التخطي إلى المحتوى

معنى اسم اندريا وصفات حاملِه عبر موقع alahlam.net ؛ اسم Andrea من الأسماء القديمة التي يتم استخدامها في الدول المختلفة من العالم منذ العديد من السنوات والتي لا تزال مستخدمة حتى وقتنا الحالي حتى داخل الدول العربية حتى وإن كان بِصورة قليلة، ونتيجة للأهمية التي يتمتع بها هذا الاسم فإن موقعنا قد حرص على جمع المعلومات اللازمة عن معنى اسم اندريا وصفات حاملِه حتى يقدمه لكل متابعينا في هذا الموضوع.

معنى اسم اندريا هو المقدام الجريء.

معنى اسم اندريا بالتفصيل

يحمل اسم Andrea عدد من المعاني التي سوف نذكرها جميعاً في هذه الفقرة والتي من خلالها يمكننا التعرف على معنى اسم اندريا بالتفصيل وهو المقدام الجريء أو الشهم الشجاع والقوي الصلب.

اصل اسم اندريا

قبل الإشارة إلى أصل اسم اندريا يجب أن نوضح أن الاسم قد تم أخذه من اسم علم آخر وهو “اسم آندري”، والذي ينتمي إلى الأصل الفرنسي، ومنه أصبح أصل اسم اندريا هو الأصل الفرنسي.

اسم اندريا مذكر أم مؤنث

على الرغم من أن اسم اندريا منتشر بِكثرة في دول العالم المختلفة إلا أن الكثيرين يستخدمون الاسم على أنه من أسماء البنات الفرنسية التي لا يُطلق على الذكور بينما البعض الآخر يُطلقه على الذكور دون الفتيات، وفي الحقيقة أن اندريا من أسماء الأولاد والبنات الأجنبية.

صفات حاملة اسم اندريا

  • حاملة اسم اندريا من الشخصيات المسؤولية التي يمكن الاعتماد عليها خاصة أنها فتاة قوية الشخصية.
  • هي فتاة ذكية وواثقة في نفسها بِشدة كما أنها طموحة ودائماً تسعى إلى جعل نفسها الأفضل في المكان الذي تتواجد فيه.
  • تميل حاملة اسم اندريا إلى الحياة العملية التي تساعدها على بناء نفسها بعيداً عن الزواج والاستقرار في المنزل.

دلع اسم اندريا

  1. ديرا.
  2. ديري.
  3. ديرو.
  4. ريا.
  5. ريو.
  6. ري.
  7. اندي.
  8. انا.
  9. اني.
  10. انو.

اسم اندريا بالانجليزي

في حالة رغب أحد الآباء في تسمية طفل أو طفلة له باسم Andrea فإنه سوف يحتاج إلى التعرف على كيفية كتابة الاسم في اللغة الإنجليزية، ولذلك حرص موقع الاحلام على الإشارة في هذه الفقرة إلى أن اسم اندريا بالانجليزي يُكتب هكذا.

  • Andrea.

اسم اندريا مسلم أم مسيحي

تعرفنا من خلال المصادر الدينية الموثوق منها أن اسم اندريا من الأسماء التي كانت معروفة بأن أحد القديسات في الديانة المسيحية تحملها، وبناء عليه فإن اسم اندريا من أسماء البنات المسيحية الطابع، والتي يُحرم تسمية البنات المسلمات بها لأن الاسم ينتمي إلى دين مختلف في العقائد الخاصة به عن الدين الإسلامي.

شاركونا مختلف آرائكم في التعليقات عن المحتوى الذي يقدمه موقعنا عن معاني الأسماء المختلفة، وهل المعلومات التي نقدمها تكون كافية لكم للتعرف على الأسماء بِصورة تفصيلية أم لا ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *