التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة شامنا السورية الفضائية 2021 Shamna على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمها لكل المواطنين بالأراضي السورية المهتمين بالتعرف ومتابعة اهم واخر الاخبار الحصرية والمباشرة التي تحدث لحظة بلحظة ، والتي تحرص على تقديمها قناة Shamna السورية على شاشتها باستمرار دون انقطاع أو تشويش .

القمر : نايل سات , التردد : 12398 , معدل الترميز : 27500

تردد قناة شامنا

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 12398 (v) 27500 S 5/6

نبذة عن قناة شامنا السورية

قناة شامنا هي قناة عربية سورية فضائية تلفزيونية ، تتخصص في المجال الإخباري الذي من خلالة تهدف الى عرض وبث كل الأحداث والأخبار التي تجري على مدار اليوم في الأراضي السورية بشكل خاص ، بالاضافة الى سعيها الى عرض وبث الاخبار العربية وما يحدث في المنطقة من أحداث وقضايا ساخنة ، وكما تقوم أيضاً بعرض الاخبار العالمية والاوروبية التي يحرص على متابعتها الملايين من المشاهدين .

والجدير بالذكر أن تباعاً للجهد المبذول من القناة في اهتمامها بعرض الاخبار والاحداث لحظة بلحظة ، اصبحت القناة ضمن قائمة القنوات الهامة التي يشاهدها العديد من المواطنين في سوريا بالاضافة الى المشاهدين في مختلف الدول العربية ، ومن يحرص على التعرف على آخر المستجدات والأوضاع الراهنة في الأراضي السورية بشكل عام ، مما أدى إلى زيادة نسبة البحث عن القناة .

برامج قناة شامنا الاخبارية

وحرصاً من قناة Shamna على التواصل الفعال بينها وبين المواطنين والمشاهدين في كل مكان ، تعرض القناة ابرز مجموعه من البرامج الحوارية الهادفة .

والمتنوعة في كافة المجالات سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية او الرياضية او غير ذلك ، والتي تحرص على عرض المشاكل والقضايا التي تحدث بشكل عام في الأراضي السورية .

وما يواجه المواطنين وخصوصاً فئة الشباب من مشاكل وقضايا تحرص القناة على ايجاد الحلول لها ، وهذا من خلال التواصل مع رجال الدولة والخبراء والمسؤولين وغير ذلك .

مميزات قناة شامنا

  • من أهم ما يميز قناة شامنا السورية الاستمرار لعرض وبث الأخبار الحية على مدار 24 ساعة مجاناً وبدون تشفير .
  • تهتم القناة بعرض كافة انواع الاخبار سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية او كل ما يهم المواطنين في الحياة .
  • تحرص القناة على ضرورة التواصل مع فئات الشعب المختلفة والتعرف على مشاكلهم ومعاناتهم وتوصيلها لاعلى المستويات .
  • تستخدم قناة شامنا كافة الوسائل التكنولوجية والالات والاجهزة الحديثة ومنها تقنيات hd و sd لضمان نقاء ووضوح الصورة والصوت .
  • تسعى القناة الى تقديم إعلام راقي ومميز يسعى الى توعية المواطنين والمشاهدين في كل مكان ويبتعد عن التضليل .

نحرص في موقعنا على تقديم المساعدات التي تحتاجون لها سواء كانت التعرف على ترددات قنوات الاخبار او كيفية ضبطها واستقبالها وهذا من خلال ترك الاسئلة في التعليقات بالاسفل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *