التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم البطيخ في المنام للعزباء و للمتزوجة،البطيخ من الفواكه المحببة للكثير من الناس خاصة في فصل الصيف حيث الانتعاش والبرودة ولكن البطيخ من الفواكه التي تحمل العديد من التفسيرات إذا تمت رؤيته في المنام خاصة مع اختلاف ألوانه وللمزيد عن رؤية البطيخ في المنام تابعوا المقال التالي من موقع تفسير الاحلام ،البطيخ بشكل عام من الأشياء التي تحمل تفسيرات جيدة وتدل على الخير والرزق في الحلم واليكم ابرز تفسيرات رؤية البطيخ :

البطيخ الأصفر في الحلم

من رأى انه يتناول ويأكل من البطيخ الأصفر في المنام فهو دلالة على وجود العديد والعديد من الكروب والمشاكل والضيق الكبير للغاية ومن رأى أنه يقوم بجمع وقطف البطيخ الأصفر فهو دليل على إصابة الأم بمرض ما.

البطيخ الاحمر في الحلم

من رأى في منامه أن يقوم بتناول البطيخ في الحلم فإن عادة في كرب وسوف ينجو منه ربما هذا الكرب سجن ما.

تفسير رؤية البطيخ في الحلم للمتزوجة

اذا رأت المتزوجه في حلمها ان تاكل البطيخ الأخضر وهو ناضج وطازج وبأحجام كبيرة فهو دليل على وفرة المال في حياتها والله اعلم.

تفسير رؤية من يمد يده الى السماء ويحصل على بطيخ

عادة ما يشير هذا الحلم إلى أن النائم يطلب أمر هام من الدنيا كان يطلب ملك مثلا وانه سوف يحصل عليه بمشيئة الله.

البطيخ في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء انها تأكل البطيخ في غير ميعاده فهو دليل على المتاعب والهموم.

اما اذا رأت العزباء انا تتناول الكثير من البطيخ ذو الحجم الكبير فهو دليل على أنها سوف تتزوج قريبا من رجل ذو اخلاق وسعة في الرزق.

تفسير رؤية إلقاء البطيخ

من رأى في منامه انه قام أحد برمي البطيخ في أحد الديار فغالبا صاحب هذه الدار سوف يموت والله اعلم.

أمام من يرى أن البطيخ لم يجن بعد وأنه غير متقطع وغير جاهز للاكل فمعناه أنه النائم سوف يخبر بأمور سارة في القريب العاجل ربما شفاء او رزق او اولاد وبركة عامة.

البطيخ في منام الحامل

إذا رأت الحامل البطيخ في فترة حملها فهو اشارة لقرب موعد الولادة اما اذا تناولت منه الحامل فهو دليل على أن ولادتها سوف تكون ميسرة بإذن الله تعالى.

تفسير حلم البطيخ الأحمر إذا كان مقطع في المنام

إذا رأى الرجل الأعزب تحديدا انه يقوم بتقطيع البطيخ فهو دليل على انه سيتزوج كما أن رؤية البطيخ الاحمر كبير الحجم ومقطع عند الاعزب دليل على الزوجة الصالحة قريبا.

وضحنا لكم اليوم تفسير رؤية البطيخ في الحلم سواء كان للاعزب او العذراء او السيدة المتزوجة أو الرجل والمراة الحامل وغيرهم من المرور كما وضحنا تفسير رؤية البطيخ وهو قليل العدد أو وهو مقطع او اصفر او احمر اللون.

التعليقات

  1. حلمت (فتاة) اني اكل القليل جدا من البطيخ الاحمر وثلاجه بيتنا مملوئه من البطيخ الاحمر لونه احمر جدا وانا اكلت قليلا لكن لون البطيخه وردي ليس احمر وطعمها لذيذ جدا واختي تريد من البطيخ الذي بيدي لكني لم اعطيها منه

  2. حلمت (فتاة) اني اكل القليل جدا من البطيخ الاحمر وثلاجه بيتنا مملوئه من البطيخ الاحمر لونه احمر جدا وانا اكلت قليلا لكن لون البطيخه وردي ليس احمر وطعمها لذيذ جدا

  3. السلام عليكم اريد تفسير هاذا الحلم ضروري ابي حلم ان اختي المتزوجة منذ عام ونصف وبدون اطفال انها في وسط حشد من الرجال وأنها تحاول رفع قطعة من البطيخ الصفر فوق الطاولة ولكن يسقط ولا تستطيع ان تأكل ثم تحاول ولكن نفس الشيئ ثم ابي امسكها من يدها وأخرجها من ذاك الحشد أرجو منكم تفسير هذا الحلم وشكرا

  4. رأيت ف المنام ان امي طلبت م اخي تقطيع بطيخ كبير الحجم اخضر م الخارج ثم طلبت مني(انا فتاه) تنظيفه فوجدت الحمام غير نظيف نظفته اولا و عند تنظذف البطيخ وجدته يسقط في المصرف(البلاعة) تبقي جزء لم يسقط فلم انظفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *