التخطي إلى المحتوى

ما معنى رؤيا الجري في المنام للعزباء المتزوجة والحامل ، كثيراً ما يستيقظ الإنسان من نومه وهو يشعر بالتعب والإرهاق الشديد وذلك بسبب حلمه بأنه يجري ويشعر كأنه كان يجري في الواقع ولا يعرف تفسير لذلك المنام ولقد تناول علماء تفسير الاحلام الجري في الحلم وتأويله وعلى ما يدل وهذا ما سوف نعرفه فيما يلي عن تفسير الجري في المنام.

تفسير الجري في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين الجري في المنام على أنه السعي للوصول الى هدف معين يريده صاحب المنام ويعمل جاهداً على بلوغه ومن رأى نفسه يجري ويلاحق امرأة فهذه بشرى للحظ والوصول الى الهدف الذي يريده ومن رأى أنه يجري في المنام في سباق ما فهذا دليل على الإصرار على النجاح لديه والسعي للوصول إلى أهدافه.

أما من رأى انه يجري خلف رجل آخر فهذا يدل على قيام الخصومة والمشاحنة مع أشخاص آخرين والركض على القدمين هو السعي في طلب خيرات الدنيا ورزقها ومن رأى نفسه يجري في المنام ويهرب من شيء ما فيدل ذلك على مخاوفه تجاه مشكلة معينة في حياته وتوتره ناحيتها.

تفسير الجري في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء انها تجري في المنام خلف شخص ما فهذا دليل على انها تسعى الى تحقيق هدف معين وإن ادركت هذا الشخص ولحقت به فهذا يعني أنها سوف تحقق ما تتمنى ومن رأى أنها تجري مع شخص ما فتأويل ذلك أن هذا الشخص هو شريك حياتها وأنها سوف تتزوج منه ومن رأت كأنها تجري خلف الحيوانات فهذا يعني انها ستنتصر على عدو له ومن رأى أنها تجري وتلاحق الأغنام فهذا دليل على سعيها الرزق والحصول على وظيفة معينة ومن رأى أنها تجري هرباً من شيء ما فهذا دليل على المخاوف التي بداخلها وإذا لحق بها من يطاردها فهذا يعني مرورها المصاعب والمشكلات وخيبة الأمل.

تفسير الجري في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تجري وتركض بمهارة في المنام فهذا دليل على تجاوز الصعاب التي تمر بها أو تحقيق أمنية غالية لديها والمتزوجة التي ترى نفسها في المنام تركض هرباً وخوفاً فهذا له دلالة على قلقها على بيتها وأسرتها من الاصابة بالفقر والمرض وما شابه ومن رأى أنها تجري وتسابق الناس فتأويل ذلك أنها تسعى الرزق وتحقيق النجاح لأسرتها.

تفسير الجري في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تجري خلف رجل ما فمعنى ذلك أنها سوف تنجب طفلاً ذكراً ومن رأت نفسها تجري بمهارة في المنام وهي حامل فهذا دليل على الرزق والخير الوفير وتحقيق الامل.

تفسير القفز في المنام

من رأى نفسه كأنه يقفز في المنام على قدم واحدة وكأن القدم الاخرى مصابة فهذا دليل على الاصابة مصيبة وابتلاء كبير يمكن ان يفقد فيها نصف ماله ويعيش بالنصف الآخر في تعب ومشقة.

التعليقات

  1. السلام عليكم، والدتي رأتني في المنام وانا اغرق بعد ذلك نجوت و استطعت الوصول الي يابسة فازداد طولي كثيرا و اصبحت أجري و أركض دون بلوغ اية غاية

  2. حلمت اني اجري في حينا على شارع طويل شوي و هناك مثل ثلاث اكوام رمل موزعه على الطريق استمتع عند الوصول لها و صعودها ثم نزولها و اعدت الكره في الشارع ذاته ذهاباً و اياباً بضع مرات و هناك فتى من الحي ركض بجانبي فجئة ثم اردت الذهاب للبيت فمشي معي للبيت ومدح حجم بيتنا و الحوش ولما وصلنا الباب كان في مثل رول او اسطوانه كبيره من الشوك قدام الباب اصر انه يزيحها ولم يتركني اساعده و عندما ازاحها مباشرة كان هناك سيارتين متعاكستين سمح بمرورهما و ركب مع واحده منهم و على رغم كثرة الهرولة و الجري اكثر من مرة إلا انني لم اكن اشعر بتعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *