التخطي إلى المحتوى

معنى رؤية حلم الرمان في المنام للرجل والمرأة ، يعتبر الرمان من الفواكه المقدسة حيث تم ذكرها في القرآن الكريم ويوجد العديد من المواضع لرؤية فاكهة الرمان في المنام ومعظمها يحمل تفسيرات لأخبار سارة وصحة جيدة وأموال كثيرة وفيما يلي سوف نتناول موضوع تفسير رؤية الرمان في المنام.

تفسير رؤية الرمان لابن سيرين

رأى ابن سيرين أن الرمان يحمل العديد من التفسيرات الجيدة لدى رؤيته في المنام فمن رأى بذور الرمان في منامه فهذا دليل على الامتناع عن المعاصي والفواحش ورؤية المريض أنه يتناول قشر الرمان في منامه دليل على شفائه التام من هذا المرض.

وفاكهة الرمان الطازجة في المنام تدل على الفتاة البكر وأشجار الرمان تفسير لرجال على خلق ودين ورؤية بيع الرمان في المنام تدل على طلب الدنيا ونسيان الآخرة والرمان في المنام يدل على المال الكثير او العمر الطويل او المكانة العالية بين الناس او الزواج من امرأة شديدة الجمال او الاصدقاء المخلصين.

تفسير رؤية الرمان للنابلسي

فسر النابلسي رؤية الرمان في المنام على أنه رزق ومال ومن رأى أنه يأكل الرمان ذو الحبوب البيضاء فهذا دليل على الحصول على الأموال كما هو الحال في رؤية الرمان الاحمر فالرمان بشكل عام يدل على المال الوفير.

أما من رأى نفسه يأكل فاكهة الرمان حتى القشر في المنام فهذا يدل على الصحة الجيدة وعدم المعاناة من الأمراض والرمان الطازج يدل على الفتاة العفيفة ومن رأى أنه يأكل الرمان ومذاقه حلو فهذا يدل ايضاً على المال الكثير والرمان الحامض دليل على المال من مصدر حرام ومن يأكل الرمان في المنام دون ان يحدد ما اذا كان مذاقه حلو او حامض فهذا دليل على شراء منزل جديد.

تفسير رؤية الرمان لابن شاهين

اتفق العالم ابن شاهين مع كل من ابن سيرين والنابلسي على أن رؤية الرمان في المنام تدل على الأموال الكثيرة ولكن هناك بعض التفسيرات لابن شاهين عن الرمان في المواضع التي تنذر بحدوث شر لصاحب المنام فمن رأى انه يبيع او يشتري الرمان فهذا دليل على فعل المحرمات ورؤية المرأة تقوم ببيع الرمان هذا دليل على فعل المعاصي والمحرمات والرمان حلو المذاق يدل على الرزق الوفير أما الرمان الحامض يدل على الهم والحزن.

تفسير رؤية الرمان للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد انها تقطف الرمان او تأكله فهذه بشرى بزواجها من رجل صالح وله مكانة كبيرة بين الناس.

تفسير رؤية الرمان للمرأة المتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة انها تأكل الرمان فهذا دليل على الرزق الوفير والسعادة الزوجية اما إذا رأت في منامها رجل يقدم لها الرمان فهذا دليل على الطمع ممن يحيطون بها.

تفسير رؤية الرمان للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل الرمان في منامها فهذا دليل على انها سوف تنجب طفلاً يكون صالحاً وله مستقبل باهر ومكانة رفيعة بين الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *