التخطي إلى المحتوى

معنى اسم اندرا وصفات حاملة الاسم عبر موقع alahlam.net ؛ اسم Indra من أسماء البنات الجميلة والرقيقة للغاية والتي نجدها شبه مستخدمة في الدول التي تقع في جميع أنحاء العالم، ولكن تميز هذا الاسم وجمال معناه جعل موقعنا يحرص على تقديمه من خلال موضوع خاص به الأمر الذي قد يتيح للجميع فرصة التعرف على معنى اسم اندرا وصفات حاملة الاسم بالتفصيل، وهو ما قد يساهم في استخدام الاسم في الدول العربية المختلفة في الفترة القادمة.

معنى اسم اندرا هو امتلاك قطرات المطر.

معنى اسم اندرا بالتفصيل

لم يذكر معجم معاني الأسماء أي معنى آخر يخص اسم Indra لذلك يمكن القول بأن معنى اسم اندرا بالتفصيل هو الذي ذكرناه في السطور السابقة وهو امتلاك قطرات المطر، والاسم هنا يوحي بالتميز وعلو الشأن والرقي.

اصل اسم اندرا

قد يكون واضح لدى الجميع أن اسم اندرا ليس من أسماء البنات العربية الأصل، وهذا صحيح بالفعل ولكن ما يجب معرفته عن هذا الاسم هو الأصل المحدد الذي ينتمي إليه، والذي تعرفنا عليه من معجم الأسماء الذي وضح لنا أن أصل اسم اندرا هو الهندي.

صفات حاملة اسم اندرا

  • حاملة اسم اندرا من الشخصيات الطموحة للغاية والمتفائلة لذلك هي دائماً تسعى إلى جعل حياتها أفضل.
  • هي من الشخصيات المنظمة التي تحب التخطيط لكل أمر من أمور حياتها ولا تحب الصدف.
  • صاحبة اسم اندرا فتاة ذكية ولماحة كما أنها قوية الملاحظة، وهو ما يساعدها على النجاح في حياتها بِصفة خاصة الحياة العملية.

دلع اسم اندرا

  1. نودا.
  2. نودي.
  3. نودو.
  4. اني.
  5. ان.
  6. نيدا.
  7. دينا.
  8. نيرا.
  9. نيري.
  10. ديدي.

اسم اندرا بالانجليزي

قبل أن نتعرف على كيفية كتابة اسم اندرا بالانجليزي يجب أن نوضح أن الاسم في اللغة العربية يُنطق إندرا وليس أندرا، وهذا سوف يتضح أكثر عندما نقدم إليكم في هذه الفقرة الطريقة الوحيدة التي يمكن كتابة اسم Indra بها في اللغة الإنجليزية كما يلي:

  • Indra.

هل اسم اندرا حرام

لم يتعارف رجال الدين الإسلامي على اسم اندرا لِكونه من أسماء البنات الأجنبية الأصل والتي لم تظهر حتى وقتنا الحالي في أي بلدة من البلدان العربية إلا أن المعنى الموضح في معجم الأسماء جعلهم يشيرون إلى جواز التسمية باسم اندرا في الشريعة الإسلامية وأن معنى الاسم جميل وليس به أي إساءة لديننا الإسلامي، وبالتالي فإن اسم اندرا ليس من الأسماء المحرمة.

بناء على ما سبق ذكره من معلومات تخص معنى اسم اندرا وصفات حاملة الاسم بالإضافة إلى حكم التسمية بهذا الاسم في الإسلام؛ هل يمكن أن يكون الاسم ضمن اختياراتكم في الفترة المقبلة أم لا ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *