التخطي إلى المحتوى

معنى اسم آندري وصفات حاملِه عبر موقع alahlam.net ؛ يُعد اسم Andrey واحداً من الأسماء العلم المشهورة في الدول الغربية بصفة خاصة تلك التي تقع في نطاق القارة الأوروبية، ونتيجة لأن معظم الآباء والأمهات داخل الوطن العرب باتوا يفضلون مثل هذه الأسماء بسبب أنها نادراً ما تتواجد في الدول العربية المختلفة فإن موقعنا سوف يقدم كل المعلومات اللازمة عن معنى اسم آندري وصفات حاملِه في هذا التقرير.

معنى اسم آندري هو الشجاع.

معنى اسم آندري بالتفصيل

على الرغم من أن اسم Andrey
يحمل عدد من المعاني المذكورة في المعجم الذي يخص الأسماء إلا أن جميع هذه المعاني عبارة عن مرادفات لِبعضها البعض، وهو ما سوف يتضح أكثر عندما نشير إلى أن معنى اسم آندري بالتفصيل هو الشجاع الشهم المقدام الجريء والباسل.

اصل اسم آندري

قبل أن نشير إلى الأصل الذي ينتمي إليه اسم آندري يجب أن نوضح أولاً أن آندري يُعد الاسم الأصلي الذي أُشتق منه عدد من الأسماء العلم الأخرى مثل اسم أندريا المعروف أما عن أصل اسم آندري بالتحديد فَهو الأصل الفرنسي.

اسم آندري مذكر أم مؤنث

بناء على ما تم ذكره في المعجم الذي يخص معاني الأسماء فإن اسم آندري يُعد واحداً من الأسماء المميزة التي يمكن أن تطلق على كلا النوعين بِمعنى أن ام آندري من أسماء الأولاد والبنات الأجنبية.

صفات حاملة اسم آندري

  • حاملة اسم آندري من الشخصيات القوية والجريئة والتي يمكن الاعتماد عليها وتتحمل المسؤولية.
  • هي فتاة طموحة للغاية كما أنها تمتلك شخصية مستقلة عن الآخرين تجعلها مميزة في أي مكان تتواجد فيه.
  • صاحبة اسم آندري مفعمة بالحيوية والنشاط كما أنها تحب التجديد باستمرار.

دلع اسم آندري

  1. ديرا.
  2. ديري.
  3. ديرو.
  4. آني.
  5. آنا.
  6. آنو.
  7. ديدي.
  8. ريني.
  9. ديدا.
  10. رينا.

اسم آندري بالانجليزي

يمكن للجميع كتابة اسم آندري بالانجليزي بِسهولة كبيرة خاصة أن اسم Andrey في اللغة الإنجليزية يُكتب بهذه الطريقة فقط.

  • Andrey.

هل اسم آندري حرام

ذكرنا في أحد الفقرات السابقة أن اسم آندري هو الاسم الأصلي الذي أُشتق منه اسم أندريا المشهور والمتعارف عليه في العديد من دول العالم، ومن خلال هذه المعلومة يمكننا التأكيد على أن اسم آندري يُحرم التسمية به في الدين الإسلامي لأن اسم أندريا من أسماء البنات التي تُعرف في التاريخ المسيحي لِكونه من أسماء أحد القديسات، وبالتالي فإن اسم آندري يًُعد من أسماء البنات المسيحية المحرم التسمية بها في الشريعة الإسلامية.

هل كانت المعلومات المقدمة في هذا التقرير عن معنى اسم آندري وصفات حاملِه كافية لِمتابعينا من أجل التعرف على الاسم بِصورة تفصيلية أم لديهم أسئلة أخرى لم تجدوا لها إجابة حتى الآن ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *