التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة البيارق نيوز 2020 biarq news على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف علية اليوم من خلال موقعنا المتميز موقع الاحلام ، حيث نقدم اليوم لكل من يبحث عن اخر الاخبار والاحداث الحالية بالملف العراقي بشكل خاص ، وما يحدث عربياً وعاملياً بشكل عام ، والتي تحرص قناة biarq news على تقديمها عبر شاشتها باستمرار على مدار 24 ساعة بدون انقطاع .

تردد قناة البيارق نيوز

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11373 / 12604 (V)27500عمودي3/4

نبذة عن قناة البيارق نيوز

البيارق نيوز هي وكالة عربية فضائية إخبارية عامة مستقلة ، حيث انها لا تنتمي لأي من الجهات السياسية ولهذا هي من تقوم بتمويل نفسها ذاتياً ، وقد بدأ البث الفعلي للقناة في عام 2014 ، وهي تتخصص في طرح القضايا والملفات الهامة التي تحدث على الساحة العراقية ، بالاضافة الى التغطيات المباشرة لكل ما يحدث عربياً وعالمياً بمنظور اخباري وبوعي فكري هادف .

والجدير بالذكر ان استطاعت القناة التمييز بين القنوات العراقية الاخبارية ، والتي اتخذت منظور الإعلام العراقي بهدف واحد وهو توصيل رأي المواطن العراقي وعرض أبرز ما يواجهه في وطنه ، وتوصيل صوته لأعلى المستويات لكي يتم ايجاد الحلول المميزة لما يحتاج اليه المواطنين وخصوصاً فئة الشباب .

مميزات قناة البيارق نيوز

استطاعت قناة biarq news بالتميز وسط العديد من القنوات الإخبارية المتنوعة في العراق ، وهذا لانها تتسم بالعديد من المميزات المختلفة ومنها ما يلي :

  • من أهم ما يميز قناة البيارق نيوز العراقية أنها تحرص على تغطية وبث الاخبار والاحداث من داخل وخارج العراق على مدار 24 ساعة .
  • تتسم القناة بطرحها لابرز القضايا والمشاكل وما يحتاج اليه المواطنين في العراق وعرض وجهات نظرهم وأفكارهم .
  • تبث القناة محتواها باللغة العربية عبر النايل سات مجاناً بدون تشفير او اشتراكات .
  • القناة تعمل على تطوير وتحسين بثها من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات العالية الجودة .
  • تحرص القناة على تقديم البث المباشر لمختلف الفعاليات والاحداث على يد أبرز المراسلين المنتشرين في كل مكان .
  • اتخاذ الشفافية والمصداقية عنواناً للقناة وهذا من خلالها حرصها الكبير على تحري الدقة في عرض المعلومات بعد التأكد من صدقها .
  • حرص القناة على تقديم الحوارات والمناقشات مع المسؤولين لكي يتم عرض وجهات النظر بمفهوم ثقافي معين .

اذا واجهتكم اي مشاكل في استقبال قناة البيارق نيوز على اجهزتكم نرجو ترك الاستفسار في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *