التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم التراب في المنام للنابلسي ، التراب من الأشياء التي اختلف الناس حول تفسير رؤيتها في المنام حيث انه خلق الانسان من تراب فمنه بدأ وإليه يعود وبالتأكيد يحمل ذلك العديد من الدلالات في علم تفسير الأحلام لذلك سوف نسلط الضوء اليوم على تفسير التراب في المنام في أكثر من موضع فتابعونا.

تفسير ابن سيرين للتراب

فسر ابن سيرين التراب في المنام انه يدل على المال فمن رأى أنه يمشي على تراب في منامه فهذا دليل على حصوله على المال ومن رأى في منامه أنه يأكل التراب فهذا دليل على تقرب صاحب المنام من الله عز وجل وفعل الأعمال الصالحة.

ومن رأى في منامه التراب على ملابسه فهذا يعني الاصابة بالمرض او فقدان شخص عزيز ومن رأى في منامه انه ينظف منزله من التراب او التراب العالق في المنزل يدل على الهم والتعب ومرور صاحب المنام مشاكل وعقبات في حياته فالتراب في تفسير ابن سيرين يحمل كثير من المعاني بعضها سيء والآخر جيد فيمكن أن يدل على المال والرزق او على المرض أو الفقر أو الموت.

تفسير النابلسى التراب في المنام

  • فسر النابلسي وجود التراب في المنام على انه يحمل أكثر من معنى يمكن أن يكون جيد او سيئ حسب رؤية صاحب المنام فمن رأى في منامه انه نفض يديه من التراب فهذا دليل على الخسارة في المال وتكاثرت الديون  .
  • ومن رأى أنه يمشي على التراب أو يأكله فهذا دليل على كسب وجمع المال ومن كان مريضاً ورأى في منامه حفر الارض وخروج التراب منها فهذا دليل على موته أو يمكن أن يعني الزواج للرجل الاعزب او السفر وكسب المال للتاجر.
  • ومن رأى في منامه أن السماء تمطر تراباً فإن في ذلك خير ومن رأى انه كنس التراب في بيته واخرجه منه فهذا دليل على خسارة الزوجة لأموالها .
  • ومن رأى في منامه أن منزله يسقط ويظهر التراب من حوله فهذا يعني حصول صاحب المنام على ميراث من أحد الأقارب ورؤية وضع التراب على رأس صاحب المنام فهذا رزق ومال كثير  .
  • ومن صب التراب على رأسه في المنام يصيبه هم وحزن شديد في الواقع.

تفسير ابن شاهين للتراب

قال ابن شاهين في تفسير رؤية التراب في المنام أنه رزق يأتي لصاحب المنام فمن أكل التراب في منامه فإنه يعني الرزق في المال وقد يكون رزق بالحج الى بيت الله الحرام والتراب في المنزل يدل على الحصول على الأموال دون بذل مجهوداً ومن رأى أنه يدخر التراب في إناء في منزله فهذا يعني أنه يحصل على المال و يدخره من اجل اولاده كما أن رؤية نفض التراب في المنام تدل على نقص الأموال والفقر.

تفسير التراب في المنام للعزباء

التراب في منام الفتاة الغير متزوجة هو دليل على الخير وقدوم الرزق ويمكن أن نيكون مال او زواج اما نفض التراب في المنام او تنظيفه يدل على الفشل والخسارة.

تفسير التراب في منام المتزوجة

قد يكون التراب في منام المرأة المتزوجة دليل على حصولها على إرث من أحد اقربائها.

التعليقات

  1. اخي في حلم في شوي تفاصيل لكن ابغى اسال عن شي مافهمته
    ( رأيت أن اخي الكبير يحفر في الأرض سألته عن ايش تحفر قال عن التراب )

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام ان اخوا خطيبي اتصلت وقالت لي أن الأمن اخذ اخوها اللي هوا خطيبي وقالت كلام مافهمت اش قالت وانقطع الاتصال بيني وبينها حاولت الاتصال فيها مافي شبكه وانتهاء الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *