التخطي إلى المحتوى

يعتبر تقبيل الميت في المنام من الاشياء الغريبة التي يمكن ان يراها الانسان ويتعجب لها فهل يدل ذلك على اشتياق صاحب المنام للشخص الميت فقط؟ ام ان لها تفسيرات معينة يمكن ان نستدل منها على معنى واضح لهذا المنام؟ لمعرفة المزيد في هذا الموضوع تابع السطور التالية عن تفسير رؤية تقبيل الميت في المنام.

تفسير ابن سيرين لتقبيل الميت

فسر العالم محمد ابن سيرين رؤية تقبيل الميت في المنام على انها حاجة هذا الشخص المتوفي لشيء ما يريد من صاحب المنام القيام به مثل صدقة جارية او صلة رحم او سداد دين له وفي موضع آخر تعد رؤية تقبيل الميت في المنام اشارة الى انتفاع الشخص صاحب المنام من هذا المتوفي وحصوله على شيء يخصه ويعود بالمنفعة له من ميراث او رزق يستفيد منه صاحب المنام او اشارة الى زواج صاحب المنام من احد افراد عائلة المتوفي ويمكن ان تكون اشارة لطول عمر صاحب المنام.

ومن رأى انه يقبل شخص متوفى في المنام ولا يعرفه فهذا له دلالة على قدوم خير ورزق كبير لصاحب المنام لم يكن يتوقعه اما من رأى في منامه ان شخص ميت يقبله فهذا دليل على امتنان الشخص المتوفي لصاحب المنام لذلك فهو يقبله فيمكن ان يكون صاحب المنام يدعو له او يقوم بعمل صدقة جارية عنه تصله في مماته وتزيد من حسناته ويمكن تفسير ذلك ايضاً على انها منفعة سوف يحصل عليها صاحب المنام عن طريق عائلة المتوفي.

تفسير ابن شاهين لتقبيل الميت

وصف العالم ابن شاهين تقبيل الميت في المنام على انه رزق وخير فمن رأى انه يقبل الميت في المنام باشتياق فهذا يدل على قدوم الخير والرزق الوفير لصاحب المنام ومن رأى ان الميت يقبله فهذا دليل على حصول صاحب المنام على المال من المتوفي عن طريق تركة او ميراث او انه يصله بأعمال الخير ليزيد من حسناته في الآخرة ومن رأى انه يعانق الميت فهذا دليل على العمر الطويل لصاحب الحلم كما فسر ابن شاهين تقبيل الميت في المنام على انه خير ورزق لصاحب المنام او وظيفة جديدة او زواج او سماع اخبار سارة زغيرها من الامور الحسنة.

تفسير تقبيل الميت في المنام للرجل

إذا رأى رجلاً انه يقبل شخص ميت في المنام فهذا دليل على الزواج ان كان اعزباً وإذا رأى ان الميت يقبله فهذا دليل على انه يقوم بوصله في الآخرة حتى لا تنقطع حسناته عن طريق الدعاء او الصدقة او سداد دين له.

تفسير تقبيل الميت في منام العزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة انها تقبل شخص ميت في المنام فهذا دليل وبشرى على الزواج في وقت قريب.
تفسير تقبيل الميت في منام المتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة انها تقبل شخص ميت في المنام فهذا دليل على قدوم الرزق والخير والبركة في حياتها الزوجية.

تفسير تقبيل الميت للحامل

رؤية المرأة الحامل انها تقبل شخص ميت في المنام يعني الرزق والخير وأنها سترزق بولادة سهلة ويسيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *