التخطي إلى المحتوى

صور السياحة في مدينة طوكيو 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر العاصمة اليابانية طوكيو من أهم المزارات السياحية في العالم وأفضل الوجهات السياحية في دولة اليابان التي يتوافد إليها السياح من كافة دول العالم وتقدم اليابان أفضل الخدمات السياحية لزوارها والعديد من الأماكن والمعالم التاريخية ،وكذلك العديد من الأسواق التجارية العالمية والأماكن الترفيهية والمطاعم الساحرة.

 السياحة في مدينة طوكيو

 السياحة في مدينة طوكيو

 السياحة في مدينة طوكيو

شاهد أيضا:

معالم مدينة طوكيو

  • برج طوكيو.
  • طوكيو سكاي تري.
  • طوكيو ديزني لاند.
  • طوكيو ديزني سي.
  • طوكيو سي لايف بارك.
  • حديقة حيوان أوينو
  • متحف طوكيو الوطني.
  • قصر طوكيو الإمبراطوري.
  • حدائق هاماريكيو.
  • حديقة شينجوكو غيون.

طوكيو برج طوكيو

هو ثاني أطول برج في اليابان حيث يبلغ طوله 332.9 مترا وهو تم تصميمه ليكون نفس تصميم برج ايفل باريس وتم بناءه عام 1958 ويمكن مشاهدة طوكيو من أعلى البرج كما يوجد أسفل البرج مبني فوت تاون الذي يضم المطاعم والمحلات التجارية.

برج طوكيو

طوكيو سكاي تري

هو أطول برج في اليابان الذي يبث منه التليفزيون وهو الثاني عالميا من حيث الطول حيث يبلغ طوله 634 مترا ويضم مطعما ومقهى ومنصات للمراقبة كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة بانورامية لكافة أنحاء طوكيو على ارتفاع 451,2 متر من منصة تيمبو غاليريا الموجودة في البرج.

طوكيو سكاي تري

طوكيو ديزني لاند

يعتبر من أول حدائق ديزني خارج أمريكية وهو في المرتبة الثانية من حيث عدد السائحين وتم تصميمها على طراز مدينة ديزني كاليفورنيا ولكن تم إضافة بعض المسات اليابانية ويقوم المنتجع بتقديم عروضا مختلفة كل عام ويضم المجمع بازا عالمي.

طوكيو ديزني لاند

طوكيو ديزني سي

يقع بالقرب من منتجع طوكيو ديزني لاند ويعتبر في المركز السادس عالميا من حيث عدد الزائرين ويحتوي على سبع محطات مائية استكشافية وحصل على جائزة أفضل المنتزهات المائية ومن أهم ما يضم المجمع نافورة الكرة الأرضية.

طوكيو ديزني سي

طوكيو سي لايف بارك

يضم حوض للأحياء المائية من جميع العالم ومجموعة من الأسماك النادرة وعدد من البطريق والطيور النادرة ويضم أيضا قسم من عالم البحار الياباني الذي يحتوي بداخله على أسماك التونة الزرقاء و الصفراء و قرش المطرقة.

طوكيو سي لايف بارك

حديقة حيوان أوينو

تعتبر حديقة حيوان أوينو جزء من منتزه أوينو وهي من أقدم حدائق الحيوان في اليابان وتحتضن علي 3000 حيوان وبها العديد من المرافق الطبيعية النباتية وهي من أهم وأشهر المعالم السياحية في اليابان وتضم أنثى حيوان الباندا العملاقة شينزين.

حديقة حيوان أوينو

متحف طوكيو الوطني

هو أقدم متحف في طوكيو ويضم المتحف 110.000 قطع أثرية وقطع ثقافية لدولة اليابان بالإضافة إلى أنا المتحف يضم عدد من المطاعم والمحلات التجارية والمعارض المفتوحة حيث يمكن التجول في المتحف والاستمتاع بالرؤية القطع الاثرية.

متحف طوكيو الوطني

قصر طوكيو الإمبراطوري

هو منزل الأسرة اليابانية الحاكمة وتم بناء القصر على أراض قلعة إيدو القديمة والتي يرجع تاريخها للقرن 19 م ويضم عدد من المتاحف والمباني الخاصة بالأسرة الإمبراطورية.

حدائق هاماريكيو

تقع حدائق هاماريكبو في منطقة تشو على شاطئ نهر سوميدا ويرجع تاريخها إلي القرن 19 ويبلغ مساحتها 250،165 مترا و تضم الحدائق اشجار البرقوق والكريز وحديقة الفاوانيا وتعتبر من أجمل المزارات السياحية في طوكيو محاطة بخندق ماء وتقدم العديد من الأنشطة لزوارها كما يمكن الاستمتاع بأكل الحلويات طوكيو التقليدي في مطعم مخصص لذلك.

حدائق هاماريكيو

حديقة شينجوكو غيون

يعود تاريخ إنشائها إلى القرن 17م وتعرف الحديقة باسم الحديقة الوطنية الإمبراطورية شينجوكو كان تقام فيه طقوس الجنائز.

حديقة شينجوكو غيون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *