التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية العاصفة بالمنام, لها معاني قوية، فهي تعني الخير الشديد المصاحب للعظمة، أو الفشل المصاحب للخوف والرهبة، وتدل أحياناً على السفر والانتقال، ولكن ينبغي أن نعلم أن الرؤيا التي تدل على المصائب ما هي إلا تحذير لصاحبها، فعليه أن يستعد، ويأخذ حذره خصوصًا في القرارات المصيرية التي يخوضها، جمعنا تفسيرات متعددة لابن سيرين وعدد من المفسرين في تلك السطور.

رؤية العاصفة بالمنام

  • العاصفة القوية المصاحبة للرياح الشديدة، إشارة إلى الخوف الذي يعم على هذه المنطقة.
  • العاصفة التي تقلع الأشجار من مكانها، يعني بلاء ومصائب تقع على أهل هذه المدينة.
  • تفسير حلم عاصفة غبار إشارة إلى الأمراض، خصوصًا إن كانت الرياح مندفعة بقوة.
  • الرياح المصاحبة لطقس بارد، يعني الصحة والشفاء من المرض.
  • الرياح التي تمر على الأشجار، وتحولها إلى الخضرة وتزهر الورود، خير وصلاح كبير يعم على البلاد.

تفسير حلم العاصفة للرجل

إذا حلم الشخص بالعاصفة، قد طار وتحرك من مكانه بفعل تلك العاصفة، معناه انه ينتقل بالفعل من مكانه، من خلال السفر إلى مدينة أخرى بعيدة، وإن كانت العاصفة قم رفعته إلى الأعلى باتجاه السماء، قال فيها المفسرين معناه الرفعة إلى المكانة العالية، يعني السفر ويتبدل حاله إلى الأفضل.

تفسير حلم العاصفة للعزباء

  • الرياح القادمة من أتجاه الجنوب يعني رزق المال، أو النعم الكبيرة التي تعم على أهلها.
  • الرياح التي تهب من الشمال، يعني الشفاء من المرض، وإن كانت شديدة تدل على الحزن والمصائب.
  • تفسير رؤية العاصفة القادمة من الشرق إشارة إلى الخير الكثير.
  • الرياح الغربية وإن كانت خفيفة غير قوية، فهي تحمل الخير.
  • تفسير حلم العاصفة والمطر خير كثير تناله هذه الفتاة.
  • ربما يدل تفسير رؤية العاصفة للعزباء على الشعور بالتوتر من بعض الأمور الأسرية، أو العملية.

حلم العاصفة للمتزوجة

تفسير حلم العاصفة السوداء للسيدة المتزوجة تعني أنها تمر بفترة عصيبة من التوتر النفسي، وأنها غير قادرة على الخروج من هذه الحالة الصعبة، فالعاصفة تعني كم المشاعر المتناقضة السلبية التي تشعر بها، فإن الهموم والمحن التي تعرضت لها، جعلتها مذبذبة خائفة، هذا ما قاله علماء النفس المعاصرين، تفسير رؤية العاصفة للمتزوجة على حسب ما شاهدته، فإن كانت العاصفة جيدة بها مطر خفيف وعاصفة غير قوية، فهذا تغييرات إيجابية في حياتها، بينما العاصفة الترابية القوية التي تشعر بالرهبة من ظهورها، هذا تحذير لها من مصائب تهب عليها، والله أعلم.

تفسير حلم العاصفة الترابية

إن كانت العاصفة الترابية تهب عليك مصاحبة للمطر الغزير، فأن هذا يعني الشعور بالغضب الشديد، أو مشاعر مكبوته ثائرة في قلبك، وتحاول الخروج، أو انك تمر باختيارات عصيبة، وعليك اختيار القرار الصائب، بينما إن كان بها رعد، فهذا إشارة إلى أشياء معينة لم تكن تلتفت إليها، والبريق ينير لك الطريق لأشياء معينة.

موقع تفسير الأحلام يرحب بالتعليقات، إن كان لديك حلم ولا تعرف التفسير، اترك حلمك لنا في رسالة اسفل المقالة، حيث يتم تفسيره والرد عليك في وقت قريب.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي حلمت إني في بيتي وكانت الرياح في الخارج قويه وبارده بروده لطيفة لدرجة فتحت باب الصاله وباب غرفتي المقفولين والسماء مغيمه بغيم أبيض، وأنا أطالع من فتحه طوليه في باب غرفتي شو اللي يصير أنفتح باب الصاله وأنا خايفة أطلع وخايفة يدخل شيء فدخلوا أربع بطاريق بلونهم الطبيعي وأنتظرت شوي ودخل خيال رجل أبيض طويل لابس جاكيت و مغطي رأسه بقبعة الجاكيت و أول ما دخل كشف عن شعره ودخل المجلس مع البطاريق، فأنا لقيتها فرصه أطلع أركض و أروح لأمي في الفيلا الثانيه أخبرها باللي صار طلعت والجو كان رائع والهواء بارد بس لطيف ومطر خفيف وأمي طالعه من غرفة أخوي غاسله قمصانه البيض ويوم شافتني كأنها انحرجت وأخواتي واقفين فرحانين يستمتعون بالجو و المنظر أستغربت ليش ما نادوني أستمتع معاهم

  2. السلام عليكم
    حلمت اتي كنت في بيت خالتي وهبت ريح قوية وكنت اتشاهد من قوتها كانت تهز البيت طلعت بره البيت شفت بيت الجيران يحترق وكان ابنهم الرضيع يحترق اني ركضت باتجاه الطفل و سكبت عليه الماء وطفيته من النار , بعده الطفل مسكني وفتح عينه وانا فرحت لانه طلع عايش ومابي شي

  3. حلمت ان زوجي جاني قبل ما يروح الدوام وقالي اذا خرجتي من البيت اخرجي بسيارتي النيسان وقلتله اوكي وانا ماعرف اسوقها اصلا لانها قير عادي. واليوم الي بعده طلعت من البيت بسيارة ثانيه غير النيسان و قلت لاختي هي تسوق السياره ؛ وطلعنا انا وهي و فجاه فالطريق اشوف حبات البرد تتساقط ف قلت لاختي شوفي برد يطيح!! قالت الله منظر جميل. فرفعت عيني فوق وشفت ان سحابه كبييره جايه باتجاه منطقة سكننا و كأنه عاصفه كبيره وفجاه شفنا المكان انه مليان ماي المطر و كانت شاحنات جايه باتجاهنا فالطريق المعاكس فقلت لاختي انتبهي من الشاحنه وان المكان غزير بالماي فلما جات الشاحنات بجنبنا ارتفع الماي عسيارتنا وصرنا مانشوف الطريق منهم و الشاحنه الاخيره طاح منها شي على سيارتنا وكسرت الزجاج الامامي بالضبط عند مكان جلوسي و الزجاج كله طاح تحت رجولي فقلت لاختي شوفي تكسر الزجاج قالت انتي تعورتي من الزجاج ! قلتلها عادي بس احس الزجاج كله تحت رجلي ورجعنا البيت وكلمت زوجي قلتله اني رحت بسياره ثانيه و تكسر الزجاج قالي انا قلتلج تسوقي النيسان! قلتله انا ماعرف اسوقها قالي عادي جربي حركي اي شي وبتتحرك. قلتله عاد خلاص صار الي صار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *