التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السرقة في المنام للعزباء المتزوجة والحامل ، إن رؤية السرقة في المنام من الأعمال الغير مستحبة ومكروهة وهي من أكثر الأشياء التي تدل على الخداع من الشخص السارق عند الحلم بها وسوف نقدم لكم عدد من التفسيرات الخاصة بهذا الموضوع حتى يتسنى تفسير رؤية السرقة في المنام بسهولة.

تفسير ابن سيرين لرؤية السرقة

  • اعتبر ابن سيرين رؤية السرقة في المنام من الأفعال التي تدل على الخداع والوقوع في الشر ومن رأى ان شخص يعرفه يقوم بسرقته فهذا دليل على أنه تعرض صاحب المنام للإيذاء من قبل الشخص السارق سواء كان من المقربين منه او من اصدقائه وهذا الإيذاء يكون معنوياً مثل الغيبة والنميمة والحقد.
  • اما من رأى شخص يقوم بسرقة بيته او ماله فهذا له دلالة على زواج هذا الشخص من واحدة من أهل بيت صاحب المنام ورؤية شخص يسرق دابة يستخدمها صاحب المنام مثل الحصان مثلاً فهذا دليل على السفر مع هذا الشخص أو أنه سيكون سبب في سفر صاحب المنام.
  • ومن كان متزوجاً ورأى في منامه ان شخص يقوم بسرقة ذهب زوجته فهذا له دلالة على المنفعة في الواقع من هذا الشخص ومن رأى سرقة منزله من شخص ما فهذه اشارة الى التعرض للوم على شيء ما من هذا الشخص.
  • ومن رأى من يقوم بسرقة ملابسه في المنام فذلك يعني أن هذا الشخص سيكون سبباً في زواج صاحب المنام ومن يقوم بسرقة كتب خاصة بصاحب المنام يستفيد من علمه في الواقع ومن يسرق مفاتيح صاحب المنام فهو في الواقع يحاول أن يعرقل طريق نجاحه في شيء ما ومن يسرق الاوراق الشخصية او اي اوراق خاصة بصاحب المنام فهو في الواقع يتكلم عنه بسوء ويقول عنه ما ليس فيه.

تفسير رؤية سرقة البيت في المنام

فسر ابن سيرين سرقة منزل صاحب المنام انها تدل على حالة من الحيرة وعدم الاتزان التي يمر بها صاحب المنام ويمكن أن تكون زواج السارق من احدى أهل هذا المنزل فإن كان أحد الأقرباء فسوف يتم الزواج أما ان كان شخص غير معروف فهذه اشارة الى عدم اتمام الزواج.

تفسير رؤية القيام بالسرقة في المنام

عند رؤية صاحب المنام أنه يقوم أنه يقوم بفعل السرقة فهذا دليل على خوفه وتوتره من شيء ما مثل الاصابة بالمرض او الفقر او التعرض للموت وقد يدل هذا المنام على الزواج للشخص الاعزب.

تفسير رؤية السرقة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة ان طعامها او مالها يتم سرقته فهذا دليل على زواجها القريب أما إذا تعرضت للسرقة بأي شكل آخر فهذا دليل على حدوث أشياء غير مستحبة لأنها تضيع وقتها في فعل أشياء ليس لها قيمة.

تفسير رؤية السرقة في المنام للمتزوجة

رؤية المراة المتزوجة لسرقتها في المنام تدل على الخلافات الزوجية الدائمة التي تعيش بها اما إذا رأت نفسها تسرق وتهرب فهذا دليل على استقرار حياتها الزوجية.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت اني جالسه بين مجموعه من الناس فاذا بشخص لا اعرفه تسرق محفظه مليئه بالنقود من شخص اخر بجنبها لا اعرفها ايضاً (لم يعجبني التصرف من داخلي)
    السارقه خافت انها تكتشف اعطتني المحفظه لـ أخبئها لها فا حاولت الهروب او التخفي بعد ذالك استيقظت من النوم

    ( عزباء عمري ٢٧ سنه ادرس بالخارج حالياً)

  2. السلام عليكم
    رأيت ان خالتي سارقة مني 3 عطورات من عطوراتي
    رأيت العطورات عندها ودهشت عندما عملت انها تخصني وقد اخذتهم مني دون علمي.
    عزباء

  3. السلام عليكم
    انا عزباء واختي حلمت ان هناك شخص اعرفه قام بسرقة حذاء وبلوڤر من دولابي وانا كنت معترضة ولكن هو كان يقول لي أنه يحتاج هذه الأغراض وابي رأى السارق وكان معترضا ف البداية على اخذ السارق لاشيائي ولكنه وافق ف النهاية
    ارجو الرد سريعا

    1. السلام عليكم
      انا عزباء واختي حلمت ان هناك شخص اعرفه قام بسرقة حذاء وبلوڤر من دولابي وانا كنت معترضة ولكن هو كان يقول لي أنه يحتاج هذه الأغراض وابي رأى السارق وكان معترضا ف البداية على اخذ السارق لاشيائي ولكنه وافق ف النهاية
      ارجو الرد سريعا

      هيكون في منفعة من الشخص ده ازاي ارجو التوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *