التخطي إلى المحتوى

ما معنى رؤية حلم الحصان في المنام لابن سيرين والنابلسي،يعتبر الحصان من أكثر الحيوانات شيوعا في أحلام الكثير من الناس ولكن الحصان يحمل عند الناس تفسيرات حميدة فهو الحيوان العربى الاصيل الذي يعدو في سباقات الجري المختلفة ولكن هل يحمل الحصان في رؤياها في الحلم بشرة خير او شر اليكم المزيد عن تفسير رؤية الحصان في الحلم.

تفسير رؤية الحصان في الحلم

يدل الحصان دائما على الرزق الوفير والخير والبركة دائما ولكن ربما يحمل ظهور الحصان في الحلم تفسيرات أخرى منها:

  • من يري في منامه أنه يقوم بركوب الحصان تفسير الحلم في الغالب أن هناك الرزق الوفير الذي سيناله النائم والله أعلم.
  • اما من يحلم بأنه يركب فرس ولكن من دون أن يضع لجام أو السرج في تفسير الحلم والله اعلم انه النائم سوف يتزوج في القريب من امرأة دون عصمة.

تفسير رؤية الشاحنة التي لم يمتطيها أحد

من يرى في حلمه ان هناك مجموعة من الاحصنة التي لايرتادها او يركبها احد وتسير بحرية في الاحصنة هنا والله اعلم هي مجموعة من السيدات المجتمعات أما لحضور فرح او المآتم أو جنازة والله اعلم.

تفسير رؤية الحصان وهو مقيد

  • من يرى الحصان وهو مقيد في المنام أو يتألم من قيده في تفسير الحلم والله اعلم ان النائم لديه العديد من المشاكل او القلق و التوتر.
  • أما من يحلم بانه قتل حصان فإن تفسير الحلم والله اعلم ان النائم سوف يحصل على رزق او امل اوقوة قريبا.
  • أما من يحلم بأنه يركب حصان احد اخر فغالبا ان الحصان هنا دلالته على أن النائم سوف يحصل على المكانة التي يتمتع بها صاحب الحصان الاصلي.
  • أما من يحلم في منامه أنه يصاحب خيلا تفسير الحصان هنا أن النائم مبشر بالسفر القريب.

تفسير حلم رعي الحصان .

أما من يحلم بانه يرعي الحصان او الخيل في المنام فهذا بشرة خير ودليل على أن الله سوف يرزقه من حيث لايحتسب لان الحصان خير عامة.

تفسير الحصان الانثى

من يري في منامه الحصان الانثى فدلالة الحصان الأنثى هنا أن امرأته من السيدات الاشراف خلقا وعلما والله اعلم.

تفسير من يركب حصان بجناحات في الحلم

  • يعتبر هذا الحلم من الاحلام الشهيرة جدا في عالم الاحلام وعامة فإن هذا الحلم تفسره غالبا انه سوف يرزق من السلطة الكثير والكثير او الخلافة أو الزواج بإمرأة جميلة.
  • أما من يحلم بأن الخيل قد عضه في الحلم بالحصان هنا يدل على أن النائم سوف يصبح قائدا كبيرا جدا في الجيش خاصة أن الشاحنة كانت من أهم وسائل الركوب في الحروب قديما.

وضحنا لكم عدد من تفسيرات رؤية الحصان في الحلم سواء كان النائم يحلم انه راكبه أو مصاحبة أو الحصان الانثي او الحصان يعضه والله اعلم.

التعليقات

  1. حلمت بأنني جالسة على سرير في مكان ما لا اعرفه حتى شاهدت كأنها عاصفة ثلجية في مكان جميل جدا وامواج كأنه بحر مثل الصور في مواقع النت واذا بها تدفع في حصان وحيوان اخر كأنه سمك كبير جدا حتى ظهرت فجأة في السماء مثل الصاروخ فوقه موقع رجل يرش العاصفة بالماء مثل الماكفي في عكس الاتجاه حتى رجع الحصان والسمكة لمكانهم وكنت اناامسك هاتفي لاقوم بالتقاط الصور واقول في نفسي ها هي الدول المتقدمة والابتكار وكأنها مصر تغير اتجاه العاصفة وترجع الحيوانات التي بتهرب وكادت ان تهلك حتى جاء اليا الرجلان الذي كان فوق الصاروخ او الطائرة ومعه حسني مبارك واعطاني شي يشبه التمرة قام بشقها واعتبرته في الحلم أنه السنسور الكاميرا والصور وانا اقول له اذا استخرجت الصور اعطني منها والرجال اسمه عبدالعزيز والذي معه حسني مبارك .. انتهى الحلم الحالة الصخية الحمدلله الحالة الاجتماعية عزباء الوظيفة مدرسة .. للعلم انا من ليبيا

  2. السلام عليكم
    رايت انني اصعد المصعد مع رجل اعرفه بعدين فجاة اراه فوق مكان عالي مسطح و تراب احمر يرقص و بعض من عائلتي محيطة به بدون غناء او هرج و فجاة بينما انا انظر اليه و انظر الى عينيه خاصة و كانني احاول تشبيهه اذا بصورة عينا حصان جميلتان تاتيني يعني ان عيناه نفس شكل عينا الحصان وكان الحصان بني مائل للحمرة جميل جدا ذو شعر اسود في نفس المكان هذا الحلم رايته حين كنت اتواصل معه الان نحن منفصلين انا عزباء ارجو الرد من فضلكم

  3. السلام عليكم.حلمت كأنني في منزل اهلي و يوجد لدينا حصان انثى و قد ولدت حصان صغير لكن امعاءها قد خرجت من فرجها و امي تقوم بلومي و تقول لي انت السبب ألى ان سقطت امعاءها ارضا و توفيت..ارجو الرد

  4. حلمت أنني كنت اقود سيارة ابي و امرني ان اركنها بجانب سيارة اخرى و لما نزلت من السيارة وجدت فتاه اعرفها تركب فرس انزلت الفتاه عن الفرس لونها ترابي و ركبتها ثم خرجت مع اقاربي في سيارة واحده و ذهبنا إلى بيت خوالي ثم طال الحلم و اصبح غريب لكن هذا ما اذكره جيداً انا طالب جامعه بالسنه الاخيره اعزب الفتاه جارتي لكنني لا اعرفها ولم اصادفها منذ سنوات لكنني ميزت انها هي في الحلم

    1. السلام عليكم حلمت اني آخد زوجتي في نزهة في عربة يجرها حصان بني و قوي ليلا وكان الظلام حالك و المصباح ليس له اضائة قوية و كنت ابحت عن طريقة اراني اياها والدي لتقوية النور وكان مكان و كأني اعرفه بعد ذلك هاجمنا الكلاب وكنت احمي زوجتي و اشجعها و بعد ان كاد ان يعضني كلب من يدي غضبت فبدأت بضربهم بالسوط لنتوجه لمنزل و كأنه منزل زوجتي فأجد نفسي اني اهدي زوجتي تلك العربة و التي كانت تشبه عربات الحصان القديمة الفاخرة و كانت ممتلأة بالحلوى من اجل زفاف او مراسم ما بعد الزفاف من زوجتي (رغم اننا متزوجون منذ سنة في الحقيقة و ربما سنرزق بطفل ان شاء الله) وبعدها اردت العودة ممتطين الحصان انا و زوجتي لكن ابي قال انتظرنا فقلت انتم ستتأخرون و لا يممكننا امتطاء الحصان كلنا و بعدها استيقظت

  5. حلمت أنني كنت اقود سيارة ابي و امرني ان اركنها بجانب سيارة اخرى و لما نزلت من السيارة وجدت فتاه اعرفها تركب فرس انزلت الفتاه عن الفرس لونها ترابي و ركبتها ثم خرجت مع اقاربي في سيارة واحده و ذهبنا إلى بيت خوالي ثم طال الحلم و اصبح غريب لكن هذا ما اذكره جيداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *