التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة نوع باقة فودافون 2021, توفر شركة فودافون العديد من الباقات المختلفة لكل مستخدمي الشبكة، ونظرا لتنوعها قد يحتاج بعض العملاء معرفة الباقة المشتركين فيها من أجل تجديدها أو تغير نظام الخط.

كيفية معرفة نوع باقة فودافون

  • وضعت الشركة طرق مختلفة تسمح للعميل معرفة نظام الباقة المشترك فيها، سواء كانت باقة خاصة بالمكالمات أو باقة انترنت.
  • يمكنك الإستعلام عن الباقة الحالية لنظام خطك بطريقة مجانية عبر الإتصال برقم 800 من هاتفك المحمول.

كود معرفة نوع باقة فودافون

يعد التواصل مع خدمة عملاء فودافون من الطرق الفعالة التي تتيح لجميع مستخدمين شبكة فودافون من معرفة الباقة الأساسية لرقم الهاتف الخاص بهم.

  • يمكن معرفة النظام الحالي لخط فودافون عن طريق الحديث مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة، وذلك عبر الإتصال   (888) من أي رقم فودافون.
  • كما يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء من خلال الاتصال على ( 16888) من أي خط أرضي، مع إدخال رقم هاتفك، لكي تتمكن من معرفة نظامك في الوقت الحالي.

طريقة معرفة نوع باقة فودافون بطريقة مجانية

  • تسعى فودافون لتسهيل كافة الطرق التي تمكن العميل من معرفة الباقة الحالية له، والآن وفرت الشركة خدمة جديدة لمعرفتها، وذلك عن طريق الدخول إلي: web.vodafone.com.eg/ar/vodafone-egypt1
  • ولكي تستطيع الدخول إلي ذلك الموقع يجب عليك إنشاء حساب خاص بك حتى يتم معرفة نظامك.
  • كما توجد طريقة أخري مجانية وهي الذهاب إلي أقرب فرع لشركة فودافون حتي تستعلم عن النظام الحالي لرقم هاتفك.

معرفة نوع الباقة عبر تطبيق  Ana Vodafone

تعمل شركة فودافون على مواكبة التطور الموجود في كافة أنحاء العالم، ومن هنا قامت بإنشاء تطبيق خاص بها، يضم كل أنظمة الشركة وكذلك جميع العروض أيضا.

  • يتوفر هذا التطبيق على GOOGLE PLAY ويمكن لأي مستخدم للشركة تحميله دون دفع أي رسوم اشتراك له، وبمجرد تحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول سوف يتمكن جميع العملاء من معرفة نظام الباقه التابعين لها.
  • يمكنك تحميله بكل سهولة عبر استخدام الرابط التالي: ana-vodafone.ar.uptodown.com/android

كود معرفة نظام خط فودافون

  • خصصت فودافون كود معين وهو (#880*) يستطيع العميل استخدامه لمعرفة نظام خطه الحالي ولتغير أيضا إلى نظام آخر جديد للمكالمات والرسائل.
  • بالإضافة إلي ذلك يمكنك الإتصال علي 880 والاستماع إلي رسالة صوتية مسجلة تخبر العميل بنظام خطة الحالي.

كود لمعرفة باقة النت فودافون

اطلب (#2000*) لمعرفة باقة النت المتواجد عليها رقم هاتفك، بعد إدخال هذا الكود اضغط علي رقم 5 للحصول علي عدد الميجابايت التي تم استهلاكها من الباقة.

كود معرفة الفليكسات المتبقية من فودافون

اضغط على (#1*868*) من أجل معرفة العدد المتبقي من باقة الفليكسات المشترك فيها العميل.

لم تقتصر شركة فودافون على طريقة واحدة لمعرفة نظام الباقة لرقم الهاتف، بل سهلت الكثير على عملائها بوضعها طرق مختلفة منها ما هو مجاني وأخر بدفع رسوم بسيطة.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن طريقة معرفة نوع الباقة فودافون 2021 عبر موقع الأحلام ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *