الرئيسية » تفسير الرؤيا » تفسير رؤية الأسد فى حلم الرجل والمرأة

تفسير رؤية الأسد فى حلم الرجل والمرأة

تفسير رؤية الأسد فى الحلم عبر موقع  تفسير الأحلام، الأسد ملك الغابة يحمل العديد من الرموز والدلالات المتعلقة برؤيته فى الحلم، وهناك دلالات تبين أن الأسد فى المنام أمر غير محمود بينما وجدت مفاهيم ورموز أخرى تشير إلى كون رؤية الأسد فى الحلم من الدلالات المحمودة، ومن خلال مقال اليوم سوف نستدل على خير وشر الأسد فى الحلم.

ما دلالة الأسد فى الحلم لإبن سيرين

  1. وجد فى كتاب تفسير الأحلام الكبير لإبن سيرين، أن رؤية الأسد فى الحلم ترمز إلى وجود شخص خائن وعدو فى حياة الرائى.
  2. وتعد رؤية الأسد فى الحلم تبعا لما ذكره إبن سيرين من ضمن الدلالات التى تعتبر رسالة للرائى وأنذار له من قرب موته ودنو أجله، أو الوقوع فى مصيبة وخطر شديد خلال الفترة المقبلة من حياته.
  3. كما تشير رؤية دخول الأسد لبيت الرائى هلاك الشخص المريض أو أشتداد المرض عليه، أو وقوع ظلم كبير على بيت وأهل الرائى.
  4. ورؤية دخول الأسد لمدينة الرائى فى الحلم دلالة على مرض أو طاعون وفيروس يصيب تلك البلاد، وقد يشير إلى وقوع الظلم على البلاد وأهلها.
  5. أما من يرى نفسه فى الحلم يقوم بالركوب على أسد فذلك يشير إلى سفر الرائى القريب ولكنه قد يكون سفر بلا رجوع، وقد ينذر الرائى بالتفكير مرة أخرى فى أمر سفره هذا لأنه أمر غير محمود ولن يعود على الرائى بفائدة.
  6. أما ركوب الأسد وكأن الأسد مثل الدواب المخصصة للركوب فهو دلالة على نجاة قريبة من مصيبة وخطر قد يصيب الرائى ويتعرض له.
  7. ورؤية شرب لبن أنثى الأسد فى الحلم دلالة على معاشرة المرأة سيئة السمعة، أكل لحم أنثى الأسد فى الحلم دلالة على ملك وسلطان يحصل عليه الرائى، أما رؤية أكل لحم الأسد نفسه فهو دلالة على النصر القريب على عدو.
  8. أما عن تفسير رؤية جلد الأسد فى الحلم فهو دلالة على المال، ورأس الأسد دلالة على السلطان والجاه، ورعى قطيع من الأسود دلالة على مصاحبة الجبارين.
  9. شبل الأسد بالحلم بشارة بأنجاب مولود ذكر، والله أعلم.

ما الخير فى رؤية الأسد فى الحلم

وبالنسبة للخير وراء رؤية الأسد فى الحلم فهو فى رؤية مضاجعة الأسد أو اللعب مع الأسد مثل اللعب مع القطط، وأكل لحم الأسد، كل تلك الدلالات والرموز تشير إلى المال الكثير والنجاة من المتاعب والصعاب وتخطى للصعاب، والله أعلم.

شر رؤية الأسد فى الحلم

والشر فى رؤية الأسد فى الحلم مثل رؤية مصارعة الأسد وأصابة الشخص من هجوم الأسد، ودخول الأسد للبلاد فى الحلم، كلها دلالات تشير إلى الكرب والمصيبة التى ستقع على الرائى وظلم يقع على البلاد، والله أعلم.

وبذلك ننتهى من مقال اليوم، وبرجاء ترك الأستفسارات أسفل المقال بصحبة الحالة الأجتماعية للرائى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*