التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية النجوم الثريا في المنام لابن سيرين ، تعتبر رؤية النجوم في المنام من الأشياء المستحبة حيث أجمع علماء تفسير الاحلام على أن النجوم تدل على البشرى بالفرح وارتفاع مكانة الإنسان ولكن ايضاً يختلف تأويلها في كل حلم عن الآخر حسب كيفية رؤيتها وعلاقتها بالشخص صاحب المنام.

تفسير النجوم في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين عن رؤية النجوم في المنام انها بشرى للخير والسعادة فإذا رأى الرجل النجوم في منامه فهذا له دلالة على ارتفاع مكانته وزيادة امواله ورؤية المرأة للنجوم دليل على تزينها وفرحها، فيما قال ابن سيرين عن النجوم ايضاً انها ترمز الى القوم مرتفعي المكانة والشأن.

تفسير رؤية النجوم في الليل

تدل رؤية النجوم وهي ساطعة في الليل على قوة الإيمان وإخلاص النية لله تعالى كما تدل على تحقيق امنية غالية أو استجابة لدعاء صاحب المنام وتحقيقه للنجاح.

تفسير حركة النجوم في السماء

رؤية النجوم تتحرك في السماء في المنام يدل على التغييرات الكبيرة التي سوف تحدث في البلاد بشكل عام فيمكن أن يحدث حدثاً تاريخياً او ما شابه.

تفسير رؤية النجوم لامعة في السماء

رؤية النجوم اللامعة في السماء في منام الإنسان تدل على علو شأنه وارتفاع مكانته وفي منام الرجل تدل على الزواج من امرأة بكر و انجاب الذكور.

تفسير رؤية النجوم المتلألئة في المنام

إذا رأى الإنسان في منامه النجوم متلألئة مضيئة فهذا دليل على حدوث خير كبير للناس بشكل عام في البلاد ويفسر النجم اللامع على أنه حاكم صالح للبلاد وعادل بين الناس في كافة الامور ويمكن أن يكون رزق وخير كبير لصاحب المنام نفسه.

تفسير النجوم في المنام للعزباء

عند رؤية الفتاة التي لم تتزوج بعد للنجوم في منامها فهذا يدل على تحقيق امنية غالية لديها او بشرى بالزواج من رجل عالم او ذو شأن كبير في الدين.

تفسير النجوم في المنام للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة للنجوم في منامها يدل على ابنائها ويكون حالهم في الواقع هو انعكاس لحال النجوم في المنام.

تفسير النجوم في المنام للحامل

عند رؤية المرأة الحامل النجوم في منامها ففي ذلك اشارة الى إنجاب مولود ذكر ويكون له شأن كبير.

تفسير رؤية سقوط النجوم في المنام

تشير رؤية النجوم تسقط في المنام إلى مواجهة التحديات والعقبات في الحياة والتعرض للخوف والتوتر الشديد من حدوث شيء ما ،فمن رأى كأن النجوم تتساقط على منزله في المنام فهذا دليل على خوفه وقلقه على أهل بيته من زوجته وأولاده .

من حدوث شيء ما وتساقط النجوم على الأرض هو انعكاس للخوف من الفقر وعدم القدرة على سد احتياج الإنسان من المال أما رؤية النجوم وكأنها تتساقط على رأس الشخص صاحب المنام فذلك دليل على خوفه من المرض او الموت أو وقوع أمر سيء له ومواجهته للمتاعب في حياته.

X

التعليقات

  1. رأيت أن نجوم السماء كلها تدور حول مركز واحد وخطر ببالي أن أحد قطبي الأرض قد تحول هناك وأن شيئا عظيما قد وقع بالفعل، مع العلم أني متزوج ولي اولاد وعمل

  2. السلام عليكم، رأيت نجوم السماء كلها تدور حول مركز واحد وخطر ببالي أن أحد قطبي الأرض تحول هناك، أفيدونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *