التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في مدينة كوبنهاجن 2020 عبر موقع الاحلام ، كوبنهاجن هي عاصمة دولة الدنمارك ومن أهم وأشهر المدن جذبا للسياحة في دولة الدنمارك وتضم العديد من الأماكن والمعالم التاريخية والمباني الأثرية ويوجد بها عدد من الممرات المائية  التي تستخدم في وسائل النقل والمواصلات.

معالم كوبنهاجن

  • حديقة تيفولي. 
  • حديقة حيوانات كوبنهاغن. 
  • قلعة روزنبرج. 
  • المتحف الوطني الدنماركي. 
  • حوض الأسماك الوطني الدنماركي. 
  • مدينة ألعاب باكن. 

حديقة تيفولي

هي من أهم المزارات السياحية وأكثر الأماكن جذبا للسائحين وتضم العديد من الألعاب الترفيهية وهي ثاني أقدم الحدائق الترفيهية و يتوافد عليها عدد كبير من الكبار والصغار للاستمتاع بالعابها المختلفة وتعد حديقة تيفولي من أشهر المعالم في كوبنهاجن بها مجموعة من البحيرات المنتشرة في الحديقة. 

حديقة تيفولي

حديقة حيوانات كوبنهاغن

من أقدم حدائق الحيوان في أوروبا وتضم الحديقة 265 نوعا من الحيوانات حيث يصل عدد الحيوانات إلى 3600 من بينها الزواحف والتماسيح والزراف والفيلة.

شاهد أيضا:

حديقة حيوانات كوبنهاغن

قلعة روزنبرج

قلعة روزنبرج من أهم وأشهر المعالم السياحية في كوبنهاجن وكانت في بدايتها بيت ريفي على الطراز الهولندي، و يزورها عدد كبير من السائحين للاستمتاع والاسترخاء لأنها تضم عدد كبير من الأشجار  والورود ومكان ممتع للأطفال وبها العديد من المنحوتات الأثرية وبها أيضا عدد من المطاعم والمقاهي ،كما يوجد داخل القلعة مئات من القطع الأثرية ومنها متحف المجوهرات الملكية.

قلعة روزنبرج

شاهد أيضا:

المتحف الوطني الدنماركي

من أكبر المتاحف في الدنمارك وأهم المتاحف في العالم وهو مركز ومزار للبحوث والدراسات التاريخية، ويضم معروضات تاريخية لدولة الدنمارك والعديد من ثقافات الشعوب الأخرى ،كما يضم الجناح الفيكتوري كما هو وبعض اللوحات والرسومات و الأقمشة ألتى لم يتم لمسها، وهناك متحف للأطفال الذي يسمح لهم بمعايشة الحياة في ذلك العصر.

المتحف الوطني الدنماركي

حوض الأسماك الوطني الدنماركي

من أهم المزارات السياحية في كوبنهاجن للوافدين والمحليين وهو أكبر حوض أسماك في شمال أوروبا ،ويستخدم في الأساس في دراسة الحياة البحرية والكائنات البحرية السبب في إقامته هو علمي بحت ولكنه تحول إلى أهم المعالم السياحية في كوبنهاجن ،ويمكنك رؤية أسماك القرش من خلال حوض المحيط وكذلك الأنشطة المائية التي تقام داخل الملعب المالي.

حوض الأسماك الوطني الدنماركي

مدينة ألعاب باكن

من أقدم مدن الألعاب الترفيهية وأشهر في دولة الدنمارك وتضم العاب ترفيهية للكبار والصغار ومحاطة بالأشجار والمساحات الخضراء وبها عروض للسيرك، وعدد من المطاعم والمقاهي ومن أشهر المتجر بها هي متجر الايس كريم.

مدينة ألعاب باكن

أهم الفنادق في كوبنهاجن 2020

  • فندق كلاريون كوبنهاجن إيربورت يقع بقرب من حديقة تيفولي ويقدم الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة . 
  • فندق ماريوت كوبنهاغن يعتبر من أشهر الفنادق لانة يقع بجوار الاقصر الملكي كما يقدم أفضل الخدمات. 
  • فندق إيه سي من ماريوت بيلا سكاي كوبنهاجن يقع الفندق على مسافة 100 متر من محطة مركز بيلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *