التخطي إلى المحتوى

معنى اسم أندرينا وصفات حاملة الاسم عبر موقع alahlam.net ؛ اسم Andrina من أسماء البنات الجميلة والرقيقة والتي من يندر استخدامها  في البلدان المختلفة من العالم، وذلك نتيجة لأن الاسم قريب من أحد الأسماء العلم الأخرى التي يكثر استخدامها في الدول المختلفة، ولكن تميز اسم أندرينا وجمال التفاصيل الخاصة به جعل موقعنا يقدمه من خلال تقرير خاص لِيتم عرض جميع المعلومات عن معنى اسم أندرينا وصفات حاملة الاسم من خلاله.

معنى اسم أندرينا هو القوية.

اصل اسم أندرينا

كان يجب أن نوضح أصل اسم أندرينا في أولى فقرات هذا التقرير قبل أن نوضح معناه لأن اسم أندرينا قد تم اقتباسه من اسم علم آخر وهو “اسم أندرو”، ومنه أصبح الأصل الذي يخص اسم أندرينا هو اليوناني.

معنى اسم أندرينا بالتفصيل

بناء على ما تم ذكره في القاموس الذي يخص الأسماء فإن معنى اسم أندرينا بالتفصيل هو القوية الشهمة المقدامة الجريئة، وكل هذه المعاني تجعل اسم Andrina يشير إلى الشجاعة والصلابة والقوة.

اسم أندرينا مذكر أم مؤنث

أشرنا في أول الفقرات الخاصة بهذا الموضوع أن اسم أندرينا قد أُخذ من اسم أندرو الذي يتم إطلاقه على الذكور فقط مما قد يجعل البعض يظن أن اسم أندرينا من الأسماء التي يتم إطلاقها على كلا النوعين الصبيان والبنات إلا أن هذا غير صحيح لأن اسم أندرينا من أسماء البنات اليونانية التي لا يمكن تسمية الأولاد بها.

صفات حاملة اسم أندرينا

  1. حاملة اسم أندرينا شخصية صبورة ومتحملة للغاية كما أنها تمتلك الإرادة والقوة التي تجعلها تتخطى الصعاب.
  2. هي فتاة طموحة تسعى دائماً إلى تحقيق أحلامها ولا تيأس من السعي وراء ذلك.
  3. تتحلى صاحبة اسم أندرينا بِشخصية قوية وجريئة خاصة في عرض أفكارها المختلفة.

دلع اسم أندرينا

  1. أندي.
  2. أندري.
  3. أندرا.
  4. أندرو.
  5. رينا.
  6. ريني.
  7. رينو.
  8. نينا.
  9. نيدا.
  10. نيدي.

اسم أندرينا بالانجليزي

لا توجد العديد من الطرق التي يمكن كتابة اسم أندرينا بالانجليزي بها بل أنها طريقة واحدة فقط، ويمكن لِقُرّاء هذه المقالة التعرف على الطريقة الوحيدة التي يمكن كتابة اسم Andrina بها في اللغة الإنجليزية من خلال هذه الفقرة.

  • Andrina.

اسم أندرينا مسلم أم مسيحي

يمكننا التعرف على ما إن كان اسم أندرينا مسلم أم مسيحي من خلال الاسم الأصل الذي جاء منه هذا الاسم، والذي وضحناه مسبقاً على أنه اسم أندرو، وهذا الاسم معروف به أحد أشهر القديسين في التاريخ القبطي المسيحي مما يجعل اسم أندرينا من أسماء البنات المسيحية التي لا يجوز شرعاً التسمية بها في الديانة الإسلامية.

هل يكون اسم طفلتك التالية هو أندرينا بعد أن تعرفت على المعلومات الكاملة الخاصة بالاسم من خلال ما سبق ذكره في هذا التقرير ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *