التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الغابة في المنام للنابلسي وابن سيرين ، أن رؤية الغابة في المنام من الأمور التي تتطلب ان يكون الانسان على دراية بمجال تفسير الاحلام تأويل هذا المنام حيث ان الغابة من الأشياء التي تجعل الإنسان يشعر بالحيرة مما إذا كان منامه من الخير او الشر وفيما يلي سوف نتكلم عن تأويل وتفسير رؤية الغابة في المنام .

تفسير رؤية الغابة لابن سيرين

تحدث ابن سيرين عن تفسير رؤية الغابة في المنام على أنها تدل على الإقدام على قرار مهم في حياة الانسان وتحلى بالشجاعة لاتخاذ هذا القرار وأن من رأى الغابة وبها اشجار عالية وكثيفة تتشابك اغصانها فهذا دليل على خوف صاحب المنام من المستقبل والقلق والتوتر من مواجهة المشاكل والصعوبات في الحياة.

ومن رأى في منامه أنه ضل طريقه في الغابة ولا يجد طريقاً للخروج فهذا يدل على أنه محاط بأشخاص منافقين و يريدون إيذائه ومن رأى أنه في غابة بدون أشجار وذات مساحة واسعة ويستطيع رؤية كل شيء فيها بوضوح فهذا دليل على أنه سوف يحقق ما يتمناه.

تفسير رؤية الغابة خضراء في المنام

من رأى في منامه أنه يسير في غابة خضراء وبها اشجار كثيفة فذلك يعني قدوم العديد من الفرص التي عليه استغلالها سواء في العمل او في الحياة الشخصية وانه سوف يحظى بالشعور بالأمان بشكل عام في حياته.

تفسير السير في غابة جميلة في المنام

من رأى نفسه يسير في غابة جميلة في المنام وسمع تغريد الطيور من حوله وينابيع المياه في كل مكان فهذا ينم عن الشعور بالراحة والرفاهية في حياة صاحب المنام وأنه سيشعر بالسعادة الغامرة ويحقق ما يتمناه ويعيش في استقرار.

تفسير رؤية حيوانات الغابة في المنام

ترمز رؤية كل حيوان من حيوانات الغابة في المنام الى شيء معين بالنسبة للحيوانات القوية تعتبر اشارة الى الاشخاص اصحاب السلطة والنفوذ في حياة صاحب المنام والحيوانات كبيرة الحجم تشير إلى الصحة والمال والحيوانات الضعيفة تشير الى المرض أما الحيوانات الاليفة فتشير الى اصدقاء صاحب المنام.

تفسير رؤية صيد حيوانات الغابة

عند رؤية الإنسان أنه يقوم بصيد حيوانات الغابة فهذا دليل على الزواج او الرزق الوفير والحصول على المال.

تفسير رؤية الغابة المظلمة في المنام

تشير رؤية الغابة المظلمة الى شعور الشخص صاحب المنام بالوحدة الشديدة او الرغبة في الانعزال عن الواقع وتمثل الغابة المظلمة في المنام حدوث صراع نفسي بداخل صاحب المنام بسبب كثرة الهموم والمشاكل التي يقابلها والاصابة بالضيق والاكتئاب.

تفسير رؤية الغابة للعزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة الغابة في المنام فهذا يدل على الرغبة في الهروب من الشعور بالقلق والتوتر ومن رأى أنها تسير في الغابة في المنام وإن في نهاية هذه الغابة يوجد ضوء فهذا دليل على الزواج من شخص له مكانة كبيرة او يتولى منصب هام ،وإذا رأت الفتاة غابة تحترق في منامها فهذا دليل على فقدان شخص قريب منها.

التعليقات

  1. حلمت أني في غابة كبيرة مع الكثير من الناس و كأن فاريين من شيء و انا ما كنت أعرف ولا واحد من الناس اللي حولي و كان هناك شخص دائما يا يقدم لي يد العون لكن لم أره و لا أعرف ان كان ذكر أو أنثى

  2. سلام عليكم حلمت انا في مطار و رئيت سوق مجوهرات يبيع الماس انا دخلت المحل اعجبتني 2 خواتم الماس لديهم لمعة بريقه اشريتهم و لبستهم و رئيت كتاب فوق طاوله بائع و انا فتحت الكتاب كانه قصص مع صور اول صفحه انا فتحتها ريئت غابه مظلمه و كثير اشجار و غصون الأشجار متشابكه و انا اقلب الصفحات مع كل صفحه ارى الغابه تشرق كانه الأشجار متشابكه تختفي و تشرق الشمس حتى اخر صفحه ريئت غابه اصبحت طبيعيه واسعه و جميله الشمس مشرقه في نهايه قصه و انا كأني ارى غابه امامي و رجل قام بفتح الباب للطيور كان كثير من الطيور جميعهم طاروا في غابه كانه شخص يقول لي هذا رجل كان ينتظر كثيرا حتى تكون غابه طبيعيه لاجل يترك الطيور في غابه ، عازبه

  3. أنا كنت احب بنت بس تاركين النا فترة ورجعنا حكينا
    حلمت اني كنت ادور عليها ولقيتها بغابة وضلت تحكيلي انت كل اللي بتعملوا غلط وانا سالتها يعني شو اعمل بعدين اجت حية وصارت تلحقني وانا هربت وكان درج وطلعت علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *