التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الكلب في الحلم عبر موقع تفسير الأحلام، الكلب من أكثر الدلالات التى تحمل العديد من التأويلات والتى تظهر كثيرا في عالم الأحلام والرؤيا، حيث أن أحيانا ما تشير رؤية الكلب في الحلم إلى الوفاء من صديق، أو يشير إلى شخص ظالم وعدو يكيد للرائي، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الكلب في المنام وإيضا سماع نباح الكلب في الحلم، ورؤية الكلب الأسود في الحلم.

ما دلالة رؤية الكلب في الحلم

تشير رؤية الكلب في الحلم إلى العديد من الدلالات والتأويلات منها؛

  1. فتعتبر رؤية الكلبة في الحلم من الدلالات التى ترمز إلي أمرأة خبيثة في حياة الرائى.
  2. وتشير عضة الكلب في الحلم إلى وقوع مصيبة وأذى للرائي بسبب أمرأة سيئة السمعة.
  3. ورؤية الشخص في نومه لقيام كلب بتمزيق ملابسه دلالة على مصيبة في عرض الرائي سواء رجل أو أمرأة.
  4. ورؤية أكل لحم الكلاب في الحلم دلالة على إنتقام الرائي من أعدائه، أما رؤية شرب لبن الكلب في الحلم فهو دلالة على خوف الرائي من مجهول.
  5. ورؤية ركوب الكلب دلالة على الصديق الوفى.
  6. ورؤية الجرو صغير الكلب في الحلم دلالة على طفل محبوب أو تشير لسيادة الأبن على الأب، ورؤية الجرو الأبيض دلالة على الأبن البار.
  7. وتعتبر رؤية الكلب في الحلم من الدلالات التي ترمز إلى الخراب أو الهموم أوو المرض أو وقوع مصيبة للرائي.
  8. ورؤية اللعب مع الكلاب دلالة على الأستقرار وتحقيق السعادة، والله أعلم.
  9. ما دلالة الكلب في حلم المرأة؟

تفسير رؤية الكلب في حلم المرأة

  • فتعتبر رؤية الفتاة العزباء للكلب في نومها دلالة على الرجل الخبيث وذلك عند رؤية الكلب الأسود، ورؤية الكلب الأبيض دلالة على الرجل الأمين.
  • ورؤية الكلب الأحمر دلالة على التعرض للخطر، ورؤية الكلب البنى تعرضها للحسد، والكلب الرمادى في نومها دلالة على التعرض لظلم، أما رؤية الكلبة فهو دلالة على عدو لها لا تعرفه من أصدقائها والأقارب، والله أعلم.
  • ورؤية المرأة المتزوجة للكلب في نومها دلالة على الشخص الخبيث يخرب حياتها، ودلالة على حاسدين وحاقدين عليها، والله أعلم.
  • ورؤية كلب في حلم المرأة الحامل دلالة على حسدة وحاقدين عليها من اقارب لها، والله أعلم.

مطاردة وهجوم الكلاب في الحلم

  • وعن تفسير رؤية مطاردة الكلاب للرائي في نومه فهو دلالة على أرتكاب المعاصى والذنوب، أو أنتشار وكثرة الحاقدين والحاسدين على الرائي، ونهش الكلاب لجسد الرائي دلالة لوقوع مصيبة كبيرة في حياة الرائي.
  • ورؤية مطاردة وملاحقة الرائي للكلاب دلالة على معرفة الرائي بأعدائه وتجنب وصد كيدهم عنه، والله أعلم.

وهنا نصل لنهاية مقالنا، وبرجاء وضع الحالة الأجتماعية مع التعليق أسفل المقال.

التعليقات

  1. حلمت انه احد من اقاربي وصلني لبيت اهلي القديم ونزلت من السيارة واذا بكلبين كبار لونهم بني حاولو يهجمو علي لكني صرخت وبكيت وناديت قريبي يساعدني الي وصلني الا انه تركني ومشى ووقفت اواجه الكلبين الا انه ما سوو لي شي بس ناظروني

  2. حلمت اختي ان جدتي وخالي كانوا قاعدين بمقلط بيتنا واحنا قاعدين معهم بعدين رجع خالي لبيت جدي بمنطقة ثانيه ثم قال ابوي انه بيروح لنفس المنطقة لانه يبي يزور مقهى واختي قالت لابوي بتروح معاه عشان تقص شعرها وراحوا بس ما لقت اختي احد يقص شعرها وبعدها كنا امي واخواتي وانا جالسين ناكل في الصالة وكانت بالوعة المطبخ موجودة بالصالة وكنا نسمع صراخ كلب وكنا نحسب ان الصوت من الدريشة وفجأه طلعت يد الكلب من البالوعه اللي بالصاله خفنا وصارخنا ثم غطينا البالوعه ثم بعدها جاء ابوي وحكينا له عن الكلب وفجأه الكلب بدأ يفتح البالوعه ويطلع منها شوي شوي ثم اخذ ابوي اختي الصغيره وخلاها تلمس الكلب وامي تصارخ على ابوي عشان لا يخلي اختي تلمس الكلب وفجأه طلع الكلب كامل من البالوعه وكان وصخ وقذر وظهره كان مليان طين وقاذورات وخفنا كلنا وانقطع الحلم .. اختي عزباء وبالنسبه لاختي الصغيره هي حاليا مريضه وكثيرة البكاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *