التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رصيد اتصالات 2021, يبحث الكثيرون من عملاء شركة اتصالات عن الطرق المختلفة التى يمكن اتباعها لمعرفة قيمة الرصيد المتبقي، سواء الخاصة بالنت أو المكالمات، ولقد قدمت الشركة لهم الكثير من الخدمات المميزة، والمجانية، والتي تنال إعجاب الكثير منهم، بالإضافة إلى تحقيق جميع رغباتهم، ومن ضمنهم خدمة الاستعلام عن الرصيد.

الاستعلام عن رصيد اتصالات

  • يمكن الإستعلام عن الرصيد الخاص بشبكة اتصالات، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، من خلال هذا الرقم “333”.
  • تكون الخدمة متاحة للجميع، حيث تعمل على  مساعدة العميل في معرفة رصيده المتبقي علاوة على الإجابة على جميع الاستفسارات التي تخص هذه الخدمة أو أى خدمة أخرى.
  • كما أتاحت الشركة رقم آخر لإمكانية الاستعلام عن رصيد اتصالات، وهو 555، وعند استخدامه يجيب على العميل النظام الالكتروني الخاص بالشركة، عن طريق مكالمة تكون مسجلة، وتوضح الرصيد الباقي، بالإضافة إلى الفترة المحددة للشحن مرة أخرى، ويجب معرفة أن التكلفة المخصصة لهذه المكالمة حوالى تسعة عشر قرشاً.

كود معرفة رصيد اتصالات المتبقي

  • يوجد طريقة أخرى مميزة يتم من خلالها معرفة قيمة الرصيد الباقي لعملاء شركة اتصالات، وذلك عن طريق استخدام الكود #888*، بعد الضغط عليه، سوف يتم إرسال رسالة من الشركة للمستخدم على خطة، توضح قيمة الرصيد.
  • تبلغ تكلفة الخدمة حوالى خمسة قروش، وعندما لا يرغب العميل في إرسال رسالة أو الاتصال بخدمة العملاء، من الممكن التواصل معهم عن طريق زيارة الموقع الرسمى لشركة اتصالات، وسوف تصل قيمة الرصيد المستعلم عنها في الحال عبر هذا الرابط: etisalat.eg/etisalat/portal/home

كود معرفة رصيد الإنترنت اتصالات

  • لقد أتاحت شركة اتصالات خدمة معرفة رصيد الانترنت الخاص بها، حيث من خلالها يستطيع العميل معرفة الباقة الخاصة به والتحكم في استهلاكها.
  • ذلك من خلال استخدام الكود #5*858*، الذي يمكن من معرفة الرصيد بكل سهولة.

معرفة مبلغ الاستلاف من اتصالات

من ضمن الخدمات المهمة والمميزة التى قدمتها شركة اتصالات، هي خدمة معرفة المبلغ الذي تم استلافه من قبل العميل، وذلك باستخدام إحدي الأكواد التالية:

  • 240#*.
  • 3#*555*.

بعض الأرقام الأخرى للاستعلام عن رصيد اتصالات

  • يوجد طرق أخرى يتمكن العميل من خلالها، الاستعلام عن قيمة الرصيد، وذلك من خلال التحدث مع أحد العملاء على الرقم 16333.
  • كما من الممكن استخدام الكود #100*، للاستعلام عن جميع الخدمات ومن بينهم قيمة الرصيد، وتعد التكلفة الخاصة بهذه الخدمة أربع قروش لا غير، وبهذه الطريقة يتمكن العميل من معرفة رصيده المتبقي بأكثر من طريقة.

تعد شركة اتصالات من ضمن أفضل الشركات التى تهتم بشكل كبير براحة عملائها، بالإضافة إلى تقديم جميع الخدمات المتنوعة التي تجذب من خلالها الكثيرون، مثل معرفة الرصيد، وتفعيل الباقات، وغيرها الكثير، حيث تعتبر موسوعة شاملة في عالم الاتصالات.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن طريقة معرفة رصيد اتصالات 2021 عبر موقع الأحلام ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *