التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية خلع الحجاب في المنام للعزباء والمتزوجه والحامل ، الحجاب هو رمز للستر والعفاف وطاعة الله فهو فريضة على كل مسلمة وارتدائه يكون ابتغاءً لمرضاة الله عز وجل ولكن خلع الحجاب من الأفعال المشينة لمن تفعل ذلك ويكون عقابها ان تنال المصائب والعقبات في الدنيا والعقاب الشديد في الآخرة ولكن ماذا إذا تم خلع الحجاب في المنام؟ وما تأويله؟ تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة تفسير رؤية خلع الحجاب في المنام.

تفسير ابن سيرين لخلع الحجاب

أشار ابن سيرين الى الحجاب بشكل عام في المنام انه يدل على الستر والرزق والخير الوفير سواء للرجل او المرأة وإن رؤية خلع الحجاب في المنام دليل على الابتلاءات والمصائب وقلة المال او ارتكاب المعاصي أو المعاناة من المرض.

فمن رأى في منامه أنه يخلع الحجاب فهذا دليل على قدوم الفقر او حدوث مشاكل والمرور بفترات عصيبة وسوء الحظ ومن رأى انه يخلع حجاب باللون الابيض في المنام فيدل ذلك على ارتكاب معصية أو الإصابة بمرض ما أما من رأى انه يخلع حجاب باللون الاسود فهذا دليل على زوال الحسد او انتهاء الخصومة مع أحد الأشخاص.

تفسير خلع الحجاب في منام الرجل

يعتبر خلع الحجاب في منام الرجل رمزاً للزواج إذا كان اعزباً وإذا رأى الرجل فتاة بدون الحجاب في المنام فهذا يدل على قيامه بعمل صالح أما إذا رأى الرجل في منامه فتاة محجبة دون حجابها فهذا يدل على زواجه من هذه الفتاة.

تفسيرات أخرى لخلع الحجاب في المنام

  • رؤية خلع الحجاب ثم ارتدائه دليل على تصحيح الكثير من الأمور في حياة صاحب المنام ورؤية تمزيق الحجاب تدل على الخطر الذي يحيط بصاحب المنام ويجب عليه الحذر ممن حوله، والمرأة التي ترى نفسها تخلع الحجاب في المنام فهذا نذير شؤم يدل على كشف الستر والتعرض للأذى من الناس.
  • تفسير ابن شاهين لخلع الحجاب في المنام
  • قال ابن شاهين عن الحجاب بشكل عام في المنام أنه ستر ولرجل زوجة وللمرأة زوج وستر فمن رأى أنها تضع الحجاب على رأسها امام جميع الناس فهذه اشارة الى حدوث شيء مشين يؤدي الى الفضيحة وكشف الستر.

تفسير حلم خلع الحجاب للعزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة انها تقوم بخلع الحجاب امام رجل ما فهذا يعني زواجها من هذا الرجل في الواقع ومن خلعت حجابها في المنام ثم ارتدته مرة أخرى فهذا دليل على الاختيار الخاطئ لشريك حياتها.

تفسير حلم خلع الحجاب للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تقوم بارتداء الحجاب في المنام فهذا يعني أنها سترزق بطفل أما إذا قامت بخلع الحجاب في المنام فهذا دليل على حدوث المشاكل والاضطرابات في الحياة الزوجية وعدم الاستقرار ويمكن ان يؤدي الى الطلاق.

تفسير حلم خلع الحجاب للحامل

ارتداء الحجاب في منام المرأة الحامل يدل على سهولة ولادتها وان وجنينها بصحة جيدة أما رؤية خلع الحجاب في المنام تدل على صعوبة الولادة او فترة الحمل وربما حدوث المشاكل الزوجية.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شوف بالمنام دائما زوجتى رأسها لايوجد حجاب عندها غير الرجل
    انا أغضب لها وحتي اضرب اليها

  2. انا فتاة غير محجبة لكن حلمت في الحلم أني محجبة و لابسة حجاب اسود و خمار بيج بعدين شفت اني في مدينة ملاهي صغيرة و ركبت سيارة لالعب و بعدين نزعت الخمار و بدأت و كانو صديقاتي القدامى يلعبو و كنت ادهسهم و بعدين خلصت اللعبة و رحت قلتلها انو بدي العب كمان بعدين شفت حالي في حيينا امشي و ماسكة ورقة بتذكر انو كان مكتوب فيها اسماء وثائق انا عزباء

  3. انا شفت صديقة لالي كانت بالمشفى مالها مريضة ولكن التقينا بمشفى وهي بالواقع محجبة ولكن بالمنام كانت غير محجبة شو التفسير لهيك منام ؟
    شكرا سلفا

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    كنت خاطب فتاة وانفصلت عنها، بعد الانفصال بفترة، رأت اختي في المنام ان خطيبتي السابقة هذه ضاع عنها حجابها وهيا أمامنا بشعرها مكشوف ونحن ننظر إليها.

  5. حلمت انه فتت عالبيت ولقيت جارتنا (هي ومرتي ما بحبو بعض اصلا) . ولقيت مرتي وبنت عمي . بنت عمي كانت بلا حجاب استغربت وحكيتلها له يا رحاب بعرفك ملتزمة . حكتلي اقعد لا تدقق . ولما قعدت جنبها انتبهت انه ظهرها من تحت مبين . تضايقت كثير بس شفت هيك. … هل ممكن تفسيره اذا سمحتم وشكرا جزيلا لكم.
    (((الخلاف الي بيت مرتي وجارتنا تم تفسير حلم قطع الحاجب من قبلكم وفعلا صار بالضبط مثل ما حكيتوا … جزاكم الله عنا كل خير)))

    1. يشير الحلم الى أزمة في حياه ابنه عمك او مشف سر او امر خاص في حياتها لا قدر الله والله أعلم.
      وقد يحدث صلح بين جارتك وزوجتك او لا يحدث وهذا بناء عن شكل جلوسهم وهيئتهم في الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *