التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية انتشار القمل في المنام بالتفصيل ، ان رؤية القمل هي من الأشياء المقززة التي تثير الاشمئزاز لدى الإنسان ورؤيته في المنام نفس التأثير ايضاً ولكن هل القمل من الحشرات التي تنذر بفأل حسن في المنام؟ هذا ما سوف نعرفه لدى قراءة هذا الموضوع عن تفسير رؤية القمل في المنام.

تفسير ابن سيرين رؤية القمل

قال ابن سيرين انه من رأى القمل على ثيابه فهذا دليل على خداع بعض الاشخاص له ومكرهم به وقرص القمل لصاحب المنام يدل على ان هؤلاء الاشخاص يغتابون ويقولون عنه ما ليس فيه امام الناس اما رؤية القمل الابيض منتشر في شعر صاحب المنام فهذا دليل على الرزق والنجاة من شر وكرب كبير في القمل بشكل عام في تفسير ابن سيرين يشير الى رزق عظيم وخير وفير.

من رأى في منامه أن مجموعة من القمل تتجمع في ثوب تالف وقديم فهذا دليل على دين أحد الأشخاص لصاحب المنام وانه لن يسترد هذا الدين مرة اخرى ومن رأى القمل يطير من صدره فهذا دليل على أنه ابنه سوف يكون عاقاً له.

تفسير النابلسي رؤية القمل في المنام

قال النابلسي في تفسير رؤية القمل في المنام انه من رأى في منامه مجموعة من القمل تحيط به وتقوم بقرصه فهذا يدل على مجموعة من الأشخاص الماكرين المخادعين يحيطون بصاحب المنام وينتظرون الفرصة لإيذائه ومن رأى نفسه يرمى عليه القمل وهو حي فهذا دليل على أنه سوف يخسر ماله ولكنه سوف يتغلب على هذه الخسارة بعد فترة قصيرة ومن رأى القمل في منامه وكان مريضاً فإن هذا يدل على شفائه من مرضه.

تفسير رؤية القمل في المنام للعزباء

رؤية القمل في منام الفتاة العزباء تدل على الخير الوفير لها وربما تدل ايضاً على رزقها بالزوج الصالح.

تفسير رؤية القمل في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة القمل في منامها فهذا دليل على استقرار حياتها مع زوجها اولادها وان كانت لم تنجب فسوف ترزق بطفل وتتلقى الاخبار السعيدة.

تفسير رؤية القمل في منام المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل قملاً في منامها فهذا يدل على أنها سوف ترزق بولادة سهلة ان شاء الله وسوف يكون أولادها صالحين ولهم مستقبل عظيم.

تفسيرات اخرى رؤية القمل في المنام

إذا رأت المرأة القمل في منامها على ثيابها فهذا دليل على وجود شخص سيء وكاذب في حياتها ومن قام بقتل القمل في المنام فإن هذا يدل على الخروج من المصاعب والشدائد ومن رأى في منامه ان القمل يأكل في جسده فهذا دليل على ان أولاده سوف يسرقون ماله كما ان رؤية القمل على الارض فهذا يشير الى مجموعة من الاشخاص الضعفاء ومن قام في المنام بنزع قملة من شعره والتخلص منها فهذا يشير الى ان صاحب المنام سوف يفعل ذنب او يخالف شريعة الله وعليه الرجوع الى الطريق المستقيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *