التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المدرسة بالمنام, المدرسة مكان للتعلم والمرح مع الأصدقاء، حيث يتم تفسير رؤية المدرسة بالطريقة العصرية لما يتواجد في المدارس الحديثة، فأصبحت المدرسة مكان لتفريغ الطاقة من اللعب والنشاط البدني والذهني أيضًا، لهذا تفسير المدرسة يختلف في العصر الحالي عن العصور السابقة، لذلك بحثنا في بعض التفسيرات المعاصرة عن دلالات المدرسة بالمنام وكانت كالتالي.

رؤية المدرسة بالمنام

  • تفسير رؤية المدرسة تعني الشهرة التي ستحصل عليها في المجالات الأدبية، ربما تصبح كاتب أو مذيع نشرة، وهكذا.
  • إذا حلمت وكأنك عد لأيام الطفولة وأصبحت صغير، هذا يعني الفشل في حياتك، وأنك تشتاق لأيام الطفولة.
  • إن كنت تتعلم في المدرسة، يعني انك مشغول بالدراسة، وهذا يؤثر عليك فتبدو شخص منعزل عن الآخرين.
  • تفسير حلم المدرسة القديمة يعني أحداث مؤلمة سوف تعبر بك، وسوف تصاب بخيبة أمل وحزن.
  • إن وجد صعوبة في الدراسة بالمنام، يعني صعوبات في حياتك تواجهها.

حلم المدرسة للعزباء

تفسير حلم المدرسة متكرر للفتاة العذراء يعني نجاح كبير تحظى به في الوقت الحالي، أو أنها على وشك تحقيق إنجاز كبير في حياتها، فإن كانت مخطوبة بالفعل، أو على علاقة طاهرة بريئة مع شخص ما، فهذا يعني نجاح هذه العلاقة؟، وسوف تتوج بالزواج في العلن والإشهار بين الناس في وقت قريب.

إن حلمت الفتاة أ نها تلعب من صديقاتها من الفتيات، إشارة إلى الحياة السعيدة التي تنتظرها، فستمر عليها سنوات تشعر فيها بالفرح الكبير، بينما إن كانت تلهو تلعب مع الأولاد، فهذا يعني سنوات صعبة تمر عليها، وأنها غير مستقرة في حياتها وتشعر بالضياع.

تفسير حلم المدرسة للمطلقة

قال عدد من المفسرين أن حلم الرجوع إلى المدرسة للسيدة المنفصلة عن زوجها “المطلقة” يعني الرجوع إلى عصمته مرة أخرى، وربما لها معني آخر، فإن كانت هذه السيدة تهتم بالاستثمار في المشاريع، فالمدرسة تعني الصداقة وهي إشارة إلى الشراكة النافعة الصالحة، وسوف تجني المالي الكثير من هذه الأعمال.

شاهد أيضا:

تفسير حلم المدرسة للمتزوجة

  • تفسير رؤية المدرسة للمتزوجة يعني الحياة السعيدة الهادئة.
  • تعني أنها سيدة تسعى لنيل العلم النافع، لأن المدرسة مكان لتلقي العلوم.
  • تدل على الصحبة السعيدة، لأنها مكان يجتمع فيه الأصدقاء.

تفسير حلم المدرسة للحامل

  • المدرسة في الحلم للحامل تعني أن موعد ولادتها قريب.
  • المدرسة تعني سلامة الجنين، وسوف تضع المولود بدون مشاكل ، بأمر الله تعالى.
  • قال المفسرين، أن المدرسة تعني أن مولودها أنثي، وهذا لأن المدرسة اسم مؤنث، والله تعالى اعلم.

تفسير حلم المدرسة للرجل

  • حلم الرجوع للدراسة، وكان يمرح مع الأصدقاء، هذا معناه أحداث سعيدة له.
  • تناول الطعام في مدرستك، يعني أن مالك حلال، وتجارتك حلال.
  • حلم الطرد أو الفصل من المدرسة، يعني أنك تضيع العمر بلا فائدة، وأنت مبتعد عن طريق الحق.
  • الرقص والغناء في المدرسة، معناه أن شخصيتك ضعيفه، وأنك قليل الفائدة بين الناس.

موقع تفسير الأحلام يرحب بالتعليقات، اترك حلمك في رسالة اسفل المقالة، به حالتك الاجتماعية والنفسية وظروفك، ويتم تفسير الحلم بدقة، والتواصل معك في وقت قريب عبر بريدك الإلكتروني.

التعليقات

  1. سلام عليكم حلمت اكثر من مره بنفس الفكرة ولكن الاحداث مختلفة اني في اخر ايام المدرسة الثانوية وكل احداثها سعيده فإما اني امرح مع صديقتي او احصل على درجات وثناء عالي وشهره وسط المدرسة وكلها اكون بها سعيدة مع العلم اني لا اشتاق لايام المدرسة ولم تكن ايامي هناك او درجاتي سيئة بل مرتفعه قليلا ايضا ولدي نفس الصديقات منذ تلك المرحلة… بدا الحلم تقريبا قبل بداية سنة التخرج من الجامعة التي هي هذه السنه بفترة وجيزة.. عزباء

  2. السلام عليكم
    رايت اني ببيتنا القديم اجهز نفسي للذهاب للمدرسه وكنت لابسه الزي المدرسي للمرحله الثانويه وكنت اسرح شعري ووضعت بكله بيضاء لربط نصف شعري من اعلى وتركته بدون بكله من اسفل ووضعت ربطه بيضاء ع راسي وكانت ابنة عمتي ساره هي من ستوصلني للمدرسه فقلت لها هيا لا اريد ان اتأخر اكثر وكأني نظرت للساعه كانت تقريبا السابعه الا عشر دقائق صباحا واريد ان اصل للمدرسه قبل السابعه. انا عزباء مريضه اعاني من اذى قديم لا أدرس غير موظفه وابنة عمتي متزوجه لديها بنت وتدرس خارج البلاد

  3. السلام عليكم
    رايت اني اجهز نفسي للذهاب للمدرسه وكنت لابسه الزي المدرسي للمرحله الثانويه وكنت اسرح شعري ووضعت بكله بيضاء لربط نصف شعري من اعلى وتركته بدون بكله من اسفل ووضعت ربطه بيضاء ع راسي وكانت ابنة عمتي ساره هي من ستوصلني للمدرسه فقلت لها هيا لا اريد ان اتأخر اكثر وكأني نظرت للساعه كانت تقريبا السابعه الا عشر دقائق صباحا واريد ان اصل للمدرسه قبل السابعه. انا عزباء متخرجه منذ سنوات لا أدرس غير موظفه وابنة عمتي متزوجه لديها بنت وتدرس خارج البلاد

  4. حلمت اني بمدرسه او هو مجمع مدارس وكنت امشي بينهم ورغبت اني القي كلمة تحفيزيه للطالبات وفعلا وقفت بمكان مطل على جميع الطالبات والفصول الدراسيه وبديت اتكلم حتى بدون مايك وكان معي زميله دراسه قديمه اسمها اماني وتكلمت وحاولت اني اتحرك على جميع الفصول حتى يسمعو وفعلا فيهم من تأثر ولما انتهيت مشيت وشفت ابويه عنده طفل ذكر بعمر سنتين تقريبا قال شيليه معك قلت لا امه بتجيله وجاببالي انه ولد زميلتي اماني ومشيت لقيت اختي قلت لها شيلي ولد اماني وديه لها ومشيت وتهت بالمكان انا واختي وكنت اشوف مساجد حولي وشوي شفت ابويه خارج من دورة المياه واختي كان قد شغلت صوتيات فيها شيلات وانا اقول لها قفليها وقت الأذان الان مر ابويه من عندها وقفلها وبعدين شفت اننا بالسياره محملين على عربه صناديق خضار وفواكه بس ما اتذكر وش هي بالضبط وانا امشي واحرص عليها ماتطيح او تنكب.. وشفت اخواني وخالي موجودين بالمكان..

    انا مطلقه واختي عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *