الرئيسية » تفسير الرؤيا » تفسير رؤية شرب الخمر في المنام

تفسير رؤية شرب الخمر في المنام

من المعروف ان شرب الخمر من المحرمات التي نهى عنها الله لأنها تذهب العقل وتؤدي الى ارتكاب المعاصي ولكن من المؤكد انها ذات مغزى معين من حيث تأويل رؤيتها في الاحلام والتي قام العلماء بتفسيرها عدة تفسيرات بعضها جيد والآخر سيء كلاً حسب موقعه في المنام.

تفسيرشرب الخمر في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين شرب الخمر في المنام في معظم المواضع على انه مال من مصدر حرام حيث انه من رأى نفسه يشرب الخمر في المنام فهذا يدل على حصوله على المال الحرام من دون مشقة ،ومن رأى نفسه يشرب الخمر منفرداً فهذا دليل ايضاً على المال الحرام اما من رأى انه يشرب الخمر بالمشاركة مع شخص آخر فهذا دليل على الخصومة والمنازعة مع هذا الشخص.

كما ان شرب الخمر في المنام من الممكن ان يدل على الاشياء المحمودة مثل الشفاء من مرض ما او الزواج للشخص الاعزب او زيادة العلم او الرزق الوفير للفقير، كما انه يمكن ان يكون في بعض المواضع اشارة للرزق من مصدر حلال ومن رأى في منامه شخص متوفي وكأنه يشرب الخمر فهذا دليل على ان المتوفي سيرزقه الله بالجنة في الآخرة.

تفسير تحضير الخمر في المنام

من رأى نفسه وكأنه يقوم بتحضير او شراء الخمر فهذا له دلالة على اصابة هذا الشخص بأذى كبير والوقوع في المتاعب ويجب عليه ان يحذر.

تفسير الخمر في المنام

من رأى في منامه الخمر دون ان يشربه فهذا دليل على الكراهية والفتنة وعقوق الوالدين وافشاء الاسرار وغيرها من المعاصي.

تفسير شرب الخمر في المنام للنابلسي

فسر النابلسي شرب الخمر في المنام على انه مال من الحرام او كثرة المعاصي والذنوب وقد يكون ايضاً رزق حلال وفيه خير وذلك حسب موضعه في كل منام.

فمن رأى انه يعصر الخمر في منامه فهذا دليل على انه سوف يخدم حاكماً وانه سوف يكون له مكانة جيدة ومن رأى انه يصيبه نهر من الخمر فهذا دليل على الاصابة بفتنة شديدة في الدنيا

تفسير شرب الخمر في المنام لابن شاهين

فسر ابن شاهين شرب الخمر في المنام على انه ايضاً مال من مصدر حرام فقد يكون من سرقة او النصب او من نهب مال اليتيم وغيرها من المصادر المحرمة.

تفسير شرب الخمر في المنام للعزباء

الفتاة الغير متزوجة والتي ترى في منامها انها تشرب الخمر فهذا دليل على تغير حياتها من حال الى حال ويمكن ان يكون هذا بشرى بزواج سعيد وناجح.

تفسير شرب الخمر في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تشرب الخمر في المنام فهذا دليل على جهلها بما يدور حولها من امور بيتها وزوجها وابنائها وان عليها الحرص والحذر من ذلك جيداً

تفسير شرب الخمر في المنام للحامل

عند رؤية المرأة الحامل نفسها في المنام وهي تشرب الخمر فهذا دليل على سهولة ولادتها والرزق والخير الكثير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*