن لقضاء الوقت مع العائلة والقيام بالعديد من الأنشطة.

حديقة الحياة البرية

محمية كيليم كارست

توجد هذه المحمية على مساحة 100 كيلومتر مربع وتتميز هذه الحديقة بأنها تضم العديد من أشكال الطبيعة المختلفة من نباتات وتشكيلات جغرافية وجيولوجية مختلفة وخلابة وبعض الكهوف والبحيرات، كما أنه تضم على نوع نادر من الطيور نسور البطون البيضاء والتى لا توجد في أي مكان آخر.

محمية كيليم كارست

عالم تحت الماء

يعد هذا المكان من أكبر الأحواض المائية في ماليزيا وآسيا أيضا حيث أنه يضم ما يقارب من 5000 نوع مختلف من الكائنات البحرية، كما أنه يضم قاعة تبدو مثل الغابات الاستوائية وحيواناتها وطيورها المنطلقة بدون أقفاص.

عالم تحت الماء

أهم الفنادق في جزيرة لانكاوي 2021

فندق فور سيزونز

  • يقدم هذا الفندق المتميز الحاصل على تقييم خمس نجوم لنزلائه إطلالة متميزة على البحر.
  • بجانب الغرف التي توجد وسط الغابات

فندق ذا ويستن

  • يقع هذا الفندق بالقرب من ميدان النسر، ويضم الفندق منتجع صحي وسبا بجانب غرفة ذات الأثاث الراقي والمتميز.
  • ووفقاً لموقعة المتميز وطاقم العمل قد حصل على تقييم خمس نجوم.

فندق لوكشري كولكشن

  • يتميز هذا الفندق الرائع الحائز على تقييم خمس نجوم بأنه يوفر لنزلائه إطلالة رائعة على الشلالات.
  • كما أنه يضم العديد من مرافق ووسائل الراحة .

أشهر المطاعم في جزيرة لانكاوي

مطعم السلطان

  • يختص هذا المطعم في تقديم الأطباق العربية والغربية مثل اللبناني والخليجي والهندي.
  • من أشهر أطباقه على الاطلاق طبق البرياني.

مطعم وان ثاي

يقدم هذا المطعم أشهر المأكولات التايلندية التقليدية ومن أشهرها طبق السمك.

مطعم إسطنبول

يشتهر هذا المطعم بتقديم أطباق من المطبخ التركي التقليدي منها والحديث ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم طبق اسكندر كباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *