التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية ركوب السيارة في المنام ، تختلف رؤية السيارة في الحلم من ناحية ركوبها او شرائها او تعطلها أو وقوع حادثة بها وفي كل حال من الأحوال السابقة يحمل تفسيرات مختلفة ومتنوعة في المقال التالي نوضح اهم وابرز تفسيرات رؤية السيارة في الحلم .

قيادة السيارة في المنام

  • اذا رأيت انك تقود السيارة بشكل سريع للغاية وربما يحمل بعض الخطورة فإنك في الغالب سوف تمر بمشكلة كبيرة والله اعلم .
  • اما اذا كنت تقود السيارة في الحلم بشكل هادئ وطبيعي فان الحلم يشير الى انك من اصحاب الهمة والرغبة في الوصول للقمة.
  • أما من يحلم بانه يقود السيارة ولكنه متأخر عن باقي السيارات بجواره فربما يكون تفسير السيارة هنا أن النائم ربما لا يلحق النجاح المثير الذي حققه اصدقائه على سبيل المثال.

تفسير رؤية شراء وبيع سيارة

  • إذا حلمت أنك تبيع سيارتك فان الحلم هنا يشير الى انك قد تفقد وظيفتك او مكانتك او منصبك في الدنيا أو سوف تواجه الكثير من العقبات في المستقبل .
  • اما اذا رأيت أنك تشتري سيارة فان شراء السيارة هنا يشير إلى أنك سوف تنال مكانة كبيرة بين الناس ربما منصب او شهرة كبيرة.

رؤية حادث سيارة في المنام

  • إذا رأيت أنك وقعت بالفعل في حادث سيارة وتأثرت فإنك في الغالب سوف تتعرض لمشكلة كبيرة في القريب العاجل والله تعالى اعلى واعلم .
  • اما اذا رأيت انك كنت على وشك الحادثة ولكن الحادث لم تحدث ابدا فان الحلم هنا يشير إلى أن النائم سوف ينجو من أمر كبير وصار بفضل الله .
  • اما اذا رأيت ان تقود السيارة ولكنها تعرضت لعطل ما فإن التفسير هنا يشير إلى أنك ربما سوف تتعرض لمشكلة قريبة ولكنها سوف تنحل وتنقضي باذن الله .

تفسير رؤية السيارة للرجل

إذا رأى الرجل السيارة في هيئتها العادية في المنام وهو متزوج فربما تشير السيارة إلى أن زوجته قد تكون حامل وغالبا سوف تضع له مولود ذكر .

اما اذا رأى الرجل السيارة وهو تاجر فربما تشير السيارة هنا إلى أن التاجر سوف يجنى الكثير والكثير من الأرباح في المستقبل.

رؤية السيارة البيضاء والسوداء في الحلم

  • عادة ما تشير السيارة ذات اللون الاسود الى وجود نهايات او عوائق او مشاكل كبيرة جدا .
  • بينما تشير السيارة ذات اللون الابيض الى الرزق الوفير او الفرحة القادمة سواء كانت عمل جديد او منزل جديد او حمل او ولد صالح او مال وفير .

سادسا تفسير السيارة الجديدة في الحلم

عادة ما تشير السيارة الجديدة إلى أن النائم ربما في حيرة من أمره حيث يفكر ما بين عدد من الاختيارات الهامة والصعبة والمؤثرة في حياته .

التعليقات

  1. حلمت أنني في سياره و مع ناس و نائم في حضني شخص غريب و لكن كنت مبسوطه جدا و اريد تقبيله وكانت السياره تتجه نحو البحر على العلم انا أخاف من البحر ولكنني لم أخاف ( آنا عزباء)

  2. السلام عليكم ، انا عزباء حلمت اني اسير في منتزه مع ابي و في كل خطوة اخطوها اجد امامه كيك بالعسل لي وامشي واجد مره اخرى كيك جديد بالعسل مغطى بالكريمة وفوقها ورد لونه زهري وفي اخر مرة توقفت عند واحدة منها وتذوقتها وكان طعمها لذيذ .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حلم متكرر
      في المره الاولى: انا كنت بسوق السياره واختي معاي
      كنت على وشك التصادم بسياره من الامام اختي كانت بتصرخ اوقف السياره بس ما كنت قادره مع اني ضاغطه عالفرامل وقلتلها اني بحاول بس ما بيشتغلو الفرامل، اخر لحظه وقفت السياره لحالها في نفس الليله تكرر مرتين. ( ما شفت لون السياره)

      في المره الثانيه( بعد اسبوع من المره الاولى): كنت لحالي وبحاول اوقف فالسياره وضاغطه عالفرامل وما وقفت السياره وكنت على وشك التصادم بسياره من الامام وكنت كثير خايفه ، وفاخر لحظه وقفت السياره. (سياره بيضاء ).

      الحاله الاجتماعيه: عزباء.

      شكرا جزيلا

  3. السلام عليكم ورحمة الله؛ رأيت أنني كنت مدعوة الى حفل زفاف فذهبت و كان من المفروض أني عندما أوصل على الصالة أغيّر ملابسي و ألبس سواريه و كدا …لكن وجدت نفسي جالسة على الطاولة زي ما اجيت عادي بملابس الخروج .. بعدين كأنني لم أكن مرتاحة بهاذاك العرس و خرجت .. وجدت نفسي مع بنات و أشخاص ما بعرفهم أشتريت شبشب أبيض على أسود كدا لأجل ألبسه بالبيت ثم حولت واحدة من البنات أن تأخذه فنبهتها بأنه لي و سألتها هل تريده فقالت لي لالا أنا اشتريت واحد و كأنني كنت حابة أعطيه لها شفقة فقالت لي لالا أنا اشتريت.. و بعدين وجدت نفسي مع أشخاص آخرين و كانت عندي بنت رضيعة أخبرتني أنها تريد دخول الحمام و أنها خلاص يعني حتعملها (أكرمكم الله) فجريت على مكان لاأدري أين لكي أدخلها الى الحمام و عند وصولي الى الباب وجدت أنها فعلتها ..فتوقفت و قلت لها سوف نعود و أغير لك الحفاظة و خلاص و أنا واقفة أكلمها نظرت بداخل ذلك المكان الذي كان من المفروض أنه حمام وجدته واسع و أحسسته كالمقبرة أرض ترابية واسعة كأرض المقبرة يعني و كان بالليل فراودني شعور مخيف و احسست بالخوف كما نشعر بالخوف في الواقع من تلك الأماكن .. فخطوت الى الوراء رأيت امرأة دخلت و ذهبت ال الداخل ..رأيت شابا أمامي فتخيلته كأنه عاد من الموت أو شيئا كهذا فخفته و أسرعت للعودة و هو ورائي و البنت بيدي أسرعت لكنه لحقني و ثانية وجدت نفسي داخل عربة و هو أمامي و انا خايفة و كان يملك آلة في يده وضعها قرب وجهي و وجهه فقامت بإعطاءه نتيجة توافق يعني توافق أنا و هو أي انا الشخص المبحوث عنه و كأنه يريد الزواج او يريد أخذي معه .. و بقيت مندهشة
    عزباء أرجوا الرد

  4. السلام عليكم
    رأيت في المنام أنني أركب سيارة من الخلف كان لونها أبيض و أثناء القيادة قامت السيدة التي تقود السيارة يفتح الغطاء ….. السيارة كانت من النوع المكشوف….سيارة بيضاء مكشوفة
    متزوجة

    1. امي رأت اني كنت معها بعد ذلك وقفت سيارة سوداء وكان بداخلها سائق بعدها دخلت وقلت لها أن تدخل السيارة ولكن السائق نزل من السيارة لينزل شئ لكن لم تعلم ما هو هذا و بعدها لم يتحرك السائق من مكانه ف نزلت امي ونزلت معها وبعد ذلك امي استيقظت
      للعلم فقط انا كنت سوف اذهب لحتي اعمل ك model و لكن لم استطع بسبب الدراسة* هل يمكن أن يكون هذا الأمر متعلق بالعمل؟؟

  5. رايت في منامي بانني راكب في السيارة في المقعد الخلفي وشخص في المقعد الامامي الايمن وكان هذا الشخص يسوق السيارة بتهور وكنت احاول ان انصحة واقول انت كيف تسوق وانت لست على الجانب الايسر امام المقود وانزلقت السيارة من سرعتها مع منعطف وحاولت انا السيطرة على السيارة لكن لم اتمكن واصطدمنا لكن لم يحصل لنا شيء (ملحوظة الشخص هذا كان يقول قبل انزلاق السيارة ابوك كذاب فكنت مستغرب جدا لماذا يقول ذلك ).
    رؤية ثانيه في نفس الوقت رابت باني مع شخصين وهم في الحقيقة اصدقائي في الواقع واسمائهم عبدالله وخالد كنا في سيارة وانا كنت في المقعد الخلفي وهم في الامامي وعبدالله كان السائق وفجأة لا اعلم مالذي حدث انزلقت السيارة من مكان إلى اماكن كثيرة ومن ثم ارتفعت في الهواء مسافة مرتفعه وكادتس تسقط في البحر لكن قبل ان تسقط كنت اقول ان شاء الله تسقط في البحر وليس الازفلت لكن قبل سقوط السيارة فجأة شعرت بان ماحدث حلم وليس حقيقه وبعده مباشرة خرجت من مبنى مثل الفندق انا واصدقائي وركبت بالخلف واصدقائي في الامام وانتهت الرؤية . ( لااعلم ربما انها رؤية وربما حديث نفس او كابوس لانني رؤيتها اليوم عندما كنت نائما مابين العصر والمغرب وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *