التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البرص أو الوزغ في المنام, رؤية البرص في المنام له العديد من التفسيرات وكثير من الناس تراودهم الخوف من رؤية البرص في المنام, ولكن التفسير يختلف على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الحلم سواء كان أعزب أو متزوج, يعتبر البرص من الحيوانات المقززة والتي تثير ضيق الناس ويوجد منها العديد من الألوان مثل الأخضر والأحمر والبني, وهنا سوف نعرض عليكم التفسيرات الممكنة حول رؤية البرص في المنام.

تفسير رؤية البرص للمرأة العزباء

إذا كانت صاحبة الحلم أمرآة لم تتزوج بعد ورأت البرص في المنام فهذا يشير إلى كثرة المتاعب والإزعاج التي تعاني منها في حياتها وقد يشير رؤية البرص في المنام إلى الحقد والحسد والنميمة.

تفسير رؤية البرص للمرأة المتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة للبرص في المنام يشير إلى كثرة المشاكل المستعصية والمشاكل المالية التي يواجها زوجها في حياته, ولكن إذا رأت في المنام إنها قتلت البرص فهذا علامة خير ومرور من هذه المرحلة بسلام.

تفسير رؤية البرص للمرأة الحامل

المرأة الحامل التي تري في منامها البرص فهذا يشير إلى حالتها النفسية وكثرة المخاوف بداخلها حول عملية الولادة ولكن إذا قتلت البرص في المنام فهذا يدل على ولادتها بسلام وبسهولة والمرور من هذه المرحلة.

تفسير رؤية البرص لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية البرص في المنام على إنه يشير إلى الرجل الضال والذي يرشد الناس إلى طريق الضلال والبعد عن الهدي وينهاهم عن ارتكاب أعمل الخير والمعروف, كما فسر رؤية البرص في المنام على إنه يشير إلى المرأة النمامة الخسيسة الوضيعة والتي تأمر الناس بالمعاصي والبعد عن الفضائل, كما قال أن رؤية البرص في المنام يشير إلى مصاحبة أرذل الناس والذين يقومون بالفواحش والمعاصي.

صعود البرص على الحائط في المنام وتسلقه السرائر فهذه علامة شر ورؤية البرص في المنزل فهذا يشير إلى أعمال غير محمودة ولكن قتله في المنام يدل على التخلص من المصائب وأعمال الشر في البيت.

تفسيرات مختلفة حول رؤية البرص في المنام

  • تفسير رؤية البصر بشكل عام في الحلم يشير إلى الأشخاص الذين يبتعدون عن الحق ويتبعون المنكر ويسلكون طريق الشر والبعد عن المعروف ولا يذكرون الناس بالخير.
  • وقد فسر العلماء رؤية البرص في المنام على الشخص العدو الذي يجهر بالكلام السيئ وهو شخص متسلق يحب التظاهر بمجهودات الغير.
  • من يري في المنام أن البرص يأكله من أي مكان من جسمه فهذا يشير إلى شخص ما يغتابه ويذكره بالسوء.
  • قتل البرص في المنام يشير إلى التخلص من شر حوله.
  • إذا رئيت في المنام أن البرص ينفخ بجسده فهذا يشير إلى المرض أو الفقر قد يصيب صاحب الرؤيا.
  • وهناك من فسر رؤية البرص في المنام على إنه يشير إلى الجن والشياطين لتشابه الصفات بينهم من حيث الخفة والسرعة وصعوبة قتله.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية البرص أو الوزغ في المنام

من يريد تفسير رأياه نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقري وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *