التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الطلاق في المنام يختلف علي حسب عدة تاويلات مختلفة من علماء تفسير الاحلام فمنهم من يري ان رؤية الطلاق في المنام يدل علي الخير ومنهم من يري ان الطلاق في المنام يشير الي الحزن والخراب، وتختلف رؤية الطلاق في المنام علي حسب حاله الرائي اذا كان الرائي رجل عاذب او متزوج او امرأة متزوجة او مطلقة او ارمله.

وفي بعض الاحيان يكون تفسير رؤية الطلاق في المنام يشير الي مخاوف الرائي من فكرة الطلاق فقط ، لذلك سوف نعرض من خلال موقع الاحلام بعض من التأويلات المختلفه .

تفسير حلم الطلاق للمطلقة للنابلسي

رؤية المرأة المطلقة للطلاق في منامها لة عدة دلالات مختلفة فمنها ما هو خير لها ومنها ما هو شر سوف يحدث ويجب احد الحذر، يقول النابلسي اذا رأت المطلقة الطلاق في منامها وكان هناك رجل غريب فهذا يدل علي خيانة احد اقربائها لها ويرجع هذا الي اهتزاز الثقة في جميع من حولها ويجب اخذ الحذر جيداً .

تفسير حلم الطلاق للمطلقة لابن سيرين

يقول ابن سيرين عن حلم الطلاق انه خير قادم للمرأة وفي حالة رؤية المرأة المطلقة للطلاق في منامها فهذة الرؤية تشير الي انها سوف تغير حياتها للافضل ، او تدل علي الاستقرار العاطفي والنفسي في نمط حياتها المقبله ، وفي بعض الاحيان اذا رأت المطلقة الطلاق في منامها وكانت في حاله سعادة فهذا يشير الي سماع اخبار سعيدة في حياتها العملية .

رؤية الطلاق في المنام للمرأة المطلقة

  • اذا رأت المطلقة في منامها ان زوجها السابق يقوم بطلاقها في المحكمة فهذة الرؤية تشير الي رغبة المطلقة في تغير وضع ما في حياتها وعدم الرجوع الي حياتها السابقة .
  • اذا رأت المطلقة الطلاق في منامها من شخص غريب عليها فهذة الرؤية تشير الي خوفها الشديد من أخذ خطوة زواج جديدة ويرجع ذلك الخوف الي خزلان من شخص ما كان قريب لها في مرحله قديمة في حياتها .
  • اذا رأت المرأة المطلقة الطلاق في منامها وكانت تبكي بشدة فهذة الرؤية تدل علي الحنين الي الماضي والي زوجها القديم او انها تمر بظلم في حياتها وتريد التخلص منة وفي تأويلات اخري تشير هذة الرؤية الي انها سوف تستقبل اخبار حزينة والله اعلم .
  • اذا رأت المرأة المطلقة الطلاق في منامها وهي غير حزينة فهذة الرؤية تشير الي حدوث تغير في حياتها للافضل او انها سوف تقوم بتغير نمط حياتها بأكمله .

التعليقات

  1. رأيت فى منامى طليقتى و أخواتها و لكن طليقتى كانت متزينه و فكه شعرها و لكنها كانت اقل جمالا و لم يحدث بينى و بينها حوار نهائيا و كان الحوار بيتى و بين اختها المتزوجة و التى كانت اشتكى لى من زوجها و طبعت ذلك كان فى الحلم و ايضا أخواتها كانوا اقل جمالا من حقيقتهم فما هو التأويل

  2. انا معلقه عند اهلي واطلب الطلاق حلمت اني استلمت ورقه طلاقي في رساله ولكن لم افتحها واقول هذا طلاقي الثاني وهو في الحقيقه ليه طلاق قبل

  3. السلام عليكم .. حلمت بانني اجلس مع طليقي في بيت قديم و كان يخبرني بانه سوف يطلقني و انه يجب ان اذهب و كان وجهه اسود و هو في الحقيقه ابيض …. غادرت البيت و كنت حزينه و ابكي و توعدته بانه سوف يندم و قلت له حسبي الله و نعم الوكيل فيك …. و رحت ادعي عليه طوال الطريق بادعيه مختلفه و مؤذيه جدا .

  4. حلمت ان طليقتي منتظراني مع ابني في مدخل قريتهم وانا نزلت من العربه وحاسبت السائق وكان معي 330جنيه ورقيه وأخذت رأس طليقتي في حضني وركبنا عربه كرو واختفى ابني وتجهنا نحو قريتي بسرعه وقلت لها ماتبعديش عني تاني حياتي من غيرك ملهاش معنى وكنت ابكي بدموع من الفرح بدون صوت أو صراخ وانتهى المنام عند مدخل قريتي والنقود كانو خمس ورقات 3مئات وعشره وعشرين جنيه مع العلم اني متزوج وعندي ولد من طليقتي واسعي لارجع طليقتي ايضا

    1. السلام عليكم ورحمه الله من فضلكم اريد تفسير منامي
      رأيت أن طليقي جاء إلى بيت اهلي هو و والده وكان حانيا لرأسه .كنا على وشك أن ندهب إلى المحكمة ونتطلقا .وجلسنا كلنا على الطاولة مع العلم انني تشاجرت مع والده قلت له لقد ظلمتموني لن أسمح لكم ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *