التخطي إلى المحتوى

دلالات الوظيفة في الحلم رموز الوظيفة, إن كان حلمك البحث عن وظيفة جديدة في الواقع، فالأمر يبدو محبط في الأحلام، لأن الوظيفة في المنام غير مبشرة، المفاجأة أن الوظيفة في الحلم قد تعني خسارتك للعمل في الواقع، أما عقد العمل، فهي يعني الارتباط بينك وبين الآخرين، وقد يكون الارتباط هذا على شكل وعود أو أشياء وقعت عليها، أو قد يشير للشراكة أو الزواج، لهذا جمعنا تفسيرات عدة لعلماء حول علامات الوظيفة في المنام كالتالي.

دلالات الوظيفة في المنام للعزباء

  • الوفاة: رؤية الموت انتقال وتغير حال، ويعني حصولك على عمل.
  • البنت: إذا رأت الفتاة وكانت عزباء، أنها ولدت فتاة، فهذا رزق وربما تحصل على وظيفة.
  • الزواج: إذا كنت تنتظرين عمل، وشاهدي نفسك تتزوجين، وستحصلين على الوظيفة.
  • عقد العمل: يعني أقتراب تحقيق الأهداف أو الأمنيات، خصوصًا إذا كان به عدة شروط ومفصلًا.
  • العقود: إذا كنت تنتظرين وظيفة فعلًا، أو تقدمي لشغل أحد الوظائف، فهنا العقد يعني حصولك على هذه الوظيفة.
  • الزواج: إذا وقعت على عقد عمل في منامك مع شخص بعينه، فهذا يعني زواجك.
  • المرض: إذا حصلت على وظيفة في منامك، فربما هذا دليل على مرض جسدي يصيبك.

علامات الوظيفة المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة الأكثر حظًا في حلم الوظيفة، فإذا كانت المرأة بالفعل عاملة، فإنها ترمز إلى تحسن الوضع الاجتماعي، وإذا كانت متفوقة في عملها في الواقع، فإن رؤية الوظيفة يعني ترقيتها إلى مرتبة أعلى، أما إذا شاهدة الوظيفة وكأنها توقع عقدًا للعمل، فإن ذلك دلالة على زيادة في الراتب أو الدخل الشهري.

المرأة المتزوجة ربة المنزل “الغير عاملة” مشاهدة الوظيفة في المنام وتوقيع العقود، ربما تدل على سماعها بأخبار سعيدة، أو ربما بشارة خسر تعود بالنفع إلى زوجها، أما إذا كانت المرأة المتزوجة تبحث عن عمل، فإن رؤية العنب “الأخضر” يعني أقتراب حصولها على وظيفة، وإذا رأيت وكان زوجك تزوج عليك، فانت تحصلين على الوظيفة التي تقدمت إليها في الواقع، إذا تزوجت المرأة من رجل غير زوجها، وكانت في انتظار وظيفة ما، فستحصل عليها بأمر الله.

رمز الوظيفة في المنام للرجل

  • إذا تزوجت في المنام، وشاهد العروسة، العروسة تعني وظيفتك الجديدة.
  • الوظيفة في منام الرجل تعني خسارة العمل في الواقع.
  • قد تشير الوظيفة إلى أنك ستتعرض لضرر جسدي.
  • إذا كنت غير عامل “عاطل”، فهذه الرؤية تعني أنك لا تخاف من شئ.
  • إذا رأيت وكان الوظيفة قد أخذها آخرون غيرك، فهذا دليل على خسارتك.

رمز الوظيفة في المنام

علامات الوظيفة في المنام رزق وخير من الله تعالى لك، فإذا شاهد مثلًا وكأنك تدخل محل ذهب، وقمت بشراء أسوار، فهو رزق ربما تكون وظيفة، ويرمز الخاتم إلى الزواج إذا وجد نفسك ترتديه في أصبع البنصر، بينما إذا شاهد الخاتم الذهب يعني وظيفة، بينما شراء “العقد” المصنوع من الذهب في منامك، يعني اقتراب موعد توقيع عقد عمل.

موقع تفسير الاحلام الأول في الوطن العربي، يقدم خدمة تفسير الرؤى والأحلام مجانًا، فقط اترك رسالة ويتم الرد عليك في أقرب وقت.

التعليقات

  1. حلمت اني نازلة وظيفة واحد كان بيسألني ساعة كام دلوقتي قولولي ساعة 4عصرا قربنا نمشي انا عاطل عن العمل بس كان عندي مقابلة ف شغل مرحتس
    عازب

  2. انا شب اعزب وعاطل عن العمل حلما بأنني حصلت على فرصة للعمل وبراتب عالي ووقت يتناسب معي كوني من بلدة اخرى غير التي ساعمل بها، وفي مجال تخصصي، وذهبت الى المكان بهد أن سألت الناس عنه للعمل ورأيت اخي يعمل هناك ويأكل كونه كان رمضان واذان المغرب قد رفع، وانا لا زلت صائم لم افطر بعد، وشعرت انني نسيت ورقة العقد التي كتب فيها راتبي الشهري والتي بها وصاية من الشخص الي وجد لي العمل، لكي تقبلني الشركة، وطلبت من اخ ابلتصال بالبيت للاستفسار إن كانت الورقة في البيت، لكن ظهر أن الورقة بيد احد الاداريين في الشركة، عاملني بلطف وجعلني اذهب لمكاتب الاداريين للحصول على تواقيع، حتى أن هذا الشحص نصحني باضافة نص للورقة لتقليل وقت الداوم اكثر بحجة أن الماكينات معطلة ولن يكون عملي طولي، ولكن انا تعجب كوني ما زلت جديدا في العمل، وتحدث معي كل تلك الامور التي لم اكن اتوقعها

  3. انا طالب جامعي اول سنه لي (هندسه) صارلي كم يوم الوالده قاعد تقولي ابي اقدملك على الكليه الحربيه (ضباط) ودخلت السالفه في بالي صارلي كم يوم والصراحه صار ودي اني اقدم على الكليه بس لين الحين مافتحت واليوم حلمت اني داخل الدوره وجالس اتدرب ومستانس حيل حيل والحلم طويل جدا لدرجه اني قعدت ورجعت نمت وكملت الحلم وحسيت اني ظابط وقاعد اتدرب ورجع اخر الليل للمقر حق النوم داخل الدور وانام والغرفه كانت فخمه وانام واقعد الصبح نروح نتدرب الصراحه الحلم روعه وعسا الله يتمم فا ابي التفسير لذلك

  4. انا انتظر وظيفه وحلمت باني انقبلت في وظيفه وبكيت من شدة الفرحة
    بس بالاساس هذه الوظيفه جاني بعدم قبول منها وفي المنام انقبلت !!

  5. أقوم بعمل استخارة منذ اسبوع بخصوص عريس متقدم يرغب فى تركى العمل وهو امر يشق على .. حلمت بعد آداء صلاة فجر اليوم انه تم فصلى من عملى لخطأ يمكن استدراكه بمجرد الجزاء.. وتم الأمر بصورة مهينة حيث لم يبلغنى احد بل وجدت موظفة جديدة تجلس على مكتبى.. بكيت بشدة وانا اتصل بصاحب العمل ومديرى وزملائى فكان ردهم اما غضب شديد او برود او شماتة.. ووسط الحلم قدمت لى زميلة وجبة طعام بها ثعبانين صغيرين لونهم رمادى وواحد فيهم قفز للارض وحاولت اعادته بحسن نية ثم خفت منه وطلبت من صاحبة دعوة الطعام ان تمسكه ولكنى لم اكل الطعام .. وبعد بكائى الشديد لدرجة تقاطر دموعى على ملابسى هدأت نوعا ما و قررت ابلاغ امى ان تبلغ العريس بموافقتى لأن أمر حيرتى قد زال ..

    1. أعتذر لحضرتك بس انا مش فاهمة .. على ضوء الحلم مفترض القرار يبقى إيه ؟ .. انا فى الحلم قبلت بيه لما خسرت عملى اللى كنت خايفة عليه.. وفى الواقع انا مرتاحة فى عملى ومتقدرة جداً .. فأنا مش مستوعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *