التخطي إلى المحتوى

خدمة عملاء البنك الاهلي المصري الخط الساخن 2021, يعد البنك الأهلي من أعرق البنوك المصرية على مر العصور، وقد تم تأسيسه عام 1898، ونظرا لما يقدمه من خدمات متميزة لكل عملائه استطاع تحقيق شعبية كبيرة بين جميع فئات الشعب المصري، كما يوفر البنك خدمة عملاء علي أعلي مستوي للرد علي كافة التساؤلات الخاصة بالعملاء.

  • رقم 19632 يتم من خلاله الرد على كل استفسارات العملاء في أي وقت

 البنك الاهلي المصري

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن

  • يحرص البنك على تسهيل جميع الخدمات البنكية المقدمة لكل العملاء، ومن هنا قامت إدارة البنك الأهلي بتخصيص رقم 19632 يتم من خلاله الرد على كل استفسارات العملاء في أي وقت علي مدار اليوم.
  • لم تقتصر تلك الخدمة على العملاء المتواجدين داخل مصر فقط، بل أتاح البنك لعملائه خارج البلاد إمكانية متابعة حساباتهم البنكية والاستعلام عن الرصيد، وذلك من خلال الاتصال علي رقم 00202119632 .

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الأرضي

أصبح البنك الأهلي بمثابة البنك الأول لدى جموع الشعب المصري، وذلك لحرصه الدائم علي إرضاء كل عملائه بشتي الطرق، بالإضافة إلي طرحه للعديد من القروض الخاصة بمشروعات الشباب.

الآن يمكن لأي عميل أن يستعلم عن حسابه داخل البنك الأهلي عن طريق الإتصال برقم  25760777 من أي خط أرضي.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أون لاين

يواكب البنك الأهلي التقدم التكنولوجي الهائل الذي يعيشه العالم كله في الوقت الحالي، وفي الفترة الأخيرة استطاع توفير خدمة حديثة تمكن جميع العملاء من التواصل مع أحد ممثلي البنك عبر شبكة الانترنت.

للحصول على تلك الخدمة يجب الاشتراك أولا فيها، وذلك عن طريق توجيه العميل إلي أحد فروع البنك ويتم ملء استمارة خاصة بتلك الخدمة، وبعد الإنتهاء من استكمال كل البيانات يتم استلام رقم سري بالإضافة إلي اسم مخصص يمكن العميل من متابعة حسابه دون اللجوء إلي الذهاب إلي البنك.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الفرع الرئيسي

  • يتواجد الفرع الرئيسي للبنك الأهلي داخل محافظة القاهرة، وعنوانه ( 1187 شارع كورنيش النيل، برج البنك).
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الفرع الرئيسي، عبر الإتصال برقم 25945000، وسوف يقوم أحد العملاء بالرد على كافة الأسئلة الخاصة بتعاملاتك البنكية، ولن يتم ذلك الأمر إلا بعد التأكد أولاً من أنك صاحب الحساب.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري موبايل 2021

  • طرح البنك الأهلي تطبيق جديد يتم تحميله على كافة أجهزة المحمول، ويتم تنزيله دون دفع أي رسوم خاصة به.
  • من خلال هذا التطبيق يمكن متابعة كل العروض الجديدة التي يمنحها البنك لكل العملاء، كما يمكنك معرفة الرصيد المتواجد داخل الحساب الجاري.
  • لتحميل التطبيق والاستمتاع بكافة خدمات البنك، اضغط علي الرابط التالي:

apkcombo.com/ar-ae/nbe-mobile/com.ofss.fcdb.mobile.android.phone.kernel.launcher.qa

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري شات

أنشأ البنك الأهلي صفحة خاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويتم فيها الرد على كل الشكاوي والاستفسارات المقدمة من عملاء البنك، كما يمكن التواصل من خلالها مع أحد خدمة العملاء عبر رسائل الصفحة.

  • في حال رغبة العميل التواصل مع خدمة البنك عبر استخدام الشات، يمكن الدخول إلي الصفحة التالية، وسوف يقوم أحد ممثلي الخدمة بمتابعة استفساراتك والرد عليها في أسرع وقت ممكن, وهي: ar-ar.facebook.com/NBE1898

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري بالاسكندرية

يتوفر فروع عديدة للبنك الأهلي داخل محافظة الإسكندرية، ويعتبر فرع المنشية هو الفرع الرئيسي للبنك، ويتم التواصل مع خدمة العملاء التابعة له عن طريق الاتصال برقم 034832197 أو عبر رقم 034838901 .

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري فرع الزقازيق

يمكن الآن التحدث مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخاصة بفرع الزقازيق، من خلال الأرقام التالية:

  • 0552385141
  • 0552322905
  • 0552303084

مع العلم بأن هذه المكالمة ليست مجانية، ويتم خصم رسوم مقابل القيام بها.

كيفية الاستعلام عن الرصيد البنكي داخل البنك الأهلي

وفر البنك الأهلي عدة طرق تمكن جميع عملائه من معرفة المبلغ المالي المتواجد داخل الحسابات الخاصة بهم، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

  • الطريقة التقليدية: وتتضمن ذهاب العميل إلي أقرب فرع للبنك، ويتم التواصل مع أحد موظفي البنك وفي غضون دقائق قليلة سيتمكن العميل من معرفة رصيده.
  • كما يمكن معرفة الرصيد الحالي داخل حساب البنك الأهلي المصري عبر ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك، والمنتشرة في العديد من الأماكن داخل مصر، ولكي يتم الاستعلام عن الرصيد يجب معرفة الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف.
  • وبمجرد إدخال كلمة المرور الخاص بتلك البطاقة داخل الماكينة، سوف يظهر لك عدة اختيارات قم بالضغط علي كلمة ( الرصيد)، وسيتم إظهار قيمة الرصيد داخل الحساب.

طريقة معرفة الرصيد البنكي للبنك الأهلي المصري إلكترونيا 

تعد الطريقة الإلكترونية من الطرق المفضلة للكثير من عملاء البنك الأهلي، ويمكنك الاستعلام عن رصيدك البنكي عبر القيام بالخطوات التالية:

  • في البداية يجب الذهاب الي الموقع من خلال الضغط علي: alahlynet.com.eg
  • بعد فتح الصفحة الخاصة بالبنك، قم بالضغط علي كلمة (خدمة المعاملات البنكية).
  • اضغط على ( تسجيل الدخول).
  • يجب كتابة اسم المستخدم بجانب كلمة المرور الخاصة بك، والتي قد تم الحصول عليها مسبقا من قبل البنك.
  • بعد ذلك قم بالضغط علي كلمة (الحسابات) مع اختيار نوع الحساب الخاص بك، وتتنوع حسابات البنك ما بين الحسابات الجارية، و أخري تسمي حسابات توفير عادية.
  • سوف يظهر أمامك كل المعلومات المتعلقة بحسابك البنكي، كما يمكنك الاحتفاظ بنسخة الكترونية للحساب عن طريق تلك الخطوات.

نال البنك الأهلي المصري ثقة العديد من المصريين، ويرجع ذلك إلي المصداقية والنزاهة التي يلتزم بها البنك مع جميع عملائه، بالإضافة إلي ذلك تقديمه خدمة عملاء متميزة تعمل طوال أيام الأسبوع.

عزيزي القارئ نتمني أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن خدمة عملاء البنك الاهلي المصري الخط الساخن 2021 عبر موقع الأحلام ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *