التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الرمان في الحلم لابن سيرين،الرمان من الفواكه التي ذكرت في القران الكريم لمذاقه الحلو وهي بالفعل فاكهة مفيدة للغاية وايضا عندما يأتي الرمان في الحلم فإنه عادة ما يحمل أخبارا سارة للنائم واليكم المزيد عن تفسيرات رؤية الرمان في الحلم .

رؤية الرمان في الحلم

غالبا ما يشير الرمان الى زواج صالح او زوجة او زوج جيد واموال وفيرة اولاد اصحاء وغيرها من الأمور الحميدة لكن ليس كل ماتشتهي الانفس يتحقق فهناك تفسيرات ربما تكون سلبية ايضا واليكم بعضا من تفسيرات رؤية الرمان في المنام .

تفسير رؤية حب الرمان الملون

من يري في منامه حب الرمان وهو أبيض اللون فإن اللون الأبيض في الرمان عادة ما يدل على الكثرة من الاموال اما من يرى حب الرمان بلونه الاحمر فان الأحمر يدل على الدنانير والله اعلم.

تفسير تناول بذور الرمان

  • من الاحلام التي ربما تحمل عدد كبير من التفسيرات منها :
  • قرب الحصول على السلطة او المال او علامة للنهاية اى نهاية الإنسان أو نهاية الوظيفة او نهاية أمر ما عالق .
  • كما قد يشير تناول بذور الرمان إلى الحصول على ما يرغب فيه الإنسان ويصبو اليه .
  • ولكن إذا رأى النائم أنه يتناول من جلد الرمان فان جلد الرمان هنا يشير إلى أن النائم يفتقد الى الامن العام في حياته الشخصية .

تفسير رؤية بيع الرمان في الحلم

ربما يحمل هذا الحلم تفسيرات سلبية لان بيع الرمان في الحلم تدل على أن الإنسان يختار الدنيا على الآخرة .

شاهد أيضا:

تفسير رؤية الرمان الفاسد

  • من يحلم في منامه أنه رأى رمان فاسد فإن الرمان الفاسد هنا يشير إلى أن النائم ربما قد يحتاج الى تغيير رايه او الطريقة التي يفكر بها تجاه بعض الأمور في حياته والله اعلم.
  • اما من يتناول الرمان وهو حامض فإن الرمان الحامض هنا يشير إلى أن النائم سوف يتعرض الحزن قريب.

تفسير رؤية شجرة الرمان

  • من يري في منامه شجرة الرمان بحالها وكمالها فإن الحلم يشير إلى أن النائم لابد وان يمتنع عن المعاصي.
  • أما إذا رأى النائم شجرة الرمان وهي مقطعة في تفيسر الحلم أن النائم ربما يقطع رحمه.
  • أما إذا رأى النائم في منامه الرمان وهو غير ناضج فربما يحلم الرمان اشارة الى اصابة النائم او احد من اقاربه المقربين بمرض ما والله تعالى اعلى واعلم.
  • أما من يرى في منامه انه يقوم بتناول الرمان بالكامل والقشرة الخارجية فإن الرمان هنا يشير إلى أن النائم ربما لن يصيبه مرض.

وضحنا لكم عدد من تفسيرات رؤية الرمان في الحلم التي تختلف ما بين رؤية الرمان أو تناول بذوره أو رؤية شجرة الرمان وفي النهاية الله تعالى اعلى واعلم.

التعليقات

  1. رأيت قبل وفاة خالي رحمه الله تقريبا بشهرين كاني في منزله وجاء احد من اولاده وقال ابي توفي وبكينا في تلك اللحظة جائت جدتي واعطتني حافظة طعام صغيرة شفافة وقالت هذة من عند خالك وصى بها لك وفتحت الحافظة ورأيت بداخلها حبات الرمان حمراء وفي وسطها صك ارض ملفوفة بشكل اسطواني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *