التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الصحراء في المنام للنابلسي وابن شاهين ، ماذا ستفعل إن رأيت الصحراء في منامك؟ هل ستشعر بالراحة نظراً للمساحة الشاسعة لها؟ ام تشعر بالضيق لعدم توافر مظاهر الحياة وشدة الحرارة بها؟ هذه الاسئلة قد تكون محيرة بعض الشيء حيث أن الصحراء من الأشياء التي يمكن أن لا يفهم صاحب المنام الى ماذا ترمز وهل رؤيتها نذير خير أم شر؟ اقرأ هذا المقال وسوف تعرف بنفسك تفسير رؤية الصحراء في المنام

تفسير رؤية الصحراء لابن سيرين

  • قال ابن سيرين عن رؤية الصحراء في المنام انها تدل على قسوة الحياة والمصاعب التي تواجه صاحب المنام بجانب تعرضه للوحدة ورمال الصحراء تدل على المال والرزق ورؤية الماء في الصحراء تدل على الامل ورؤية الصحراء بدون ماء تدل على الفشل والضياع.
  • قال ابن سيرين ايضاً أنه من رأى حشرات الصحراء من عقارب وثعابين فإن ذلك يدل على الشر والاذى لصاحب المنام كما أن رؤية عاصفة رملية في الصحراء فيه اشارة بالتعرض للغضب الشديد ،ومن رأى أنه يبحث في الصحراء عن شيء ما ولم يجده فهذه اشارة الى التعرض للصعوبات في الحياة ومن رأى نفسه يمشي في الصحراء في المنام فهذا دليل على الخسارة وسوء الحظ وان كانت هذه الصحراء تتسع له فهذا يدل على عيش حياة كريمة مع أسرته.

تفسير رؤية الصحراء لابن شاهين

أشار ابن شاهين في تفسير رؤية الصحراء في المنام الى انه عند رؤية الإنسان لنفسه يمشي في صحراء شاسعة وممتدة الى مالا نهاية فهذا دليل على أنه سوف يتعرض لظلم شديد، ومن رأى نفسه يمشي في الصحراء وتخضر ألوانها من حوله فهذا يدل على تحقيق الخير والرزق والحظ لصاحب المنام.

تفسير رؤية الصحراء للعزباء

عند رؤية الفتاة التي لم تتزوج بعد للصحراء في المنام فهذا يدل على الانتقال الى حياة جديدة سواء عن طريق الزواج أو السفر والفتاة التي ترى نفسها تمشي في صحراء بها مياه ونخيل وتمر فهذا دليل على زواجها من شخص كريم وعلى خلق وإذا رأت الفتاة الثعابين في الصحراء فهذا دليل على تعرضها للأذى ومرورها بفترة من المصاعب في الحياة.

تفسير رؤية الصحراء للمتزوجة

عند رؤية المرأة المتزوجة للصحراء في منامها فهذا دليل على وجود شخص حقود ومنافق في حياتها وإذا رأت المرأة الثعابين والعقارب في الصحراء فهذا دليل على المعاملة السيئة من زوجها، وعندما ترى المرأة المتزوجة الصحراء في المنام وبها نخيل وتمر فهذا دليل على أن زوجها رجل كريم وعلى خلق وان وجدت المرأة المتزوجة المياه في الصحراء فهذه اشارة الى الحمل والانجاب.

تفسير رؤية الصحراء للحامل

رؤية الصحراء في منام المرأة الحامل يدل على وجود شخص منافق من المحيطين بها اما إذا رأت الصحراء وبها ماء فهذا دليل على الولادة السهلة واليسيرة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *