الرئيسية » دلالات ورموز » معني العنكبوت في الحلم

معني العنكبوت في الحلم

 العنكبوت عبارة عن جسم صغير به ثمانية أرجل وليس له أجنحة ولا ينتمي إلى نوع الحشرات ، ولديه القدرة على التكيف مع جميع الأجواء ومع جميع الأماكن، كلمة العنكبوت تعني حيوان ذكر ، ولكن الأنثى تسمى العنكب والأنثى هي التي تبني المنزل. تفسير حلم خيوط العنكبوت في البيت إذا رأى الرجل عنكبوتًا في حلمه ، فهذا مؤشر على أن هناك امرأة ليست جيدة في حياته.

وقد تشير إلى التخلي أو الطلاق. يعتمد هذا على حجم الكائن إذا كان صغيرًا يشير إلى وقت الإنفصال القصير بينهما ، ولكن إذا كان حجم العنكبوت كبيرًا ، فهذا دليل على الانفصال الطويل أو الدائم ، ويمكن أن يكون أيضًا علامة على وجود أعداء .

معنى حلم العنكبوت لابن سيرين

  • في تفسيرات ابن سيرين ، تشير رؤية العنكبوت في المنام إلى وجود صديق أو شخص قريب منك قادر على كرهك وخداعك. قد يكون هذا الشخص كاذب ومحتال ،كما يشير إلى امرأة مكروهة لا يحبها أحد.
  • ويذكر أن العنكبوت في تفسير ابن سيرين يشير إلى زواج من إمرأة سيئة السمعة وشخصيتها غير مريحة،و قال ابن سيرين إن ظهور العنكبوت في نوم شخص ما يدل على أن هذا الشخص ذكي وعملي جداً في حياته.
  • وإذا رأى أن العنكبوت يكوِّن عشه ، فهذا يدل على أنه شخص يُلحِق الضرر بمن حوله.
  • واتفق بعض العلماء حول تفسير رؤية العنكبوت في المنام بأن الرائي هو شخص يملك قدر عالي من الذكاء ويستخدم هذا الذكاء في تحقيق النجاح في حياته.
  • وعندما يري الحالم العنكبوت يمشي علي جدران منزله فهذا يشير أنه لديه الكثير من الأفكار التي تشغل باله مُعتقداً أنها ستفيده، ولكنها في الواقع سوف تسبب له العديد من المشاكل.

رؤية العنكبوت في المنام للعزباء

إذا رأت فتاه عنكبوتاً في منامها وكان لونه أبيضاً ،فهذا يشير أنها سوف ترتبط برجل صالح يعطيها كل الإهتام والحب، أما إذا كان لون العنكبوت أسود فهذا يشير لوجود إمرأة مُقربة من الحالمة وتُظهر حبها لها ولكنها تكرهها وتكون سبب في مشاكلها.

رؤية العنكبوت في المنام للمتزوجة

عندما تري المرأة المتزوجة عنكبوت أبيض في المنام ، فهذا دليل علي أنها لديها زوجاً ذكي للغاية ويملك قدر عالي من التدين،أما إذا كان لون العنكبوت أسود فهذا دليل علي وجود إمرأة في حياتها تكرهها لكنها تدعي الحب لها .

رؤية العنكبوت في المنام للحامل

عندما تري المرأة الحامل عنكبوتاً في منامها مهما كان لونه فهذا يشير إلي وجود القلق والخوف في واقع الرائي ،وأنها لديها فزع من مخاطر الولادة وآلامها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*