التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في موريشيوس 2020 عبر موقع الاحلام ، تتمتع السياحة في جزيرة موريشيوس بالعديد من مقومات الجذب السياحي الطبيعية وجزيرة موريشيوس  وعاصمتها هي مدينة بورت لويس وتتميز شواطئها بالمياه الفيروزية وتتميز باعتدال الطقس وغاباتها الاستوائية كما أن السياحة بها مكلفة إلى نوع ما وفيما يلي عرض لأهم الوجهات السياحية في جزيرة موريشيوس. 

معالم جزيرة موريشيوس 

  • أرض السبعة ألوان. 
  • مدينة غراند باي. 
  • متنزه خوانق النهر الأسود. 
  • شلالا ت شماريل. 

أرض السبعة ألوان

تقع أرض السبعة ألوان في قرية تشارميل وهي من أهم المعالم السياحية في جزيرة موريشيوس وسميت بهذا الاسم لأنها تحتوي على كثبان رملية مكونة من سبعة ألوان مما يجعلها فريدة من نوعها وجاذبة للسياح تتكون الرمل من اللون الأحمر والبني والبنفسجي والأخضر والأزرق والأرجواني والأصفر ولكنه يحظر الوقوف عليها ويمكنك الاستمتاع بمشاهدتها من الوقوف على الممشى على طول السياج المحيط بها. 

أرض السبعة ألوان

مدينة غراند باي

تعتبر من المدن الجاذبة للسياحة  لاحتوائها على العديد من الأشجار َالمسطحات الخضراء كما تمتلك عدد من المحلات والمطاعم التي تعتبر من عوامل الجذب السياحي بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة بالإضافة إلى الأنشطة المائية والتزحلق والصيد ورحلات الغوص،وتضم المدينة العديد من المحلات التجارية التي تجعلها تشتهر بالتسوق ويمكنك شراء الملابس وأدوات التجميل والأحذية وتضم عدد من الماركات العالمية والمحلية. 

شاهد أيضا:

مدينة غراند باي

منتزه خوانق النهر الأسود

يضم منتزه خوانق عدد من الطيور والحيوانات النادرة الذي تعتبر من اهم الاماكن في جزيرة وفي العالم لما بها من شلالات وعدد من البحيرات الصغيرة ويضم المنتزة الجبال المكسورة بالخضرة ومنظرها الخلاب،وبمكنك التقاط الصور التذكارية بالقرب من الشلالات  والاستمتاع بمنظر المياه المنسدلة من الشلالات.

منتزه خوانق النهر الأسود

شلالات شمالي

تعتبر شلالات شمالي من أجمل المناظر الطبيعية في جزيرة موريشيوس التي تنبع من نهر سانت دينيس ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياه الشلال،والاستمتاع بالقرب من مياه الشلال و التقاط بعض الصور من الأسفل ويمكنك الاستمتاع أيضا بمنظر مياه الشلال من أعلى.

شلالات شمالي

أهم فنادق في جزيرة موريشيوس 

  • فندق شانتي موريس يقع في شيء من غرينييه وهو من  هو من فئة 5 نجوم. 
  • فندق شاندراني  بيش كوبر يقع في الخليج الأزرق ويضم الفندق مجموعة من الأنشطة المائية. 
  • فندق هيريتاج لو توفير للغولف والعافية وهو ضمن محموعة الفنادق 5 نجوم ويقع على الساحل الجنوبي.
  • فندق فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا يقع الشاطئ في بلدة بيل اير وهو أحد فنادق 5 نجوم. 
  • فندق لودج بوا شيري فندق له تصميم فريد ومن أفضل الفنادق في موريشيوس وحيث يتميز بأنه يوفر لزواره غرف مصممة على شكل فقاعات شفافة بجانب المناظر الطبيعية الخلابة. 

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *